الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مطلوب سكن في بورتلاند

مطلوب سكن في بورتلاند

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4263 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية mustafa26
    mustafa26

مبتعث جديد New Member

mustafa26 الولايات المتحدة الأمريكية

mustafa26 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسة , بجامعة لايوجد
    • لايوجد
    • هندسة
    • ذكر
    • لايوجد, لايوجد
    • السعودية
    • Dec 2011
    المزيدl

August 22nd, 2012, 01:35 AM

السلام عليكم
    انا ان شاء الله رايح ادرس في معهد اللغة التابع لجامعة Portland State University وأدور سكن قريب من الجامعة

راح يكون وصولي للمنطقة نص شهر سبتمبر
  2. يا أخوان .,,,,,,,,,,,,,,, السلام عليكم جميعا ... انا ناوي أجي بورتلاند نهايه اكتوبر الحالي مع العائلة لغتي ضعيفه والمشكله معي اطفال دلوني على افضل سكن يكون موقعه ممتاز وبه أمن (مجمع سكني ) وأول ما اوصل بورتلاند وين اسكن في اي موتيل لحين الذهاب للسكن الرئيسي .. وشكرا لكم جميعا.

- - - مشاركة محدثة - - -

يا أخوان .,,,,,,,,,,,,,,, السلام عليكم جميعا ... انا ناوي أجي بورتلاند نهايه اكتوبر الحالي مع العائلة لغتي ضعيفه والمشكله معي اطفال دلوني على افضل سكن يكون موقعه ممتاز وبه أمن (مجمع سكني ) وأول ما اوصل بورتلاند وين اسكن في اي موتيل لحين الذهاب للسكن الرئيسي .. وشكرا لكم جميعا.
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فهد511

يا أخوان .,,,,,,,,,,,,,,, السلام عليكم جميعا ... انا ناوي أجي بورتلاند نهايه اكتوبر الحالي مع العائلة لغتي ضعيفه والمشكله معي اطفال دلوني على افضل سكن يكون موقعه ممتاز وبه أمن (مجمع سكني ) وأول ما اوصل بورتلاند وين اسكن في اي موتيل لحين الذهاب للسكن الرئيسي .. وشكرا لكم جميعا.
    وعليكم االسلام أنصحك بالبداية تحجز عن طريق موقع بوكنق فندق رمادا بجنب المطار بتحصل عروض أحيان اقل من ٤٠ ددولار بخصوص السكن بأي معهد بتدرس عشان نعرف المنطقة المناسبة
    7 "
  4. الله يوفقك يالأخ ( الله يصبرني ) على ردك وتفاعلك اسئل الله عزجل ان يوفقك ...في البدايه جالس اتراسل مع معهد بورتلاند انجلش اكادمي علشان استفيد من i20 لدخول امريكا ثم التواصل مع الملحقيه على معهد elsسمعت انه كويس .

يكون افضل اقرب من المعهد الثاني المراد الدراسه فيه ..
    وياليت يالأخ اذا عندك واتسب علشان اتواصل معك
    هذا ايميلي f-maekel@hotmail.com
    7 "
  5. السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

لصاحب الموضوع
    يوجد رجل راح يترك بيته تقريبا في ديسمبر وراح يكون على نهاية العقد شهرين يعني يمديك تاخذ نفس البيت حتى تختار المكان المناسب وهذي الحركة حلوة لانه راح يريحك من العقد الملزم ويوجد باص امام المنزل يبعد عن الجامعة من ربع الى ثلث ساعة والمكان رائع انا ساكن جنبه على العموم هذا ايميلي اذا حبيت rsm17435@hotmail.com وهذا رقم جوالي 5712014022

اخوي فهد 511 إذا تقدر تتصل علي او ترسلي على الايميل عشان اقدر اساعدك
    7 "
  6. نصيحتي لك انك تسكن عند الجامعة ولو كان أغلى بشوية ..
    انا كنت ساكن بعيد عن الجامعة واتمرمطت جدا جدا جدا
    اما الآن انا الحمدلله سكنت في وسط الجامعة والفرق اللهم لك الحمد كبير جدا .. أروح الدوام مرتاح الواحد يقدر يفهم ويستفيد ..

اتصل فيا اذا تبغى اي استفسار
    رقمي السعودي ٠٥٥٢٢٠٢٠٩٢

ورقمي الامريكي. ٠٠١٥٧١٢٧٧٢٧٨٦
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.