الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

يا اهل ريفرسايد ابي فزعتكم ضروووووووري

يا اهل ريفرسايد ابي فزعتكم ضروووووووري

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4234 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية سلطان846
    سلطان846

مبتعث جديد New Member

سلطان846 الولايات المتحدة الأمريكية

سلطان846 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى تسويق , بجامعة الملك سعود
    • الملك سعود
    • تسويق
    • ذكر
    • الرياض, الرياض
    • السعودية
    • Apr 2012
    المزيدl

September 16th, 2012, 02:33 AM

السلام عليكم
    انا انشالله جاي ريفرسايد بعد اقل من اسبوع ،، ولا اعرف احد فيها !!
    ابي اي واحد يعطيني معلومات عنها ،، الامان و الجو ونسبة السعوديين فيها ،، هل فيه بقالات عربيه ولا لا ،، اماكن ترفيهية ؟
    انا بدرس انشالله بمعهد جامعة UCR وابي اعرف افضل اماكن السكن القريبه من المعهد

ياليييت احد يفزع لي باسرع وقت
  2. مساك الله بالخير أخوي سلطان

أنا أحد طلاب معهد جامعة كاليفورنيا ريفرسايد , وأحب أقولك أنك أحسنت الإختيار لأن المعهد من أقوى معاهد اللغة الإنجليزية على مستوى الولايات المتحدة الأمريكية وهذا كلام قالي اياه شخصيا احد المستشارين في الملحقية الثقافية السعودية , المدينة هادئة وجميلة والمركز الإسلامي يبعد فقط 10 دقائق عن المعهد مشي و 3 دقائق بالسيارة ويوجد بقالة عربية بالقرب من المسجد . إذا كان معك عائلة فا نصحك بالسكن في ( الوين وود ) غرفة وصالة ومطبخ ودورة مياه الله يكرمك ب 900 دولار بجانب المركز الإسلامي وإذا كنت عزوبي فا نصحك بالسكن ب palms on university أو UV apartment أو Grand Marc وجميع هذه المجمعات بجانب المعهد يعني 5 دقائق مشي بالكثير والإيجار للغرفة مع دورة المياه الله يكرمك ما تتعدى 800 دولار شامل كل شي , وتاصل بالسلامة ان شاء الله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.