الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

فرعتكم للبحث عن سكن ياهل لوس انجلوس ..تكفون الرحلة بقي عليها اربعة ايام :(

فرعتكم للبحث عن سكن ياهل لوس انجلوس ..تكفون الرحلة بقي عليها اربعة ايام :(

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4234 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية al_prince
    al_prince

مبتعث جديد New Member

al_prince الولايات المتحدة الأمريكية

al_prince , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى information science , بجامعة ,,,,,
    • ,,,,,
    • information science
    • ذكر
    • ,,,,,, ,,,,,,
    • السعودية
    • Oct 2011
    المزيدl

September 16th, 2012, 11:09 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ياخواني تكفون محتاج فزعتكم الله لايحرمكم الاجر
    انا رحلتي على لوس انجلوس الجمعة القادمة 21 سبتمبر بإذن الله تعالى
    والى الان لم اجد سكن مناسب قريب من معهد UCLA في ويستوود
    اتمنى فزعتكم ومساعدتي في ايجاد سكن مناسب

انا معي صديق لي وكلانا لانجد الانجليزيه ولم نستطع التعامل مع المواقع الخاصه بالشقق
    وارغب في استديو غرفة واحد او روميت قريب من المعهد او حتى عائلة قريبة ليس هناك مشكله

اتمنى تساعدونا الله يوفقكم والله نحن في اشد الحاجة لمساعدتكم فلا تبخلوا علينا
    راسلت النادي الطلابي ولم يجب احد علي قلت مالي الا اهل مبتعث اهل النخوة والفزعه
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eng.Saudi
    اسهل حل ،
    اسكن بموتيل قريب من موقع المعهد ، بعدين دور بنفسك بعض المعاهد عندهم مساعدة بخصوص السكن.
    بالتوفيق
    انا لي فتره ادور موتيلات او اوتيلات بس المشكلة ماعرفت له ولا ادري ايش اشهر الاوتيلات القريبه
    ومشكلة المعهد ماعنده سكن ولا لهم علاقه فيه عشان كذا طلبت مساعدة الاخوان اهل الخبرة في المنطقة وان شاء الله مايقصرون
    7 "
  3. اقللللللك اسمع

1-خش موقع Booking.com: 242,763 hotels worldwide. 16+ million hotel reviews.

وطق لوس انجلس يعطيك خريطة الفندق انت دور اقرب فندق للمعهد ذا . و أووووووووووول ما توصل هناك وتروح الجامعه اسال عن السكن واذا على اللغة (خذ معك اطلس الكتروني تلقاه بحول 300 ريال او يمكن 250 من المكتبه جرير او غيرها اي مكتبه) . هذا اسهل شيء تكتب اللي تبي ويترجم لك

2- او من المطار خذ تاكسي وقله ودني الجامعه واذا وصلت قله وين القى اقرب سكن وهذااااا افضل حل لانك تختار بعينك

(ونصيحتي لك خذ لك شقة ب1300$ غرفتين وتقاسمها انت وخويك بتطلع مع الفواتير على كل واحد حول 750$ او اقل بشوي) والله يعينك على اسعار كاليفورنيا النااار وعاد انت ما طبيت الا في اغلى مكان هههههه ويييييييستوود (طبعا بعد هووليوود) عز الله تنفت وانا اخوك ههههه الله يعينك

وسهل الله امرررررررررررك

ودعواتك لي بالشفاء والتوفيق في بعثتي بعد شهرين ان شاء الله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.