الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

نداء عاجل لأهل سياتل

نداء عاجل لأهل سياتل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4209 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية hilali0000
    hilali0000

مبتعث جديد New Member

hilali0000 الولايات المتحدة الأمريكية

hilali0000 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى قانون , بجامعة ﻻزال البحث جاري
    • ﻻزال البحث جاري
    • قانون
    • ذكر
    • سياتل, واشنطن
    • السعودية
    • Oct 2012
    المزيدl

October 17th, 2012, 12:21 AM

أولا مساء الخير / صباح الخير
    دعواتي لكم بالعوده الى ارض الوطن سالمين حاملين ماتحلمون به من امنيات علميه مكافئه لطموحكم العالي بغربتكم عن أهلكم
    عندي استفسار بسيط:
    انا انشاء الله جاي لسياتل نعاية ديسمبر ودراستي في يناير وحاب استفسر اذا فيه احد اقدر اتواصل معاه يساعدني في بداياتي لأني ما اعرف شي عن توقيع العقود للسكن واخاف اكون ضحيه لسماسرة العقار وطريقة التأثيث للسكن
    والحاجه الثانية ابي اعرف افضل الاماكن للسكن في منطقه غير الداون تاون لاني راح استأجر عن طريق شركة عقار ولا اعرف حاجه
    ولاراح انسى من يساعدني بالدعاء ومن والدتي الغاليه
    وهذا ايميلي hilali0000@hotmail.com
    واذا مافيه مانع اني اتواصل مع أحد عن طريق الايميل أو الجوال
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

حيااك الله يالغالي الله يوفقك ويسر امرك

والله ودنا نخدمك بس والله مافي ايدي شي بس عندي لك نصيحة لـ وجه الله سبحانه

صراحة لو تشوف السكن من قريب احسلك من العقار وغيره اكيد اول ايامك تسكن في موتيل اسبوع اسبوعين اللين تلاقي سكن اللي يعجبك وتكون مقتنع علشان ماتندم وان شاء الله ماتندم علشان الدعوه كلها عقود اقل شي 6 اشهر ونادر تحصل 6 اشهر كلها سنه علشان كذا لوتشوفه بـالامر الواقع تكون في السليم والراي الاول والاخير لــك علي كل حال اتمناالك التوفيق والنجاح .. الله يوفق الجميع

للـــــــــــــــــــــــرفع
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.