الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

وشلون نروح لـ UCSB Santa Barbara - California

وشلون نروح لـ UCSB Santa Barbara - California

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6513 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية muath
    muath

مبتعث جديد New Member

muath غير معرف

muath , تخصصى معيد , بجامعة جامعة الملك سعود
    • جامعة الملك سعود
    • معيد
    • غير معرف
    • غير معرف , الرياض
    • غير معرف
    • May 2006
    المزيدl

June 25th, 2006, 05:35 PM

السلام عليكم،
    أنا رايح UCSB Santa Barbara مع زوجتي لدراسة الماجستير في CS Computer Science وهذي أول مرة وعندي بعض الأسئلة:
    1- ما هي أفضل طريقة للحجز وهل لازم على الخطوط السعودية و أمر على نيويورك وواشنطن والسفارة السعودية هناك ولا يكفي مراسلة بالبريد.
    2- ممكن أروح على خطوط غير السعودية عبر باريس أو لندن للوس أنجلس مباشرة وهل هي أقرب مع العلم إني سآخذ تذاكر من الدولة (أمر إركاب).
    3- يا ليت اللي عنده معلومات عن هذي المدينة يعطينا إياها عن حجمها وطبيعة الناس والجو واامواصلات وأفضل مكان للسكن لأني كأني وجدت إن المدينة مقسمة لثلاث مناطق على ما أذكر ولا أدري إيش الأقرب للجامعة والأرخص:gr_896:. يهمني إن السكن يكون فيه إنترنت اتصال سريع High Bandwidth:gr_918:.
    4- الجامعة يقولون عندهم سكن مؤقت لما توصل هل مناسب لي أنا وزوجتي للي جربه منكم طبعا.

وسلامتكم.
  2. والله يا خوب انا سادرس الغة بمعهد ef بسانتا باربرا وبالنسبة للحجز احسن تحجز عن طري الخطوط السعودية من جده الى واشنطن يمكن تمر بنيويورك وبالنسبة للمدينة والله يا خوي منى عارف عنها ويا ريت الاخوان يساعدونها معليش يا خوي سامحني هذا كل الي عندي
    7 "
  3. معاذ ...
    1- بالنسبة لأمر الإركاب الحكومي يجب أن يكون عن طريق الخطوط السعودية وبالتالي يجب أن تمر عن طريق نيويورك.. ثم تستطيع الذهاب إلى كاليفورنيا مباشرة.... لا حاجة لأن تذهب إلى الملحقية بواشنطن لأن المراسلة بالبريد و الفاكس تكفي.
    2- تستطيع بعد الحصول على أمر الإركاب إصدار تذاكر من الخطوط السعودية ثم استبدالها بتذاكر داخلية أو خارجية على الخطوط السعودية. ومن ثم تستطيع أن تذهب على أي خطوط على حسابك الخاص.
    3- لا أدري
    4- لا أدري

وبالتوفيق..........
    7 "
  4. مرحبا اخي .. ليس بالضرورة ان تمر على مطار نيويورك ... هذا يكون على حسب حجزك انت .. ولكن على حسب خبرتي من الأفضل انك ما تمر على نيويورك لأنها فيها تعقيدات كبيرة بالنسبة للداخلين للولايات المتحده واجرءات المطار تتجاوز فوق 6 ساعات ... يعني اذا حصلت لك رحلة بدون توقف في نيويورك فهو افضل .. ولازم اخي تتوقف يوم او يومين في واشنطن للملحقية الثقافية .. لأكمال بعض الأجراءات الخاصة ( من فتح ملف مبتعث و نظام المكافأه ... الخ) ولازم تتم هذه الاجراءات في واشنطن قبل الوصول الى مقر الدراسة .. و وعليك قبل الوصول الى واشنطن بأسبوعين بأن ترسل لهم فاكس.. توضح فيه اسمك وبياناتك و يوم وصولك و رحلتك والخطوط .. الخ .. عشان يستقبلوك الملحقية في المطار .. وبعدها لما تنتهي من امورك ( تنهي امورك في يوم اويومين اقصى حد ) تكمل رحلتك الى مقر دراستك .. وتوصل بالسلامة بأذن الله ..
    7 "
  5. Santa Barbara
    من أروع مدن ولاية كاليفورنيا مدينة جبيلة صغيرة هادئة تتميز بجو جميل
    معتدل طوال السنة يعني برد بالشتاء ولا يذكر تبعد عن لوس انجلوس تقريبا ساعتين بالسيارة
    كنت ناوي أروح لها بس الي خوفني أنها مدينة تعتبر غالية جدا حسب كلام بعض الشباب
    اما بخصوص الطيران دخلت موقع طيران الخليج وحصلت رحلات مباشرة الى لوس انجلوس والله اعلم ممكن تتأكد ..
    7 "
  6. نصيحه يااخوي ترا المدينه مرررره غاليه والجامعه بمنطه اسمها قوليتا والسكن اللي بيها اغلبه حق طلاب وماراح تلاقي اصلا واذا لقيت حيكون قمة الازعااج لانهم طلاب وشبه يوميا حفلات وشراب وموسيقى والسكن هنا ما تلاقي اقل من 1200 دولار غرفه وصاله ومي مفروشه واذا بغيت معلومات زياده ارسلي رساله اوكي لاني بيها الان ومتورط.......
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.