الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة Salt Lake City

مساعدة Salt Lake City

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4253 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية حمد آل راكه
    حمد آل راكه

مبتعث جديد New Member

حمد آل راكه الولايات المتحدة الأمريكية

حمد آل راكه , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى BIOMEDICAL ENGINEERING , بجامعة الله أعلم
    • الله أعلم
    • BIOMEDICAL ENGINEERING
    • ذكر
    • الله أعلم, الله أعلم
    • السعودية
    • May 2012
    المزيدl

September 3rd, 2012, 12:22 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

شخباركم جميع ؟؟ عساكم بخير ياا رب ..
    أنا أخوكم حمد آل راكه ..

محتااج مساعدة أي واحد في مدينة salt lake city في ولاية Utah

أنا قدمت على معهد اللغة English Language Institute في University Of Utah

وأبشركم الـ I-20 صار معاي وجاهز وكنت ناوي اسوي موعد في السفارة الامريكية بالرياض ..
    المشكلة في النظام الجديد لوزارة التعليم العالي للدارسين على حسابهم الخاص
    اللي يطلبون فيه فتح ملف الالحاق بالبعثة قبل السفر الى الولايات المتحدة الامريكية ..
    الى الان الامور طيبة والشروط كويسة ..
    الى ان وصلت لشرط القبول المشروط من الجامعة المبتعث اليها الطالب ..
    جامعة University Of Utah ما عندها هالنظام .. وأقنعوني بهالشيء ..
    لكن ما زال عندي أمل في واحد منكم انو يكون في الجامعة كشخص موثوق فيه ..
    يقدر يكلم إدارة القبول في الجامعة في موضوعي انا وولد عمي .. لأنو ناوين نطلع مع بعض ..
    وهو صاير معاه نفس اللي صاير معاي بالضبط ..
    وأي تكاليف للشحن أو أي شيء أنا مستعد وأي أتعاب يبغاها اللي بيخدمني يأمر أمر ..
    أنا ممكن أتحمل مصاريف سنة اللغة تقريبا مع ضيق بسيط .. لكن وش يضمن انو اول ما أخلص راح الحق بالبعثة ..
    الله يعيينا وياكم وآسف على الاطالة .. وتكفون ما لنا الا الله ثم انتم لا تبخلون علينا ..
    الله يعطيكم الف عافية على صبركم ..

بالتوفيق لكم جميع ... أخوكم حمد
  2. up up up

تكفون .. لألحين 26 مشاهدة .. ولا رد .. تكفون اللي يقدر يساعدني ما يقصر .. ما أبغى أغير الولاية والجامعة .. في انتظاركم وثقتي بكم بعد الله كبيرة ..

- - - مشاركة محدثة - - -

up up up

تكفون .. لألحين 26 مشاهدة .. ولا رد .. تكفون اللي يقدر يساعدني ما يقصر .. ما أبغى أغير الولاية والجامعة .. في انتظاركم وثقتي بكم بعد الله كبيرة ..
    7 "
  3. على حسب علمي انه فيه ورقه بالملف اللي وصلك فيها كلام وختم

هذي الورقه معناها انك في حال اجتيازك للثمان ليفيلات بالمعهد راح تدخل الجامعه ( اتوقع لازم ترفق لهم هالورقه )

عموماً اذا ما زانت هالحركه ادخل على الفيس بوك ( Saudi Student Club at the University of Utah )

وسجل معهم واطلب من طلاب الجامعه وان شاء الله ما راح يقصرون معك ،،

ودي اخدمك لكن حالياً غير متواجد بسولت ليك ،،

الله يوفقك ،،
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Black Dragon
    طيب اخوي طلع قبول مشروط من اي جامعة اخرى وارسلها للملحقية ومو شرط انك تدرس فيها
    أنا سويت مثل ما تقول .. قدمت على جامعة SDSU بـ سان دييغو بكاليفورنيا .. وقريب الـI-20 يوصل .. بس الغلاء مااا ينفع أبد !!
    بس المشكلة انا مقتنع كثير بولاية يوتا .. لأنها حسب ما سمعت ولاية دراسة .. والله يكتب لنا اللي فيه الخير .. ويااكم جميع ومشكور يا الغالي ..
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abdullah614
    على حسب علمي انه فيه ورقه بالملف اللي وصلك فيها كلام وختم

هذي الورقه معناها انك في حال اجتيازك للثمان ليفيلات بالمعهد راح تدخل الجامعه ( اتوقع لازم ترفق لهم هالورقه )

عموماً اذا ما زانت هالحركه ادخل على الفيس بوك ( Saudi Student Club at the University of Utah )

وسجل معهم واطلب من طلاب الجامعه وان شاء الله ما راح يقصرون معك ،،

ودي اخدمك لكن حالياً غير متواجد بسولت ليك ،،

الله يوفقك ،،
    كلامك سليم 100% .. فيه ورقة جاية من المعهد فيها اسمي ومواعيد دراستي وتوضيح بالأوراق المرفقة مع الـI-20 ..
    وفيه سطرين مكتوبة تقول :
    في حال اكمالك كورس التجسير يمكنك الانتقال الى جامعة يوتا بدون الحاجة لاختبار التوفل للحصول على موافقة لدراسة مرحلة البكالوريوس ..
    ---------------------------
    اكبر خدمة قدمتها لي باعطائك لي قروب النادي السعودي بالجامعة بالفيس بوك .. سجلت معاهم بس لألحين ما ضموني ..
    ---------------------------
    ومعذوور وتكفي وقفتك ما قصرت .. اذا عندك نصيحة ثانية تكفى لا تبخل بها على اخوك .. محتاج كل الدعم ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.