الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعده للي يبحث عن سكن أو عائله في ولاية أوريغون , بورتلاند بمبلغ رمزي

مساعده للي يبحث عن سكن أو عائله في ولاية أوريغون , بورتلاند بمبلغ رمزي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4262 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية InTeZo0
    InTeZo0

مبتعث مستجد Freshman Member

InTeZo0 الولايات المتحدة الأمريكية

InTeZo0 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى موارد , بجامعة _
    • _
    • موارد
    • ذكر
    • بورتلاند, اوريغون
    • السعودية
    • May 2011
    المزيدl

September 11th, 2012, 09:20 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نظرا للي شفته من كثرة طلبات للبحث عن سكن في ولاية أوريغون خصوصا مدينة بورتلاند فكرة بخدمة اللي قادمين أو اللي يبحثون عن سكن برسم رمزي جدا الا وهو 50$

المبلغ لا يحول الا بعد البحث وان أعجبك اقوم بإرسال الابلكيشن وتقوم بتعـبـيـتـه أو انا أعـبـيـه لك وبعدها ترسلي المبلغ

سواء كانت شقه , بيت او استديو وفي أي منطقه من بورتلاند

الدوان تاون , بيفرتون , ليك أوسويقو , ويست لين ...إلخ

مـآآ أتوقع إني ابقوم بسرقة أحد بهالمبلغ التافه . وهالشيء أسويه للمساعده وهالمبلغ عشان ما أنسى أحد

فيه شي ثاني أقدر أساعد فيه الا وهو العائله لكن العوائل حيكون رسومها أعلى لأني حكلم شخص متخصص في البحث عن العوائل المضمونه وهو شخص تبع المعهد ورسومه 200$ للي بيكلمه من الطلاب في المعهد

لكن رسومها 100$ بيني وبينه

أعييد واكرر هالشيء أسويه للمساعده واقدر أوفره لك بأـسرع وقت ممكن اذا شاء الله

لا أحد يشكك أو يشغل نفسه هذا أنا اخوكم عبدالله اللي حاب أدورله يكلمني واللي مو واثق أو عنده شك في أي شي الله يوفقه ويسهل أمره مع أحد ثاني أو يدورها بنفسه ^_^

مع خالص تحياتي أخوكم عبدالله

2. اخي عندي شقة مناسبة للي يبي بجانب مسجد الصبر

للتقبيل شقه مع أثاثها في بورتلاند أو الشقه لوحدها أو الاثاث لوحده

سرير لشخصين + كنبه صوفه + طاولة تلفزيون + تلفزيون 37 بوصه + طاولة طعام لشخصين مع الكراسي
    جميع الاثاث من ايكيا

اجارها الشهري 930 دولار بالساوث ويست وقريبة من صب واي فريد ماير السيفوي وباربر انترنشونال ماركت
    قريبة من مسجد الصبر مسافة 14 دقيقة مشي ، وبقالتين تبيع المؤكلات الاسلامية (( حلال )) 5دقائق مشي والثانية مشي 10 دقائق
    مكونه من غرفه وصالة ومطبخ مجهز ( مكيرويف ، ثلاجة ، فرن ) وحمام ( غسالة ، نشافه ) وبلكونه
    على هذا الايميل[

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.