الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ارجو نصيحتي ولكم خالص تحياتي

ارجو نصيحتي ولكم خالص تحياتي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4205 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية فكر راقي
    فكر راقي

مبتعث جديد New Member

فكر راقي السعودية

فكر راقي , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى فكر راقي , بجامعة لايوجد
    • لايوجد
    • فكر راقي
    • ذكر
    • لايوجد, لايوجد
    • السعودية
    • Oct 2012
    المزيدl

October 23rd, 2012, 03:28 AM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ...

اخواني اناا موظف و بطلع لمده 3 شهور ان شااء الله لامريكا لغرض الدراسه ( لكسب لغه ) + سياحه

ووقع اختياري لولايه كاليفورنيا لمدينه لسان دييغو نظرا لقربها من جميع المدن الرائعه والسياحيه

ارجو اخواني افادتي بمعاهد كويسه وسعرها من رخيص الى متوسط وفيها عدد قليل من الطلاب العرب حتى لو يكون المعهد تجاري !!!

وارجو افادتي ايضا باي اقتراح في معاهد لمدينه اخرى في نفس الولايه !!!

وارجو ايضا افادتي باي اقتراح لولايه اخرى فيها معاهد كويسه وتكون سياحيه !!!

وارجو ابداء ارآئكم في مدينه سان دييغو من ناحيه الغلاء ومن ناحيه الترفيه ومن ناحيه الجو

شكرا ولكم خالص تحياتي ,,,
  2. أولا, أنا من وجهة نظري سان ديغوا لا تصلح لفترة اللغة خاصة زي وضع (فترة قصيرة)
    لان السياحة راح تشغلك وما راح يكون عندك وقت تدرس وكمان تبي تدور على المدن اللي حولها
    ثانياً, أنسى شي مافيه طلاب عرب كثير. ما شاء الله الحين تحت كل حجر تلاقي عرب وكل المعاهد مليانة تجارية ولا اكاديمية

ثالثاً, نصيحتي لك انك تحدد هدف لزيارتك, الدراسة او السياحة.
    اذا تقول الاثنين مع بعض أنا اقول ما راح تستفيد ولا 10%
    لكن في حاجة ممكن تعملها , وبنفس الوقت ما راح تعطيك المجال انك تدور كثير وتتمشى
    هو أنك تشوف عائلة وتسكن عندهم ويكونوا قريبين من معهد
    تدرس في المعهد وتطبق مع العائلة
    وانصحك في معهد تجاري عشان الأسلوب في ذي المعاهد مختلف عن إسلوب المعاهد الاكديمية
    والعائلة تستفيد منها انهم يتكلمون معاك وتتعلم منهم بعض العادات وكمان ممكن يمشونك او يعلمونك على الاقل وين تروح وايش الاماكن الكويسة

وكلامي كله يعبر عن وجهة نظري
    بالتوفيق يارب
    7 "
  3. اخوي العساف وباقي الاخوان اشكركم
    اخوي العساف انا اكيييييد راح اسكن مع عائله وباخذ كورس يعني يكون مو متعب جنرال وليس مكثف واناا اقصد بالسياحه يعني بالويكند اروح المدن المجاوره وليس بأيام الدراسه لذلك اخترت سان دييغو لقربها من المدن السياحيه والمدينه نفسها سياحيه وعوائلها يقولون فريندلي اخوي هل اختياري لهذي المدينه صائب ولا مخطأ ؟ وان كان مخطأ اعطيني آرااائك لو سمحت ؟ في ولايه اخرى او مدينه اخرى ؟؟!
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فكر راقي
    اخوي العساف وباقي الاخوان اشكركم
    اخوي العساف انا اكيييييد راح اسكن مع عائله وباخذ كورس يعني يكون مو متعب جنرال وليس مكثف واناا اقصد بالسياحه يعني بالويكند اروح المدن المجاوره وليس بأيام الدراسه لذلك اخترت سان دييغو لقربها من المدن السياحيه والمدينه نفسها سياحيه وعوائلها يقولون فريندلي اخوي هل اختياري لهذي المدينه صائب ولا مخطأ ؟ وان كان مخطأ اعطيني آرااائك لو سمحت ؟ في ولايه اخرى او مدينه اخرى ؟؟!
    انا كلامي كان القصد منه ان يكون عندك هدف أولي وبعدها لو صار عندك وقت تستغله بشي ثاني
    اقصد انك تحدد الدراسة هو هدفك من السفر ولو صار وقت تطلع
    او هدفك السياحة ولو شفت نفسك حبيت الدراسة درست شوي
    لان السياحة هنا كل شوي يطلع لك مكان جديد
    ولانك اول مررره تجي راح تكون متحمس ان تزور كل شي وما يصير وقت للدراسة
    اما لو كان هدفك الدراسة
    راح تجي وانت في بالك تصور على الدراسة وانك تصحى الصباح وتبي تذاكر وتروح وتجي بوقت

عشان كذا اقرأ كلامي الاول وكلامي الحين
    وأعرف ايش تبي تعمل
    وربي يوفقك ويسهل أمرك
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العساف
    انا كلامي كان القصد منه ان يكون عندك هدف أولي وبعدها لو صار عندك وقت تستغله بشي ثاني
    اقصد انك تحدد الدراسة هو هدفك من السفر ولو صار وقت تطلع
    او هدفك السياحة ولو شفت نفسك حبيت الدراسة درست شوي
    لان السياحة هنا كل شوي يطلع لك مكان جديد
    ولانك اول مررره تجي راح تكون متحمس ان تزور كل شي وما يصير وقت للدراسة
    اما لو كان هدفك الدراسة
    راح تجي وانت في بالك تصور على الدراسة وانك تصحى الصباح وتبي تذاكر وتروح وتجي بوقت

عشان كذا اقرأ كلامي الاول وكلامي الحين
    وأعرف ايش تبي تعمل
    وربي يوفقك ويسهل أمرك
    شكرا على نصيحتك نعم الهدف اولا الدراسه وفي الويكند للتمشيه لذلك اخترت سان دييغو اخوي جاوبني الله لايهينك اختياري صائب ام توجد مدينه في كاليفورنيا افضل
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.