الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سياتل واشنطن ستيت كأختيار؟!!

سياتل واشنطن ستيت كأختيار؟!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4174 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ابوضي وغدي
    ابوضي وغدي

مبتعث جديد New Member

ابوضي وغدي الولايات المتحدة الأمريكية

ابوضي وغدي , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى mba , بجامعة highline community college
    • highline community college
    • mba
    • ذكر
    • des moines wa, seattle
    • السعودية
    • Nov 2012
    المزيدl

November 20th, 2012, 07:32 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبكاته

اشكر الجميع على تفاعلهم في هذا المنتدى ولا ابالغ اذا قلت 70%من معلوماتي الي اجمعها اخذتها من هنا وكان واجبا الشكر لكل من ادلى بمعلوماته للاخرين

بإذن الله خلال الشهرين القادمة احاول اكون في سياتل او قريب منها لاني ممكن اخذ اللغة في دي موينز ((الي عنده اعتراض او نصيحة بخصوصها يقولي مشكور) المعهد في highline community college

لكن ينقصني معلومات عن الاماكن للافضل للسكن ووجود مدارس للطفال ونوعية السكان ايضا الاسعار المناسبة والقرب من المعهد هنا

الان بدأت في البحث عن قبولات في اي مكان فقط لتوفير متطلبات الفيزا والانضمام .. لاني سمعت انها اذا توفرت وتم التقديم استطيع الذهاب لاي ولاية أُقبل فيها والي اتمنا انها تكون سياتل

الاسئلة بإختصار...
    1- كيف سياتل من ناحية الاسعار
    2- كيف المعهد الي ذكرته فوق
    3-كيف قبول جامعات سياتل للماستر ادارة اعمال
    4-كيف وضع الاطفال -دراسة-هل يوجد مدارس عربية كي لا تنقطع دراسة الطفل او حتى يتمكن من اللغة ثم يلتحق بالمدارس المحلية ؟
    5-ما هو افضل مكان من ناحية سعر....سكان...قرب من الكلية
    طبعا اسئلتي اكثر من كذا بس انا مستحي فيكم ولا نستغني عن خبراتكم .

مشكورين مقدماً
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوضي وغدي
    السلام عليكم ورحمة الله وبكاته

اشكر الجميع على تفاعلهم في هذا المنتدى ولا ابالغ اذا قلت 70%من معلوماتي الي اجمعها اخذتها من هنا وكان واجبا الشكر لكل من ادلى بمعلوماته للاخرين

بإذن الله خلال الشهرين القادمة احاول اكون في سياتل او قريب منها لاني ممكن اخذ اللغة في دي موينز ((الي عنده اعتراض او نصيحة بخصوصها يقولي مشكور) المعهد في highline community college

لكن ينقصني معلومات عن الاماكن للافضل للسكن ووجود مدارس للطفال ونوعية السكان ايضا الاسعار المناسبة والقرب من المعهد هنا

الان بدأت في البحث عن قبولات في اي مكان فقط لتوفير متطلبات الفيزا والانضمام .. لاني سمعت انها اذا توفرت وتم التقديم استطيع الذهاب لاي ولاية أُقبل فيها والي اتمنا انها تكون سياتل

الاسئلة بإختصار...
    1- كيف سياتل من ناحية الاسعار
    2- كيف المعهد الي ذكرته فوق
    3-كيف قبول جامعات سياتل للماستر ادارة اعمال
    4-كيف وضع الاطفال -دراسة-هل يوجد مدارس عربية كي لا تنقطع دراسة الطفل او حتى يتمكن من اللغة ثم يلتحق بالمدارس المحلية ؟
    5-ما هو افضل مكان من ناحية سعر....سكان...قرب من الكلية
    طبعا اسئلتي اكثر من كذا بس انا مستحي فيكم ولا نستغني عن خبراتكم .

مشكورين مقدماً
    باحاول اجاوبك اخوي باللي اعرفه

1- سياتل كاسعار ليست بغلاء بوسطن ونيويورك ولاهي برخص اريزونا ونيومكسيكو. الايجار حسب المكان اللي انت فيه
    المنطقة اللي انت ذكرتها جنوب المطار وتبعد 30 كم من سياتل داون تاون ، راح تكون اقل امان لان مستوى الناس المعيشي اقل لأنها ارخص

2- ما اعرف المعهد

3- حسب اللي اعرفه ان الخبرة السابقة من شروط القبول وبشكل عام القبول في جامعة واشنطن موب سهل وياليت من هو في نفس الاختصاص يفيدك اكثر.

