الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طلاب [ بورتلاند ] ، القادمين والمقيمين تعالوا نساعد بعض ..

طلاب [ بورتلاند ] ، القادمين والمقيمين تعالوا نساعد بعض ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4155 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية B R E E E H
    B R E E E H

مبتعث مستجد Freshman Member

B R E E E H الولايات المتحدة الأمريكية

B R E E E H , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Marketing , بجامعة -
    • -
    • Marketing
    • ذكر
    • Portland, Oregon
    • السعودية
    • Jun 2011
    المزيدl

December 10th, 2012, 07:44 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني انا نزلت هالموضوع لاني في الحقيقة واجهة صعوبة في امور كثيرة ،،

فـ ياليت من خلال هالموضوع نساعد بعض في اشياء كثيرة ، لا تبخل بمعلومتك قد تفيد الكثير ..

انا ان شاء الله جاي على 15 جانوري ، ولكن ما اعرف وش الاجراءات الي اسويها اول ما اوصل ،

وعندي مشكلة اخرى اني بداية دراستي راح تكون في معهد ELS لمدة ثلاث شهور وبعدها بحول على الـ PCC ، وللأسف ما حصلت شقق قريبة من ELS ..

والمشكلة اني لو اخذت شقة وجلست 3 شهور وجيت بنقل للـ PCC لازم اغير الشقة لان المعهدين بعدين عن بعض ..

وابغى نصايحكم ،،

هل تغير الشقة ونقل الاثاث راح يكلفني كثير ؟

او اسكن مع عائلة لما انقل للمعهد الثاني وابحث وقتها عن شقه ؟

البعض يقول اذا وصلت خذ فندق يومين وابحث وقتها عن شقة ، هذا حل ممتاز لكن المشكلة ان لغتي ما تساعد ولا اعرف اي احد هناك ،، فمثل هالحالة كيف اتعامل مع الموقف ،،

والي عنده مشاكل او معلومات ياليت يطرحها في هالموضوع عشان الكل يستفيد ..

متوسط اسعار السكن ، اجراءات الوصول ، الاماكن المميزة ، الاماكن الي نبتعد عنها .. الخ
  2. مع تحفظي على المعهدين ومستواهم المتوسط ال pcc له اربع فروع ببورتلاند وواحد منهم قريب لمعهد els

وبالنسبة للشقق عندك منطقة اللويد وفيها عقود لو تبي شهري بس طبعا السعر يزود كل ماقلت المده

ولو وصلت وتبي مساعدة انا ممكن اقابلك واساعدك باللي اقدر عليه وبخصوص الفنادق عندك موقع بوكنق بتحصل فنادق بحدود ال 50 دولار باليوم بتمشي حالك فيها الا ماتستقر
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الله يصبرني
    مع تحفظي على المعهدين ومستواهم المتوسط ال pcc له اربع فروع ببورتلاند وواحد منهم قريب لمعهد els

وبالنسبة للشقق عندك منطقة اللويد وفيها عقود لو تبي شهري بس طبعا السعر يزود كل ماقلت المده

ولو وصلت وتبي مساعدة انا ممكن اقابلك واساعدك باللي اقدر عليه وبخصوص الفنادق عندك موقع بوكنق بتحصل فنادق بحدود ال 50 دولار باليوم بتمشي حالك فيها الا ماتستقر

وش الطريقة الي ابحث فيها عن سكن ، لاني صراحة بحثت في اغلب المواقع ما حصلت شيء قريب ، حتى الشقق البعيدة قليلة ،، ما ادري وش الحل صراحة

حدي في السكن ٨٠٠ دولار
    7 "
  4. فيه شايب اردني ببورتلاند اسمه نبيل يستقبلك ويحجز لك ويسوي لك اللي تبي وعاادة ياخذ 60$
    انا مخططه اني اكلمه اذا رحت
    واناا معهدي الـ PCC وصراحه مدري وين الاماكن القريبه وكيف اختاار سكن خاصه انو لسا ماتحدد لي الفرع اللي بدرس فيه

هذا رقمه
    +1-503-719-1497
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Soso Mohammad
    فيه شايب اردني ببورتلاند اسمه نبيل يستقبلك ويحجز لك ويسوي لك اللي تبي وعاادة ياخذ 60$
    انا مخططه اني اكلمه اذا رحت
    واناا معهدي الـ PCC وصراحه مدري وين الاماكن القريبه وكيف اختاار سكن خاصه انو لسا ماتحدد لي الفرع اللي بدرس فيه

هذا رقمه
    +1-503-719-1497

يعطيك العافية اختي ، هل فيه عرب اقدر اتواصل معهم خلال ٣ ايام او ٤ يساعدوني في البحث عن سكن والتنقل ؟
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Soso Mohammad
    ^
    اخوي كلم نبيل
    احنا كلمناه وعطيناه موعد تقريبي لوصولنا وقال مو مشكله وكلمووني اكدوا علي

اتصل عليه وهو يستقبلك ويدور لك سكن اذا تبي ويدبر مواصلات بعد
    وخبرني باللي يصير معك : )

الله يجزاك الف خير اختي ، والله يفرجها عليك ان شاء الله وييسر لك كل امورك
    7 "
  7. أهلا يالله حيهم الي بينورون بورتلاند خخخخخخخخخ

اول شي , نبيـل هذا شخص رائع وخدوم وانا الان صارلي معه سنه ونص واهو يوديني ويجيبني وماياخذ علي الا القليل ..
    وشسمه المواصلات في بورتلاند من اروع مايكون , مايحتاج سياره ولا غيره فيها قطارات وباصات وتكاسي وسواقين خصوصيين ك ( نبيـل ) او ( سامي ) او غيرهم كثير ..

موفئيـن .. ;$
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سوف ابتعث قريبا
    أهلا يالله حيهم الي بينورون بورتلاند خخخخخخخخخ

اول شي , نبيـل هذا شخص رائع وخدوم وانا الان صارلي معه سنه ونص واهو يوديني ويجيبني وماياخذ علي الا القليل ..
    وشسمه المواصلات في بورتلاند من اروع مايكون , مايحتاج سياره ولا غيره فيها قطارات وباصات وتكاسي وسواقين خصوصيين ك ( نبيـل ) او ( سامي ) او غيرهم كثير ..

موفئيـن .. ;$

طيب اخوي بسألك عن السكن ، كم متوسط السكن هناك ؟ .. اقدر القى لي سكن حلو قريب من ELS ما يتجاوز 800 - 900 دولار ؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.