الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة مــحــتــاجـــكـــم يـــا أهـــل الـــخـــيــــر كــالــيـفــورنيا - ريفر سايد بتحديد

مساعدة مــحــتــاجـــكـــم يـــا أهـــل الـــخـــيــــر كــالــيـفــورنيا - ريفر سايد بتحديد

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4193 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية mazoon
    mazoon

مبتعث مجتهد Senior Member

mazoon كندا

mazoon , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى Computer deploma , بجامعة باقي دعواتكم لي
    • باقي دعواتكم لي
    • Computer deploma
    • ذكر
    • لسى, جدة
    • السعودية
    • Sep 2007
    المزيدl

October 26th, 2012, 10:50 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

إلى أخواني و أخواتي المسلمين والمسلمات كل عام وأنتم بخير وينعاد عليكم بالصحة والعافية ياااااارب

ما راح اطول عليكم الحمدلله انا خلصت أوراقي ولله الحمد بس باقي لي السكن وحبيت انه أحد يساعدني

بسكن قريب واوفر لي ويكون قريب من جامعة كاليفورنيا ريفر سايد الله يسعدكم أخواني وأخواتي

أرجو من الله ثم منكم المساعده الله يقدركم على فعل الخير يااااارب

أخوكم / مازن
  2. فـــــــــــزعـــــــتــــــــــكـــــــــــــــــ ـــــــم يـــــــــــــا أهــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ل الــــــــــــــــــــــــــخـــــــــــــــــــــ ــــيـــــــــــــــــــــر
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mazoon
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

إلى أخواني و أخواتي المسلمين والمسلمات كل عام وأنتم بخير وينعاد عليكم بالصحة والعافية ياااااارب

ما راح اطول عليكم الحمدلله انا خلصت أوراقي ولله الحمد بس باقي لي السكن وحبيت انه أحد يساعدني

بسكن قريب واوفر لي ويكون قريب من جامعة كاليفورنيا ريفر سايد الله يسعدكم أخواني وأخواتي

أرجو من الله ثم منكم المساعده الله يقدركم على فعل الخير يااااارب

أخوكم / مازن
    اخوي مازن هلا فيك

للمعلومية فقط مدينة ريفر سايد مدينة صغيرة وقريبة جداً من مدينة سان برنردينو وهي ايضاً صغيرة ولا راح تلاقي اي مشاكل مع السكن فالفنادق كثيرة والموتيلات ايضاً ، ريح بالك .

ايضاً الجامعة قوية ومعهدها كويس .

فية مواقع كثيرة لحجز فندق ولكن انا انصحك اول ماتوصل تروح لأقرب فندك او موتيل من الجامعة لمدة ليلة فقط واليوم التالي لوصولك تروح لمعهد الجامعة وراح تلاقي الشباب السعوديين وتقدر تسألهم وتستفسر عن كل شيء منهم وان شاء الله راح يفيدونك ويساعدونك .

تحياتي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mazoon
    يعطيك العافية أخوي كلامك على عيني وراسي بس الأفضل اروح كل شي جاهز لا تنسى جاي على حسابي

يعني بالليلة كم راح تكون الغرفة بالفندق أو الموتيل على اساس اعمل حسابي
    الاسعار تتغير بشكل مستمر وعلى حسب موقع الفندق او الموتيل ، انا عملت لك بحث لمدة ليلة وحدة ياليت تفتح الرابط وتطلع بنفسك على الأسعار.
    Cheap & Discount Travel Deals, Flights & Hotels | Hotwire.com

تحياتي
    7 "
  5. الله يسعدك دنيا و آخره ويجزاك الله عني كل الخير يارب

شفت الرابط ويعطيك العافية بس إذا عندك أحد تعرفه يساعدني لأنه راسلت ناس بالملتقى بس ما ردو علي إذا مره ما قدرت جزاك الله خير لأنه أنا دخلت جوجل وكتب الشقق بي كاليفورنيا - ريفر سايد شوي غاليه طبعا من 800 - 1200 تقريبا انا قلت اذا في أحد هناك يدلني على عائلة محترمة ونظيفة الحمدلله او شقة اوفر قريبة من الجامعه تمام وحتى اذا تبعد نص ساعه او ساعه عادي

تحياتي لك

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.