الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ياشبابا وصبايا كالفورينا ابي منكم خدمه بسيطه

ياشبابا وصبايا كالفورينا ابي منكم خدمه بسيطه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4227 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية From Ohio
    From Ohio

مبتعث جديد New Member

From Ohio الولايات المتحدة الأمريكية

From Ohio , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى دراسة اللغة , بجامعة Capital University
    • Capital University
    • دراسة اللغة
    • ذكر
    • Columbus, Ohio
    • السعودية
    • Feb 2012
    المزيدl

September 2nd, 2012, 01:10 AM

مرحبا للجميع

صباح / مساء الخير

الموضوع ان شاء الله بسيط وهو مثل ما هو واضح فالعنوان

وهو قبول جامعي في جامعه من جامعات كالفورنيا والسبب اني جيت بحول لمعهد في كالفورينا ومعي قبول المعهد وكل شي ورفضوه بحكم انه شرط من شروط التحويل انه يكون عندك قبول جامعي ( شرط عاد ما نقدر نقول شي )

المهم اني ابتلشت الصراحه ما عرفت اجيب قبول جامعه مع انه معي ضمان مالي بغرض القبول الجامعي موجه لجامعه UNIVERSITY OF SOUTHERN CALIFORNIA لان تخصصي ما لقيته الا فذا الجامعه
    وتخصصي هو
    Business Administration, Management وانا ما دورته الصراحه في كل جامعات كالفورنيا بس اخترت هذي الجامعه لانها قريبه من المدينه اللي بروح لها ان شاء الله وهي مدينة سانتا باربرا

على كل حال خلاصة الكلام اني ابي قبول جامعي في اي جامعه من جامعات كالفورنيا وعلى هذا التخصص
    Business Administration, Management
    ويكون القبول (غير مشروط لانه شرط من شروط التحويل ان القبول الجامعي يكون غير مشروط) ليش التعقيد هذا كله ؟ مادري
    ولا بعد اخر نقطه ان الجامعه تكون معتمده وغير موقفه ؟ (نقطه سليمه الصراحه )

وشكرا

2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعث انديانا
    California State University, Fullerton

شوف الجامعه هذي , ولو تبغاني ارحلهم وانقلهم اي استفسار منك , انا حاضر

ماقصرت والله يا مبتعث انديانا

والله يجزاك خير بس المشكله ان الجامعه موقفه ولو جبت لي القبول من هذي الجامعه راح يرفضوونه بحكم انها موقفه

والله يعطيك العافيه ويكثر من امثالك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.