الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سؤال لطلاب جامعة Cal State Uni - Northridge مرحلة الماجستير

سؤال لطلاب جامعة Cal State Uni - Northridge مرحلة الماجستير

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4185 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية أبوبتال
    أبوبتال

مبتعث مستجد Freshman Member

أبوبتال الولايات المتحدة الأمريكية

أبوبتال , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسة كهربائية , بجامعة not yet
    • not yet
    • هندسة كهربائية
    • ذكر
    • not yet, not yet
    • السعودية
    • May 2012
    المزيدl

November 4th, 2012, 06:55 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته,,,

أنا الحمد لله كل الشروط منطبقة علي وخلصت من الـ online application لكن لدي بعض الأسئلة:

1- هل يجب على الأنتظار حتى يتم أشعاري بأرسال الشهادة + السجل الأكاديمي ؟ أو أرسلها مباشرة بغض النظر.. سبب السؤال لأنهم أرسلوا لي أيميل يقولون فيه أهم will Notify me بالأيميل عن طريقة أرسال الأوراق!!
    2- التوصيات لازم تنرسل Hard copy والا هم راح يراسلون الدكاتره اللي حطيت أسمائهم؟!
    3- كم الفترة اللي تاخذ حتى يصل القبول؟

أتمنى من لديه علم أو طالب قدم على الجامعة يفيدني بالمعلومات ,, أنا الشركة بترسلني للماجستير وطالبين مني أقدم على 10 جامعات أغلبهم أمورهم سهله الا CSU Northridge شوي فيه لخبطه في طريقة التقديم حقتهم...

أشكركم جميعا ويعطيكم العافية مقدما...

أبوبتال..
  2. اصبر لحد مايرسلون لك الايميل يطلبون فية الاوراق وبيكون معه عنوان
    اهم شي تاكد اذا ارسلت الاوراق انهم استلموها اذا بترسلها بالـــ usps مثلا حط تراكنق نمبر اطلبه منهم بيكون سعرة 75 سنت واذا شفته وصل لهم ارسل لهم ايميل وقول ابي تاكيد ان اوراقي وصلت لكم ولا تخليهم الا بعد مايرسلون لك هذا التاكيد
    بخصوص التوصيات
    هل طلبوا منك تحط ايميلات الدكاترة؟؟؟ اذا ماطلبوا عادي ارسلها لهم هارد كوبي

القبول بيطول تعتمد ع اي ترم مقدم انت؟؟؟
    نظامهم سمسترات اتوقع
    7 "
  3. مشكور أخوي نايف,, بس مادري هل أنت متأكد من موضوع الآنتظار يعني من تجربة والا توقع؟ بالنسبة للـ UPS أنا ماراح أرسل من عندهم لأن عندي تخفيض على الـ DHL حق الشركة وهم عندهم تراكنق نمبر..أنا مقدم على Fall 2013 وبيني وبينك هو راح يتأخر بسبب التصويت حق الولاية في حالة أعتماد الميزانية أو لا ومنها يقررون كم طالب يضمون هذا حسب أيميلهم لطلاب الـ FALL 2013..

مره ثانيه شكرا لك أخي نايف وأنتظر ردك والأخرين أيضا...
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.