الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سان فرانسيسكو او سان دييقو .. ؟

سان فرانسيسكو او سان دييقو .. ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4155 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية @Bander
    @Bander

مبتعث جديد New Member

@Bander الولايات المتحدة الأمريكية

@Bander , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى علوم صحيه , بجامعة الى الان لم تحدد
    • الى الان لم تحدد
    • علوم صحيه
    • ذكر
    • san Francisco, california
    • السعودية
    • Oct 2012
    المزيدl

December 11th, 2012, 01:41 AM

السلام وعليكم ورحمه الله وبركاته .. اخوانيي اعتقد ان مختصر الموضوع باين من العنوان .. سان فرانسيسكو او سان دييقو .. ؟أنا جداً محتار في الاختيار بين المدينتين .. طبعا المدينتين يشتركون في النقطه السلبيه الوحيده وهي "غلاء المعيشه" اتمنى منكم يا إخوان تنصحوني في الافضل وتعطوني ايجابيات المدينتين والسلبيات ايضاًً .. بالرغم اني اميل نوعاًً ما الي سان فرانسيسكو بحكم المواصلات في المدينه .. ولاكن ايضاًً محتاج لنصايحكم التي تهمني وبشكل كبيرر .. واللي يعرف معلومات عن فروع معهد ec في المدينتين لا يبخل علي بشي .. لاهنتم جميع ..
  2. من الصعب ان نعطيك مقارنات بين مدينتين
    لأن اللي يناسبك مُ بالضرورة يناسب غيرك

انت وش ببالك
    بـِـ النسبة (المعاهد " أكاديمية أو تجارية" / السكن "مع عائلة أو عزاب أو لوحدك" / المواصلات "خاصة أو عامة" / إذـآ معاك مرافقين أو لوحدك)
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أوتـــار...
    من الصعب ان نعطيك مقارنات بين مدينتين
    لأن اللي يناسبك مُ بالضرورة يناسب غيرك

انت وش ببالك
    بـِـ النسبة (المعاهد " أكاديمية أو تجارية" / السكن "مع عائلة أو عزاب أو لوحدك" / المواصلات "خاصة أو عامة" / إذـآ معاك مرافقين أو لوحدك)
    طبعاًً المقارنه بشكل عام تشمل المواصلات " اهم شي " طبعاًً انا لوحدي وأفكر بعائله ..

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Lawyer Abdulrahman
    صحيح كلها تعتبر مدن غالية ، لكن سان فرانسيسكو غلائاها فاحش ، سان دييغو انسب من ناحية المعيشة وممكن تجد فيها خيارات مناسبة خصوصاً من ناحية السكن مع عائلة .
    يعطيك العافيه ''
    7 "
  4. انا هنا جمعت معلومات عن سان فرانسيسكو.. اتمنى تفيدك

http://www.mbt3th.us/vb/forum40/thread401906.html

و يقولو سان فرانسيسكو و سان دييقو متقاربين..

بس سان فرانسيسكو تميل الى البروده

و سان دييقو تميل الى الحراره

و بالتوفيق يا رب
    7 "
  5. انا اخترت سان دييغو و بصراحة الميدينة من ناحية الترفيه ما يحتاج و من ناحية العوائل موجود عوائل و ايضاً المواصلات . و هي تعتبر مو غالية و خصوصاً اذا احنا نتكلم عن مدينة تقع في ولاية تعتبر ثاني اغلى ولاية في اميركا الي هي كاليفورنيا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.