4-أنا اطفالي يدرسون بمدرسة حكومية واتأقلموا بسرعة.

اتمنى اكون افدتك وبالتوفيق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abu lojain
    باحاول اجاوبك اخوي باللي اعرفه

1- سياتل كاسعار ليست بغلاء بوسطن ونيويورك ولاهي برخص اريزونا ونيومكسيكو. الايجار حسب المكان اللي انت فيه
    المنطقة اللي انت ذكرتها جنوب المطار وتبعد 30 كم من سياتل داون تاون ، راح تكون اقل امان لان مستوى الناس المعيشي اقل لأنها ارخص

2- ما اعرف المعهد

3- حسب اللي اعرفه ان الخبرة السابقة من شروط القبول وبشكل عام القبول في جامعة واشنطن موب سهل وياليت من هو في نفس الاختصاص يفيدك اكثر.

4-أنا اطفالي يدرسون بمدرسة حكومية واتأقلموا بسرعة.

اتمنى اكون افدتك وبالتوفيق

حياك الله ابو لجين شكرا على معلوماتك وصحيح انا سمعت انه دائماً منطقة الجنوب من اي مكان اقل امان وبحاول اغيرها لكن ما عندي خبرة في سياتل والمناطق المناسبة فيها وحولت ابحث في المواقع الامريكية الي تعرض السكن لكن نفس مشكلة الجهل بالمكان خلتني ما استفيد من المواقع شي

لكن انت ذكرت حاجة مهمة ... كم رسوم الاطفال في المدارس الحكومية ؟؟ وكيف يكون وضعهم اول ما اوصل لانهم (ميح) في اللغة ... والشي الثاني اني بطلع بعد تقريبا شهرين بالكثير اذا الله يسر وراح يكون هذا على نهاية الفصل الاول في المدارس السعودية وما ادري وش حل انقطاع الاطفال عن الدراسة من نصف السنه .. شكار لك تفاعلك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوضي وغدي
    حياك الله ابو لجين شكرا على معلوماتك وصحيح انا سمعت انه دائماً منطقة الجنوب من اي مكان اقل امان وبحاول اغيرها لكن ما عندي خبرة في سياتل والمناطق المناسبة فيها وحولت ابحث في المواقع الامريكية الي تعرض السكن لكن نفس مشكلة الجهل بالمكان خلتني ما استفيد من المواقع شي

لكن انت ذكرت حاجة مهمة ... كم رسوم الاطفال في المدارس الحكومية ؟؟ وكيف يكون وضعهم اول ما اوصل لانهم (ميح) في اللغة ... والشي الثاني اني بطلع بعد تقريبا شهرين بالكثير اذا الله يسر وراح يكون هذا على نهاية الفصل الاول في المدارس السعودية وما ادري وش حل انقطاع الاطفال عن الدراسة من نصف السنه .. شكار لك تفاعلك
    الله يحييك أخوي...

بالنسبة للمدارس الحكومية فهي مجانية فقط التمهيدي مجاني لنصف يوم والنصف الثاني تقريباً 250 دولار بالشهر

الأطفال عادةً يتاقلمون بسرعة بس مسالة نصف السنه ممكن يدخلوهم المدرسة بعد إختبار تقيم و في مدارس كثير عندهم ELL Program من ضمن اليوم المدرسي للي لغتهم الأساسية ماهي انجليزي,

اتمنى أكون أفدتك
    7 "
  5. حياك الله اخوي
    للتوضيح مرة ثانية ، جميع المراحل الدراسية بالمدارس الحكومية مجانية .
    التمهيدي مجاني لنصف يوم واذا رغبت بالدوام الكامل تقريبا من 9ص-3م. فهنا تدفع حوالي 250 دولار شهري
    بالنسبة للملحقية فانا اسمع انهم يدفعوا لكن تأكد لأني ماني مبتعث من الملحقية.

نقطة ثانية ... هل انت ناوي تشتري سيارة لانها ضرورية خصوصا لأن معك عائلة وكمان ساكن بعيد عن سياتل. طبعا اذافي مجال تغير المعهد لسياتل فأنا اشوف انه افضل.

اذا في شئ ثاني تحب تسأل عنه تفضل، كنا في نفس وضعك واحس باللي انت فيه من تفكير
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.