الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

قبول مشروط تخصص قانون في أي جامعة وأي ولاية عاجل جدا

قبول مشروط تخصص قانون في أي جامعة وأي ولاية عاجل جدا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4195 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية hilali0000
    hilali0000

مبتعث جديد New Member

hilali0000 الولايات المتحدة الأمريكية

hilali0000 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى قانون , بجامعة ﻻزال البحث جاري
    • ﻻزال البحث جاري
    • قانون
    • ذكر
    • سياتل, واشنطن
    • السعودية
    • Oct 2012
    المزيدl

October 25th, 2012, 08:43 PM

صباح / مساء الخير لكم جميعا
    انا جاي لامريكا ادرس على حسابي ولازم اعبي نموذج دارس على حسابه الخاص على موقع الوزارة عشان يضموني انشاء الله على البرنامج ومن ضمن الشروط والبيانات الي لازم اعبيها القبول الجامعي مثل مانتو عارفين الجامعة ولازم ارفق القبول
    وانا الان رحت لمكتبين ولحد الان ما عطوني رد كل يوم يقولو الجامعه تأخرت وانا سفرتي بعد شهرين واتمنى اني استغل الفترة هذي واقدم على جامعات
    اتمنى منكم مساعدتي في تخصص ( القانون ) في أي جامعه واي ولايه بس بشرط تكون معترف فيها من الوزاره ويكون القبول سريع ولاتتأخر الجامعة
    شاكرا لكم اهتمامكم وحرصكم ولاراح انساكم من الدعاء والسلام عليكم
  2. لو أستطيع كان ساعدتك ،

لكن بأقدم لك أقتراح ، راسل الجامعة بنفسك إذا عندك لغة و سو الأبليكشن لأنه سهل ثم أرسل أوراقك ،

و إذا ما عندك لغة ، روح مثلاً لمعاهد نيوهورايزون أو وال ستريت و غيرها عادة تلقى عندهم ناس يسوون قبولات جامعات في أمريكا ،

بعدين أنا أنصحك تروح لبنسلفانيا جامعة قانون ،

متساهلة جداً

تحياتي و الله يوفقك
    7 "
  3. هلا أخوي

انا تعبت وأنا أدور قبول جامعة لكن مشكلتي انا خلصت فترة اللغة وراحت عليه القبول المشروط

نصيحتي شوف الجامعات اللي تعطيك قبول مشروط وراسل الجامعة بنفسك

جامعة pace university

michigan state ununiversity

Southern Methodist university

ان شاء الله أكون افدتك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.