الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طلب بسيط الله يفرج لكم يارب

طلب بسيط الله يفرج لكم يارب

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4224 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية faisal sultan
    faisal sultan

مبتعث جديد New Member

faisal sultan الولايات المتحدة الأمريكية

faisal sultan , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى للحين , بجامعة للحين :(
    • للحين :(
    • للحين
    • ذكر
    • ودي بامريكا :(, :( توني
    • السعودية
    • Jul 2011
    المزيدl

October 2nd, 2012, 10:06 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

استفسار لو تكرمتوا انا الحين قدمت على معهد بارفاين وتقريباً جاني قبول مبدئي المهم انا الحين ابي اقد
    م بنفسي على الجامعة لان المكتب نصاب كبير المهم ابي اقدم على
    UNIVERSITY OF DENVER يعني تشرحون لي تكفون والله يجزاكم خير والشي الثاني هل الجامعة كويسة !! علما ان تخصصي ادارة مالية Business Administration, Finance
    يا ليت يا شباب تكفون ما تقصرون ولكم جزيل الشكر
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abdulaziz1990
    لك رسالة على الخاص

والجامعة قوية في البزنس والهندسة

الجامعة هذي تخرجت منها ام عيون كحيلة هههههه ( كوندليزا رايس )

موفق

وربي ما قصرت لاكن ودي بشرح صور او احد يدخل ويقول لي وش الطريقة لانه لخبطة موقعهم
    7 "
  3. الجامعه قويه ، متطلباتهم عاليه للغه و الجيمات. انصحك اذا تبغي هذه الجامعه بالذات انقل ل معهدهم افضل لتضاعف فرصك . بالنسبه للتقدم من اسهل مايكون تروح علي الموقع و تدخل علي البرنامج الي تبيه و تقدم. جهز كل بياناتك ( اسم الجامعه و السنه التخرج ،النسبه، ) قبل كل هذا قدم علي ضمان مالي من الملحقيه (ضمان مالي بغرض القبول). و تكون الستستمنت اوف بيربيس و السي في جاهزه . لان الموقع يتطلب رفع كل ماذكر. اما دفع الرسوم يا يكون عن طريق البطاقه الصراف او شيك موجه للبنك و ترسله بالبيريد مع نسخه طبق الاصل من الشهاده و التزكيات.
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة faisal sultan
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

استفسار لو تكرمتوا انا الحين قدمت على معهد بارفاين وتقريباً جاني قبول مبدئي المهم انا الحين ابي اقد
    م بنفسي على الجامعة لان المكتب نصاب كبير المهم ابي اقدم على
    UNIVERSITY OF DENVER يعني تشرحون لي تكفون والله يجزاكم خير والشي الثاني هل الجامعة كويسة !! علما ان تخصصي ادارة مالية Business Administration, Finance
    يا ليت يا شباب تكفون ما تقصرون ولكم جزيل الشكر
    الاول تروح علي PROSPECTIVE STUDENT اول الصفحه من اليسار
    من العامو الي علي اليسار بلاحمر تختار GRADUATES
    بعدها بتشوف ال بيزنس اختارها
    تطلع لك الاوبشن تختار ال فاينانس
    بعدها من العامود الاخضر علي اليسار اختار APPLY .

اذا مش هذا هو سؤالك ف انتما وضحت ؟
    هل تبغي تعرف وش تكتب بالخانات تبع الابليكيشن؟
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة faisal sultan
    الله يعطيكم العافية رحت مكتب وبيخلص لي كل الامور والله يعين وجزاكم الله الف خير ما قصرتوا وربي
    قهر السالفه ماتسوي ؟؟؟؟؟واللله العظيم تقدر من نفسك والشباب بيساعدونك ان شالله.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.