الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لماذا المدح الكثير في كاليفورنيا ؟

لماذا المدح الكثير في كاليفورنيا ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4153 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية أطلال الخوف
    أطلال الخوف

مبتعث مجتهد Senior Member

أطلال الخوف الولايات المتحدة الأمريكية

أطلال الخوف , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى // , بجامعة //
    • //
    • //
    • ذكر
    • //, //
    • السعودية
    • Dec 2010
    المزيدl

November 13th, 2012, 01:28 PM

السلام عليكم

أتابع المنتديات منذ أكثر من سنة ، و أجد الكل يمدح في كاليفورنيا ، و إن وجدت أحد يذم فهو يذم غلاء الأسعار
    أنا ودي أعرف وش ميزة كاليفورنيا ؟ و وش ميزتها عن غيرها من الولايات ؟
    لا يكون الموضوع لمجرد الفلة و الوناسة فقط لا غير ، إذا هذي هي الميزة الوحيدة بينما الباقي مثلها مثل أي ولاية من الولايات الغنية فلا و الله أنا ما أعتبرتها ميزة كبيرة بالنسبة لي
    فبصراحة ودي من الإخوة و الأخوات يعطوني شوية تفصيل عن ميزة كاليفورنيا ،
    و الأمر الآخر ، وش تقصدون بكاليفورنيا بالضبط ؟ لوس أنجيلوس ، سان فرانسيسكو ، سان دييغو ، أم كاليفورنيا كلها ، أما ماذا بالضبط ؟

أنا بصراحة بصدد الاختيار بين معهدين قويين على ما سمعت ، واحد في تورنتو/كندا و الثاني في لوس أنجيلوس/أمريكا ، الأول معهد جامعة يورك و الثاني معهد جامعة UCLA

و شكرا
  2. شوف اخوي انا من المرحلة الثامنة ادري السؤال مو موجه ليا موجه للي موجدين فيها ولكن بقلك اللي شفته انا
    اللي عاجبني بكالفورنيا
    تقدر تنبسط بالاجازات ماتقعد بديرتك اللي تدرس فيها
    في لوس انجلس سان دييغو سان فرانسيسكو و san clemente وغيرها وغيرها
    مناطق رائعة جدا حسب ماشفت بل هي مناطق سياحية ومن افضل المناطق بامريكا ( حتى الامريكان بالافلام لما يرحوا كالفورنيا شيء مرة واو )
    صحيح الواحد رايح للدراسة ولكن ما هو المانع من تغيير الجو وكسب اللغة والدراسة
    بالويك ايند تقدر تتمشى فيها وتغير جو
    دي وجهة نظري واتمنى احد يفيدنا ويعطينا المزيد عن كالفورنيا
    موفق ان شاء الله اخوي
    7 "
  3. أشكرك أخوي الفتى النحاسي على المشاركة

ما اختلفنا ، أكيد ولاية حلوة و جوها حلو و وسط لا برد و لا حر ، على ما سمعنا ،
    لكن هل هي الولاية الوحيدة اللي كذا ؟ هل الفارق كبير بين كاليفورنيا و الولايات الأخرى لهذي الدرجة ؟ أم هناك مميزات أخرى لا تعرفها أو ما انتبهنا لها و لعل الإخوة و الأخوات يعلموننا إياها ؟
    أو إن المبتعثين و الدراسين كثير في الولاية أكثر من أي ولاية أخرى و بالتالي طبيعي نسمع المدح دايم ؟
    مدري ، أنا ودي الإخوة و الأخوات يتكلمون

7 "
  4. أهلا SAK
    الله يعينك و ييسر لك أمرك

هو السؤال في الموضوع الحقيقة على : ليش كاليفورنيا بالذات ؟ يعني في ولايات أخرى غالية كنيويورك و ماساشوستس و غيرها لكن بالذات كاليفورنيا هناك مدح غير طبيعي لها ، تلقى الواحد يرفعها السماء ، لكن أنا أبي أعرف ليش بالضبط ، ايش الميزة في "كالي" ما يميزها عن نيويورك مثلا ، أو عن ماساشوستس ، و هما ولايتان غنيتان و عريقتان .
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mr.m3jed
    فعلا موضوع مهم

ليش كاليفورنيا بالذات ؟

نورونا يا جماعة الخير
    ننتظر معك

الأخ زايد ، الظااهر إنه يحسب الموضوع تحقيق بوليسي
    ترى الموضوع سواليف و أخذ و عطا و تبادل معلومات و معرفة
    أكيد فيه مجموعة من الصفات لـ "كالي" تجعل السعوديين - و الأمريكان - يمدحونها
    بس وش هي بالضبط ؟
    علشان أنا يا الطالب اللي ناوي أدرس في أمريكا أعرف أختار كاليفورنيا بناء على أسباب واضحة و هل تناسبني مميزاتها أو لا و هل هناك ولايات أخرى تقدم نفس المستوى أو قريب منه و لكن تتميز مثلا بوجود التخصص اللي أبيه أو مثلا بأنها أرخص قليلا أو آمن قليلا أو أهدأ قليلا ... أي شي يطرا على بال الطالب
    7 "
  6. لأن كاليفورنيا هي الولاية السياحية الأولى في امريكا .. ويقصدها حتى المواطنين الأمريكيين لغرض السياحة .
    يوجد في هذة الولاية مدن مثل لوس انجلوس وسان دييغو وسان فرانسيسكو وهذه المدن تصنف من اجمل واحلى المدن سياحياً .. ومثل لوس انجلوس تصنف عالمياً ايضاً .
    بينما هناك الكثير من المدن في ولاية كاليفورنيا تعتبر صحاري ولايوجد بها شئ ..
    مثل لما تقـول جدة في السعودية .. ليه جدة ؟؟ لأنها تعتبر من اهم المدن السياحية في المملكة .
    لذلك هذه الولاية تمتلك هذه السمعة .. لكن هذا لايعني ان باقي الولايات غير جميلة !
    بالعكس هناك ولايات فيها مدن جداً جميلة ورائعة .. وفي نفس الوقت مناسبة للعيش فيها بعكس مدن كاليفورنيا .
    مثل مدينة سياتل في ولاية واشنطن مثلاًِ ..
    ايضاً هناك ولاية فلوريدا .. ولاية سياحية مثل كاليفورنيا وبها مدن وسواحل جميلة جدا .

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.