الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

يـا أهـل الخبـرة , عطونـا نصائحكـم .. ريفـرسايـد Vs ديفــز ؟!

يـا أهـل الخبـرة , عطونـا نصائحكـم .. ريفـرسايـد Vs ديفــز ؟!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4152 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Law-1990
    Law-1990

مبتعث جديد New Member

Law-1990 السعودية

Law-1990 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى قانون , بجامعة جامعة الملك سعود
    • جامعة الملك سعود
    • قانون
    • ذكر
    • --, --
    • السعودية
    • Jun 2012
    المزيدl

December 13th, 2012, 07:31 PM

-

السلام عليكم ورحمة الله ..

اخش بالموضوع على طول .. انا يا شباب من طلاب المرحلة الثامنة .. وناوي اروح CA ان شاء الله ومن فترة وانا ادور على أنسب مدينة للدراسة .. وتقريبا حسمت أمري بين مدينتين محتار بينهم .. اللي هم مدينة ريفرسايد ومدينة ديفز

طبعا كل وحدة من المدينتين لها مميزاتها .. بالنسبة لي أميل لريفرسايد شوي من ناحية موقعها البطل .. فهي قريبة من اغلب المدن الجميلة في كاليفورنيا .. قريبة من سان دييغو ومن لوس انجلوس ومن ارفاين وبرضو تعتبر قريبة من لاس فيقاس

واميل برضو لديفز من ناحية ان نسبة السعوديين والعرب فيها اقل من ريفرسايد .. ولأشياء ثانية برضو مثل الجو والأسعار .. لأنه سمعت انه ديفز جوها افضل

انا بحثت كثير .. وناقصني المشورة من ناس عاشوا التجربة .. ابي الافضل من كل النواحي .. المعهد والسكن والشعب اذا كان فرندلي او لا وتوفر المطاعم والبقالات العربية والمواصلات وكل شي ممكن يهم المبتعث .. فأتمنى تريحوني من هالحيرة ويقنعني احد بوحدة عشان احسم امري وما افكر بالثانية : d

والشكر لكم مقدما ..
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.