الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

LA - - - alhambr - - -

LA - - - alhambr - - -

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4246 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ammar 144
    ammar 144

مبتعث جديد New Member

ammar 144 الولايات المتحدة الأمريكية

ammar 144 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى علوم كمبيوتر , بجامعة _
    • _
    • علوم كمبيوتر
    • ذكر
    • LA -, alhambra
    • السعودية
    • Aug 2012
    المزيدl

August 14th, 2012, 04:29 AM

السلام عليكم ... كيفكم يا اعضاء مبتعث ... طول الله بعمركم .. انا انسان وقدر الله علي وطلعت ادرس على حسابي الخاص .. السيء بالموضوع اني طلبت لوس انجلوس ... وقالي صاحب المكتب اللي في جده فيه مكان قريب من لوس انجلوس اسمه الهامبرا ...منطقه اسمها الهامبرا قلت اوكي اعتمد ... المهم انا مالي شهرين تقريبا في الهامبرا الله لايعطيه العافيه صاحب المكتب ... معهدي اسمه LSI مو مخليني اصبر للمكان اللي انا فيه الا المعهد ... المعهد جدا سعره حلو يعني رخخخخخيص ومدرسينه مرررررررررره فلاويه ويدخلو المعلومه بشكل ضريف ... جدا جدا جدا استفدت منه حيل ... لكن الطلبه اللي معايه بنسبه 90% من اليابان وتايون وككوريا والصين ... يعني عالصبح وانت مداوم النفسيه تقفل عندك ههههه ...اممممممممم وش كمان ...اي من ناحيه الاسعار ..جدا السعر متوسط ...يعني 6 دولار تجيبلك وجبه حلوة ....امممم والسكن مو غالي مقارنه بالداون تاون والولايات الثانيه .... .ياناس ابي رأيكم .. انا مو مرتاح اقل شي ابي انقل الداون تاون او سانتا مونيكا ... اللي يعرف الهامبرا او سمع عنها .. يقلي ... وكمان فيه شغله ...يا اخوان لمن اطلع برا البيت اتمشا ..اشوف ذا الفطس على قد شعر راسي ...يعني نادر جدا جدا جدا اشوف احد امريكي اصل .... اللي يدرس في سنتا مونيكا ولا torrance اعتقد .... يعطيني خبر ... وهل تنصحوني انقل اذا اني ما ارتحت هينا .. واللي عنده موقع للبحث ..حق شقق ..يسدحه بالتعليقات ... الله لايهينكم ... واسفين عالاطاله ....
    ..
    تحايايــ ... ^_^
    عمار الشهـــري ,,,,
  2. اخوي عمار انا اول مرة اسمع بـ الهاميرا >> شكلها بالصين ههههههه

بس ابقولك شغاة عن الداون تاون والسانتا مونيكا , اولا : غالية جدا وتعتبر ثاني اغلى المناطق بعد هاوي , بس الزين فيها انة راقية وسياحية !

دمت بود ومعليش على الاطالة

- - - مشاركة محدثة - - -

اخوي عمار انا اول مرة اسمع بـ الهاميرا >> شكلها بالصين ههههههه

بس ابقولك شغاة عن الداون تاون والسانتا مونيكا , اولا : غالية جدا وتعتبر ثاني اغلى المناطق بعد هاوي , بس الزين فيها انة راقية وسياحية !

دمت بود ومعليش على الاطالة
    7 "
  3. هههههههههه يسلمو علمرور ... ميزه المكان اللي انا فيه قريب جدا من الداون تاون يمكن ثلث ساعه بالسياره ...واقل ..... ولا كل شي لا في لا ....

- - - مشاركة محدثة - - -

هههههههههه يسلمو علمرور ... ميزه المكان اللي انا فيه قريب جدا من الداون تاون يمكن ثلث ساعه بالسياره ...واقل ..... ولا كل شي لا في لا ....
    7 "
  4. الله يهديك , وش وداك للهامبرا , معروفة هذي المنطقة كلها صينيين وحتى المحلات مكتوبة بالصيني ومثلها مثل مونتري بارك وكلهم جمبك

على كل حال , انا ما انصحك بأن تنتقل لـ الداون تاون او سانتا مونيكا , اترك لي رقمك , وبعطيك كم نصيحة اذا تحب

موفق
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fahad dulaim
    الله يهديك , وش وداك للهامبرا , معروفة هذي المنطقة كلها صينيين وحتى المحلات مكتوبة بالصيني ومثلها مثل مونتري بارك وكلهم جمبك

على كل حال , انا ما انصحك بأن تنتقل لـ الداون تاون او سانتا مونيكا , اترك لي رقمك , وبعطيك كم نصيحة اذا تحب

موفق
    اخوي فهد انا جاي لوس انجلوس وبدرس بمعهد ucla وللحين ماحصلت سكن وافكر اول شهر اسكن مع عايله
    7 "
  6. ياشباب ,, اللي يدرس في تورنس يديني خبر ... عندي كم استفسار ... او يطرح لنا ايجابيات وسلبيات المكان ...

- - - مشاركة محدثة - - -

ياشباب ,, اللي يدرس في تورنس يديني خبر ... عندي كم استفسار ... او يطرح لنا ايجابيات وسلبيات المكان ...
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.