الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مهم جدا لطلاب مدينة يوجين ملعومات عن السكن

مهم جدا لطلاب مدينة يوجين ملعومات عن السكن

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4148 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية differeNt-8
    differeNt-8

مبتعث مستجد Freshman Member

differeNt-8 الولايات المتحدة الأمريكية

differeNt-8 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Respiratory Therapy , بجامعة U of O
    • U of O
    • Respiratory Therapy
    • ذكر
    • Eugene, Oregon
    • السعودية
    • Oct 2012
    المزيدl

November 20th, 2012, 07:03 AM

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
    اما بعد
    انا ساكن حاليا في يوجين و في المنطقة الموجود فيها الشقق و هي منطقة سكنية كامله جميع اللي فيها طلاب في المعهد
    و انا اريد ان اقدم لكم نصيحه من اخ الى اخوانه ارجوو منكم عدم التورط في الشقق ذات العقود يعني اللي تلزمك انك لازم تجلسين لين تنتهي المدة المعينة
    او تدفع الغرامه و تكنسل العقد انا اتمنى منك اول م توصل الى يوجين فيه سكن أسبوعي يعني كل اسبوع الايجار تسكن فيه اول اسبوع فقط
    و بعدها تنتقل الا السكن الشهري اللي تدفع كل شهر بدون عقد نفس اللي انا ساكن فيه قيمة الايجار 795 دولار طبعا اول م تجي تسكن فيه لازم تدفع ايجار اول شهر
    مع 100 دولار ديبوزت لان بعض الشقق يوصل الديبوزت 800 دولار المهم اكمل كلامي بعد م تدفع الايجار المقدم لمدة شهر و 100 دولار ديبوزت
    تستلم الشقة فيها مكيف و ثلاجة و فرن و مايكرويف و غساله و نشاف و نت مجاني \ غير ذالك لديهم نوعين من الشقق اللي تجي غرفة و صالة او اللي تجي بس غرفة كبيره
    تكون هي الصالة و مكان النوم تاخذها اول شهر تمشي نفسك فيها لين تحصل السكن اللي يناسبك و تشوف بعينك و يعجبك بعدها تقدر تنقل له و انت مرتاح لانك انت
    اللي اخترت سكنك الخاص و على فكره اسم السكن اللي انا فيه الان و هو السكن اللي تقدر تدفع الايجار لهم شهري اسمه
    chase crossing
    هذا هو سكن جدا جميل
    عندهم الشقق نوعين تكون البلكونة حقت السكن مطله على المسبح و حاجات تفتح النفس و النوع الثاني تكون مطلة على الشارع م انصح فيها لانه لما تتضايق وتبقى تجلس على
    البلكونة المنظر م يكون حلوو اذا كان وصلك الى يوجين الصباح او الظهر تستطيع القدوم الى السكن مباشرة و تستاجر الشقة كل اللي عليك
    تعطي عنوان السكن لـ التاكسي اللي يوصلك او الشخص اللي يوصلكم من المطار لان التاكسي هنا لازم تطلبه تليفون تحدد موقعك و الموقع اللي تبي تروح له مثل تقول له
    انا بالمطار و ابقى اروح الى العنوان التالي و تعطيه العنوان / نسيت اذكر لكم قيمة الايجار الاسبوع اذا كنت تبقى تستاجر اول شي الاسبوعي و بعدها الشهري قيمتة 270 دولار الاسبوع
    لانك يمكن تضطر انك تسكن فييه اذا كان المكتب حق السكن الشهري مقفل لان دوامه يوميا من الساعة 9 الصباح الى 5:30 العصر باستثناء يوم الاحد و السبت مقفل م فيه دوام

معلومات تهمك رقم شركة التاكسي في يوجين : 0018774348294
    اذا كنت تبي تتصل من جوال سعودي لازم فتح خط امريكا 001

و عنوان السكن الشهري :
    275S. Garden Way Eugene, OR 97401
    طبعا فيه مسافة بين 275 و حرف الـ أس

اما السكن الاسبوع لا املك العنوان الان لكن اذا بغيتوا العنوان قولوا لي و اجيبه لكم
    المسافة بين السكن الشهري و الجامعة بالباص 10 دقايق اما مشي 25 دقيقة
    المسافة بين السكن الاسبوعي و الجامعة 10 دقايق مشي لانه قريب من الجامعة مره

طبعاَ الباصات مجانيـة لطلاب الجامعة
    اي حاجة تحتاجونها قولوا لي و من عيوني حنا متغربين عن وطنا و لازم نساعد المحتاجين مساعده و الجدد

بعد هذا كله م ابي منك سوى دعوة في ظهر الغيب بالتوفيـق في حياتي
    و لا تنسى انه فيه ملكين يمينك و شمالك ان دعيتي لشخص في ظهر الغيب يقولون ولكي بالمثل ...

