الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار بسيط عن معهد aei في جامعة اوريغون

استفسار بسيط عن معهد aei في جامعة اوريغون

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4144 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية أم شادن
    أم شادن

مبتعث جديد New Member

أم شادن الولايات المتحدة الأمريكية

أم شادن , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى لغة عربية , بجامعة جامعة الأميرة نورة
    • جامعة الأميرة نورة
    • لغة عربية
    • أنثى
    • الرياض, الرياض
    • السعودية
    • Aug 2012
    المزيدl

November 22nd, 2012, 10:12 PM

ابغي اسال بخصوص معهد aei, واتمنى اللي عنده معلومه متاكد منها لايبخل علينا

1- كم يشترطون مبلغ الشهادة البنكية للمرافق اللي يبغى فيزا f1 , هل ثمانين الف ريال تكفي ..؟؟
    2- من ضمن خيارات الابليكيشن اختيار مدة دراسة اللغة ، هل اختار شهر بس عشان تكفي الفلوس ، واذا رحت امريكا واخذت الضمان من الملحقية احولها سنة..؟
    3- هل عندهم دوام جزئي لفيزا f2 ، وكم ساعة يوميا تقريبا..؟

اتمنى تفيدوني في هالنقاط ولكم جزيل الشكر ،،
  2. هلا اختي ، انا بالنسبة لي راسلت المعهد وللحين ماردوا علي,
    وبعدين ماضيعنا الا المحلقية هذه وقراراتها المتخبطة ..!!
    بعضهم يقولوا انهم سألوا المنسق وقال لهم انه المعهد مفتوح وبعضهم يقولون انهم سألوا الملحقية وقالوا متكدس,
    ماحنا عارفين بالضبط مين نصدق ..!!

اتمنى اللي عنده خبر اكيد يبلغنا
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اختي ام شادن الشهادة ابنكية من الافضل لا تقل عن 100 الف ريال ومن الضروري تكون مده الدراسة سنه كامله لانه وقت نوصل امريكيا الملحقية ترسلهم الضمان حق سنه
    ويوجد عندهم دوام جزئي حق المرافق
    7 "
  4. الشهاده البنكية في الملتقيات اتكلمو عنها وقالوا اقل شي يوجد لديك 20 الف ريال وانا متأكدة من الكلام هذا
    وماعندي اي علم اذا كان المعهد متكدس او لأ ... انا راسلتهم واليوم بكمل شهر ولا جاني حتى قبول مبدئي الله المستعاااان بس ):
    7 "
  5. الاخت ام شادن ..
    الله يسهل اموركم
    بالنسبه للشهادة البنكيه انا قدمت على المعهد وكان المبلغ اللي ارسلته لهم 78 الف ريال قبلوها معهد كولومبيا اسكول وعندما اتيت للمدينة راسلت الملحقية وفتحت ملف مباشرة ارسلوا الضمان المالي تبعي بحكم اني مرافق محرم ..
    والابليكيشن ماني عارف الا انك يا المبتعثة مجرد وصولك للمدينة اللي تبين تدرسين فيها تفتحين ملف وتدخلين معلوماتك مباشرة يجيك الضمان المالي واغلب المعاهد عارفين الطريقة ؟؟

بنسبة للدراسة انت تختار وتحدد جدولك اغلب المعاهد كذا حتى لو انت المبتعث الاساسي والمرافق يختار جدوله بنفسه والوقت المناسب له ؟؟

الامور طيبه وسهله توكلوا على الله اهم شي ارفعي كل اوراقك بايميلك كامله كنسخه والشهادة البنكية لازم تكون بالانجليزي من البنك ومختومة نسختين احتياط ..

ارجو منكم الدعاء وارد عليكم لاني رايت قليل من المبتعثين يساعد اويفيد وانا واجهت نفس الموضوع ؟؟؟ لكن ربي سهل امورنا ولله الحمد ...
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.