الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة معاهد اللغة في ولاية اريزونا - مدينة فينكس

مساعدة معاهد اللغة في ولاية اريزونا - مدينة فينكس

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4181 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية someone-1990
    someone-1990

مبتعث جديد New Member

someone-1990 الولايات المتحدة الأمريكية

someone-1990 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى إدارة الاعمال , بجامعة ..........
    • ..........
    • إدارة الاعمال
    • ذكر
    • ........., ...........
    • السعودية
    • Apr 2012
    المزيدl

November 7th, 2012, 02:18 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مساء الخير

أخواني - أخواتي انا مرشح نهائي في البرنامج وطالع ماستر تسويق , فحبيت أسال عن معاهد اللغة المعتمدة والغير متكدسه في ولاية اريزونا - مدينة فينكس او مدينة تمبي , وكذلك عن معهد اللغة في جامعة ARIZONA STATE UNIVERSITY ( ASU ) هل هو معتمد , تنصحوني فيه .

لاني ما اعرف طريقة البحث في المعاهد سواء في الملحقية او غيرها ) , واملي فيكم .
  2. المعهد متكدس من الطلاب في الكلاس ومتكدس من السخليجين يعني اول الكلاس فقط 12 - 14 طالب الحين وصولوا الى اكثر من عشرين طالب وكلهم خليجين ماعدا واحد او اثنين شرق اسيوي
    توقيت المعهد خايس ثلاثة ايام في الاسبوع وممل لدرجة ان المدرسين قاعدين يلعبونا تقول انا في ابتدائي من طول وقت الكلاس
    والجامعة صعبة قبولها تبي جيمات وسن معين وايلس 6.5 وخبرة
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كنت أحبك
    المعهد معتمد في القائمة الأخيرة
    ولكنة مهدد بالأيقاف لكثرة عدد الطلاب فيه
    الجامعه ماتعطي قبول مشروط للماستر

بالتوفيق ان شاء الله
    واياك اخي , شكرا على المعلومه ,,

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو عمر 1402
    المعهد متكدس من الطلاب في الكلاس ومتكدس من السخليجين يعني اول الكلاس فقط 12 - 14 طالب الحين وصولوا الى اكثر من عشرين طالب وكلهم خليجين ماعدا واحد او اثنين شرق اسيوي
    توقيت المعهد خايس ثلاثة ايام في الاسبوع وممل لدرجة ان المدرسين قاعدين يلعبونا تقول انا في ابتدائي من طول وقت الكلاس
    والجامعة صعبة قبولها تبي جيمات وسن معين وايلس 6.5 وخبرة
    شكرا اخي ,, يبدو انه سيئ جدا .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.