الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تخصص التعليم العالي ضروري

تخصص التعليم العالي ضروري

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4142 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية reem0o0o0
    reem0o0o0

مبتعث جديد New Member

reem0o0o0 الولايات المتحدة الأمريكية

reem0o0o0 , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Higher Education , بجامعة Arizona State University
    • Arizona State University
    • Higher Education
    • أنثى
    • Mesa, Arizona State
    • السعودية
    • Jul 2011
    المزيدl

November 25th, 2012, 09:24 AM

السلام عليكم
    اتمني اللي عندة اجاية على سؤالي يتفضل ..

انا تخصصت لمرحلة الماجستير
    higher education اتمنى اللي عندة خلفية عن مستقبل هالتخصص في السعودية يتفضل يطرح رأية اويعرف اي معلومات عنة ؟
    مرة محتارة وخايفة اتعب وبعدين اصير عاطلة ..!!
    انتظر مشاركاتكم ..
  2. الاخت remmoooo
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

انا حقيقة ما عندي اي خلفيه عن الخصص الي ذكرتي بس حبيت اقدم نصيحه من خلال تجربتي البسيطه في الحياه. طبعا الواحد لازم اولا يتوكل على الله في اي عمل يسويه واي قرار يتم اتاخذه. ثانيا دائما وابدا حاولي تدرسي تخصص انتي حابته وراغبه فيه بغض النظر عن وجود مستقبل له او لا. مساله انك تكوني عاطله مساله ممكن تحصل معاكي في اي تخصص وفي اي وقت. الزمن اتغير وصارت التخصصات المطلوبه امس مهي مطلوبه اليوم والعكس صحيح فمافي اي قاعده ثابته بخصوص التخصصات الي ليها مستقبل او لا. انا اخوي متخرج قبل 3 شهور ماستر في Bio Medical Engineering للاسف ظل فتره طويله يبحث عن عمل في الاسعوديه وفي النهايه وجد وظيفه بعيده اشد البعد عن مجال دراستوا مع انوا درس هالتخصص الصعب لانوا اتوقع انوا لو مستقبل.

فنصيحتي لاي شخص انوا يدرس تخصص هوا يحبوا ويكون مستمتع في دراستوا وباذن الله الواحد دائما بيبدع في مجال تحصصوا اذا كان حابوا ومهتم بيه.

اسف على الاطاله بس حبيت اقدم نصيحه اخويه ونستفيد من خبرة بعض

تحياتي لكي بالتوفيق والنجاح
    7 "
  3. انا متأكدة انو رزق كل انسان مقسوم ومااحد ياخذ الا نصيبة بس فيه دائما فية اسباب وانا معاك في حكاية انو كل شخص المفروض يدخل التخصص اللي يحبة وهذا اللي سويتة لاني فعلا ماادري اش مستقبل هذا التخصص في السعودية وبالنسبة لاخوك ان شاء الله ربي يوفقة بالوظيفة اللي يتمناها والواحد مايدري فين الخيرة ..!!
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.