الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

رحلتي على سياتل، ارجو المساعدة من طلاب سياتل او من لديه علم ...

رحلتي على سياتل، ارجو المساعدة من طلاب سياتل او من لديه علم ...

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4157 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية shy heart
    shy heart

عضو شرف و مشرف سابق

shy heart الولايات المتحدة الأمريكية

shy heart , ذكر. عضو شرف و مشرف سابق. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى إدارة الاعمال - محاسبة , بجامعة Seattle Central College Institute of English
    • Seattle Central College Institute of English
    • إدارة الاعمال - محاسبة
    • ذكر
    • Seattle, Washington
    • السعودية
    • Dec 2011
    المزيدl

December 8th, 2012, 08:10 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

حياكم الله ..

كيف حالكم .. ؟ ادام الله عليكم الصحة والعافية ..

ماودي اطول عليكم أخوكم جاي على سياتل في 23 ديسمبر يعني بعد اسبوعين بالضبط .. والان قاعد احوس بين شركات العوائل واي منها يفضل اني اكلمهم خصوصًا انك ماتضمن مصداقية او حداثة بيانات مواقع الهومستاي العادية ..

فيا أحبتي في سياتل من جرب شركات العوائل ليته يقولي تجربته فيها وخدمتهم ..

واللي عنده عائلة بيتركها ويرا أنها مناسبة ليته يكون على تواصل معي جزاه الله خير ..

وكذلك ياليت انني اتعرف بناس في سياتل استفسر منهم عن طريق النت أو غيره عن بعض الأمور حتى أكون على بينة

وفقكم الله احبتي لما يحبه ويرضاه ..
  2. بعد أذن صاحب الموضوع عندي استفسار بسيط
    أنا رحلتي بتكون في 20 ديسمبر
    من الرياض إلى دبي
    ومن دبي إلى سياتل 14 ساعه

بس حابه أعرف كيف بيكون مسار الرحله هل بيكون من الشرق من جهة كوريا واليابان وكذا ولا من جهة الغرب ؟
    لان سياتل بعيده ومدري كيف بتكون مدة الرحله 14 ساعه
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مس دوين
    بعد أذن صاحب الموضوع عندي استفسار بسيط
    أنا رحلتي بتكون في 20 ديسمبر
    من الرياض إلى دبي
    ومن دبي إلى سياتل 14 ساعه

بس حابه أعرف كيف بيكون مسار الرحله هل بيكون من الشرق من جهة كوريا واليابان وكذا ولا من جهة الغرب ؟
    لان سياتل بعيده ومدري كيف بتكون مدة الرحله 14 ساعه
    تفضلي , هذا مسار الخريطة حسب الكرة الارضية : FlightAware

لايُغرك شكل الخريطة و أن السهم متجه للأعلى وبشكل بعيد , فـ الأرض كروية لكن الصورة هنا مربعه من أجل توضيح المسار .
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زمان الطيبين
    بالتوفيق للجميع يارب
    ابو عابد اذا وصلت على خير ان شاءالله ابيك ترسلي رقمك بالخاص
    انا رايح ساتل انا واالاهل ان شاءالله بعد شهرين تقريبا
    حياك الله يالغالي ابشر ماطلبت شي .. ^_^
    7 "
  5. السلام عليكم ورحمه الله ابي منكم خدمه ابيكم تشوفون لبي المعهد هذاSeattle Central Community College كم سعره خلال شهرين ونصف بدولار مع التامين الطبي والمستلزمات المدرسيه وكم سعر السكن القريب منه يعني ربع ساعه مشي او في الباص ربع ساعه وكذا وهل استطيع اني احصل على سعر الشقه غرفه 550دولار الي 650 دولار وكم تقديركم للموصلات
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فهد1411
    السلام عليكم ورحمه الله ابي منكم خدمه ابيكم تشوفون لبي المعهد هذاSeattle Central Community College كم سعره خلال شهرين ونصف بدولار مع التامين الطبي والمستلزمات المدرسيه وكم سعر السكن القريب منه يعني ربع ساعه مشي او في الباص ربع ساعه وكذا وهل استطيع اني احصل على سعر الشقه غرفه 550دولار الي 650 دولار وكم تقديركم للموصلات
    انا على حساب البرنامج فمااعرف حقيقة سعر هالمعهد .. لا 550 و 650 شبه مستحيلة في سياتل وخصوصًا في منطقة السياتل سنترال .. اتوقع بتلقى 700 لربما او 900 ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.