الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

باقي على المقابلة 5 ايام .. مساعدة ولا يخيب املي

باقي على المقابلة 5 ايام .. مساعدة ولا يخيب املي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4225 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Talal_TA
    Talal_TA

مبتعث مستجد Freshman Member

Talal_TA الولايات المتحدة الأمريكية

Talal_TA , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى . , بجامعة .
    • .
    • .
    • ذكر
    • ., .
    • السعودية
    • Aug 2012
    المزيدl

September 23rd, 2012, 11:28 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

هذا 3 موضوع كل موضوع في ملتقى خاص ولا احصل جواب

انتم الان مبتعثين على حسابكم والحمد لله بعضكم التحق

ابي اطلع على حسابي الخاص انا الحين معي قبول مشروط من معهد ALI التابع لجامعة SDSU ناس قالوا لي المعهد مغلق يعني بتتعب نفسك تروح وتطلب طلب الحاق وما تلتحق وناس قالوا ما يشملك الاغلاق

انا كنت مخطط بعد ما اوصل هناك اطلب الدراسة بمعهد ALI لانه غالي وادرس في معهد تجاري لحد ما التحق الي هو ELI اكتشفت ان كل الاثنين مقفلين وانا جديد ماني عارف شي دفعت للمكتب 3800 ريال والسفارة 1100 ريال

باقي على المقابلة في السفارة 5 ايام ف ابي خبر اكيد وجامعة SDSU موصى بها لاكن المعهد ماي عارف مغلق او مفتوح او متكدس فتحت لستة حق المعاهد المغلقة والمتكدسة ما حصلتها وفي معاهد كبيرة مثله ما حصلتها

ف الله لا يهينكم اي واحد عنده معلومة وخبرة يفيدني فيككم الخير والبركة

2. 78 ولا رد 109 ولا رد موثوق .. يا اخوان الله يبعد عنكم ل مكروه ويفرج همكم ويفتحها عليكم وين ماكنتوا .. والله لكم دعوة من قلب :'( لاكن ابي افادة مو معقولة محد يعرف الجامعة معترف فيها في موقع الوزارة ومو موقوفة لاكن المعهد ماني عارف عنه شي

والله حالتي حالة ماني عارف كيف اتصرف
    7 "
  3. انا اليوم كنت في وزارة التعليم العالي واخبار محبطة .. المعهد اولاً مغلق ومو موجود باللستة حقة الوزارة ولا حتى بالملحقية وقالوا اذا مو موجود مو معترف فيه او مغلق ف اذا وصلت هناك وجيت بفتح ملف ماراح يفتحون لي لانه مغلق و مو طالع بالقائمة

...

الجامعة مفتوحة بس الجامعة تشترط عليك تدرس بمعهدها بس :'( وكذا انا دفعت لمكتب القبولات 3500 عشان هالقبول الي ع الفاضي والسفارة دفعت لهم بعد 1100 والمقابلة بعد 4 ايام هل اقدر ااجل المقابلة لحد ماجيب قبول ثاني ولا وايش الولايات الي تنصحوني فيها .. معليش ازعجتكم ..

ونقطة مهمة جداً للي يسئل الوزارة قالوا لازم معهد وجامعة بنفس الولاية مو معهد بولاية وجامعة بولاية .. وشكراً
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Talal_TA
    انا اليوم كنت في وزارة التعليم العالي واخبار محبطة .. المعهد اولاً مغلق ومو موجود باللستة حقة الوزارة ولا حتى بالملحقية وقالوا اذا مو موجود مو معترف فيه او مغلق ف اذا وصلت هناك وجيت بفتح ملف ماراح يفتحون لي لانه مغلق و مو طالع بالقائمة

...

الجامعة مفتوحة بس الجامعة تشترط عليك تدرس بمعهدها بس :'( وكذا انا دفعت لمكتب القبولات 3500 عشان هالقبول الي ع الفاضي والسفارة دفعت لهم بعد 1100 والمقابلة بعد 4 ايام هل اقدر ااجل المقابلة لحد ماجيب قبول ثاني ولا وايش الولايات الي تنصحوني فيها .. معليش ازعجتكم ..

ونقطة مهمة جداً للي يسئل الوزارة قالوا لازم معهد وجامعة بنفس الولاية مو معهد بولاية وجامعة بولاية .. وشكراً

اذا المعهد مغلق للتكدس عادي تدرس فيه على حسابك و بتنضم

اما اذا مو معترف فيه غيره

انا و اغلب اصحابي كان بمعهد مغلق و كلنا انضمينا ولا احد قال لنا غير المعهد

+

ترا ما فيه شي اسمه قبول مشروط للمعهد

القبول المشروط للجامعة بس
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.