الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اللي من مدينه Riverside يكلمني

اللي من مدينه Riverside يكلمني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4167 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية alowoly
    alowoly

مبتعث جديد New Member

alowoly الولايات المتحدة الأمريكية

alowoly , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسه حاسب , بجامعة ؟؟؟؟
    • ؟؟؟؟
    • هندسه حاسب
    • ذكر
    • Riverside, ولايه كالفورنيا
    • السعودية
    • Oct 2012
    المزيدl

November 21st, 2012, 08:40 PM

بليزززززززززززز اللي من مدينه Riverside
    ابغى مساعداتكم انا بدرس في هالمدينه

2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdulazizxx
    انا درست سابقا في ريفرسايد و مازال عندي بعض المعلومات ........................
    طيب عطونا المعلومات هنا !!! عشان الكل يستفيد !! اما اذا شيء خاص حطه على الخاص لكن العام محتاجينه وانا اخووووووك
    7 "
  3. مدينة ريفرسايد مدينة رائعه ، الجو فيها رائع وهذا هو طبيعة الجو في كاليفورنيا .
    كما ذكر الاخ في السابق ، هي فعلا متمركزة في الوسط بين لوس انجيليس و سان ديغوو واناهايم و لاس فيجاس
    فيها مجمع تجاري في منطقة مارينو فاالي ، وعدة مجمعات في اونتاريو ورانشوا ، فيها مسجد وبقالتين عربية
    واحد مصري مقابل مارينو فاالي والاخر فلسطيني بالقرب من المسجد والجامعة , فيها مطعم رائع اسمه مستر كباب
    صاحبة سوري اسعارة مناسبة ، وفيها ايضا مقابل المعهد مطعم لبناني ايضا معقول وفيها مطعم واحد باكستاني
    رائع يقدم الفاهيتا بطريقة لذيذة مقابل المعهد اذكر ان اسمه ان لم تخني الذاكرة رانش ون .

المعهد رائع جدا جدا واللي جاي يلعب انصحه لا يجي . فيه سكن بجوار المعهد كان رخيص وعادي ونادر تلقى فيه سكن
    وفيه سكن اخر رائع جدا اسمه cranford court apartments قريب ايضا من السكن ومعقول سعره
    وفيه مجمعات سكنيه مقابل وبجوار المسجد .

المدينة بشكل عام رائعه جدا ، وجميع الخدمات فيها

اناهايم تبعد عنها تقريبا 45 دقيقه
    لوس انجليس تبعد عنها تقريبا 50 دقيقة
    سان ديغوو تبعد عنها تقريبا 2 ساعه
    لاس فيجاس تبعد عنها تقريبا 4 -5 ساعات
    سان فرانسيسكو تبعد عنها تقريبا 9 ساعات

طبعا مافيها مطار اقرب مطار لها هو مطار ontario airport يبعد عنها تقريبا نصف ساعة

اتمنى اكون افدتكم
    بالتوفيق

- - - مشاركة محدثة - - -

ملاحظة لاتنسون مطعم In-N-Out افضل مطعم يقدم البرجر
    بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.