يتبع ...
  2. المعهد فيه 331 طالب سعوودي حسب اخر قائمة نزلت من الملحقية قبل كم يوم و المعهد مفتوح
    يوجين فيها معهدين و لكن الافضل هو اللي تابع الى الجامعة اما المعهد فـهو اقوى معاهد ولاية أوريغون كلها

الطلاب في الكلاس من لفل 3 و تحت تقريبا 80 او 75 % سعوديين لكن من لفل 4 الى 6 قليل ويكثرون الصينيين في ذا اللفلات
    اما اقرب مجمع سكني فـ لا يهمك القرب و البعد لان طلاب الجامعة 90% يذهبون للجامعة بالباص و الباصات مجانية لطلاب الجامعة و لما تركب الباص
    يطلبون يشوفون الايدي حق الجامعة و الحين نجي للسكن فيه نوعين مع عائلة و بالعادة بعيدين عن الجامعة اما السكن الفرددي او مع روميت فيه قريب

فيه منطقه اسمها كنزرو هذه كلها طلاب الجامعة لانها كلها مجمعات سكنية شقق و استديوا و بد روم اللي تكلمت عنها مسبقاَ
    من كنزرو الى الجامعة بالباص 10 دقائق اما مشي 25 دقيقة
    شقه غرفتين و دورة مياه اعزكم الله و مطبخ و صاله صغيره هذه تبدا من 900 دولار في الشهر
    و فيه نوع اخر غرفة نوم و صالة و مظبخ و دورة مياة اعزكم الله تبدا من 800 دولار في الشهر
    الاستديو مطبخ و دورة مياة اعزكم الله و غرفة كبيره هي الصاله و هي مكان النوم تبدا من 700 بالشهر
    بد روم غرفة نوم و دورة مياة اعزكم الله تبدا من 550 دولار بالشهر

و عفوا و اي شي مو واضح لكم او اي معلومة تحتاجونها ارسلو لي رسالة و ما اقصر معك ان شاء الله

يتبع ..
    7 "
  3. اما عن المعهد فـ المعهد قوووووي بكل م تحمله الكلمة من معنى لكن العيب فيه بين كل ترم و ترم اجازة شهر هذا العيب الوحيد فيه علما بان كل ترم عبارة عن شهرين و اسبوع

نظامه ممتاز مره المعلميييين على مستوى عالي من التعليم يعني يوصل لك المعلومه غصب اذا انت م تفهم
    المنطقة ممتازة مررررره و امنه جدا جدا جد

و بالتوفيـــــق للجميـع ...
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aya1989
    بين كل ترم اجازة شهر معناتو فترة اللغه راح تكون مرة قليلة بدل مااخذ سنة راح اخذ تقريبا 8 شهور فقط
    والله ورطة وانا قدمت عالمعهد

الله يعين بس

فترة اللغه سنة و نصف ليست سنة ي اختي العزيزة ..
    7 "
  5. يعطيك العافيه ع الموضوع الاكثر من رائع ،، بصراحه جبته في وقته

وبصراحه حمستني للمدينه ^ـ^

ولكن للاسف انا ماراح اكون في نفس المعهد لاني سجلت في Lane Community College بس لاني ابي ابدا مبكر (( في January ))

عجبني السكن حقك لكن هل فيه شقه فيها غرفتين ،، اذا اي ،، بكم السعر

وهل تعرف كم المسافه بين University of Oregon & Lane Community College ؟

وهل في شقق سكنيه كويسه جنب Lane Community College !

اعتذر ع كثره الاسئله لكن دراستي بعد شهر وشوي

7 "
  6. السلام عليكم. انا وزوجي قدمنا على المعهد التابع لجامعة اوريقون في يوجين. بس لسا ماجانا رد منهم. حاسبنا ورسلنا اوراقنا ووصلتهم امس. بالنسبة للسكن والله شايله همه. أبغى سكن غرفتين وحدة نوم (كوين بد) ووحدة نذاكر فيها ومطبخ وحمام. كم ممكن تكون تكلفة الإيجار؟ وإذا انت حتكون في يوجين شهر ابريل (الشهر اللي ان شالله أجي فيه) احتاج منك مساعده فالسكن. تشكر على موضوعك القيم وجزاك الله خير
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اســـ الهم ـــير
    يعطيك العافيه ع الموضوع الاكثر من رائع ،، بصراحه جبته في وقته

وبصراحه حمستني للمدينه ^ـ^

ولكن للاسف انا ماراح اكون في نفس المعهد لاني سجلت في Lane Community College بس لاني ابي ابدا مبكر (( في January ))

عجبني السكن حقك لكن هل فيه شقه فيها غرفتين ،، اذا اي ،، بكم السعر

وهل تعرف كم المسافه بين University of Oregon & Lane Community College ؟

وهل في شقق سكنيه كويسه جنب Lane Community College !

اعتذر ع كثره الاسئله لكن دراستي بعد شهر وشوي

و الله ي عسسسل م عندي اي ملعومة عن ذا المعهد اللي تتكلم عنه يوجين فيها معهدين حق الجامعة و الثاني م ادري وش اسمه لكن السكن لا تشيل همه لان يوجين مدينة جامعيــة و راح تحصل سكن قريب

انت اول م تنزل في المطار روح ع السكن الاسبوعي على بال م تحصل لكـ سكن ..

راح اجيب لكم عنوان السكن الاسبوعي قريب ان شاء الله خصوصا انه جنب جامعة اوريغون
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.