الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اي احد يبغي يستفسر او يحتاج مساعدة في سياتل. يدخل هناااا

اي احد يبغي يستفسر او يحتاج مساعدة في سياتل. يدخل هناااا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4150 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية abdullah1989
    abdullah1989

مبتعث مستجد Freshman Member

abdullah1989 الولايات المتحدة الأمريكية

abdullah1989 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى MBA , بجامعة seattle pacific university
    • seattle pacific university
    • MBA
    • ذكر
    • seattle, washington
    • السعودية
    • Aug 2011
    المزيدl

December 15th, 2012, 01:59 PM

السلام عليكم
    كيف حالكم انشالله تمام
    انا طالب في سياتل لي اكثر من سنه ونص وحاب اقدم مساعدة لي اي طالب او طالبة
    الي يبغي يسئل او يستفسر عن اي شي في سياتل يتصل على رقمي او يرسل لي ايميل وانشالله اقدر اساعدة
    انا حاليا في اجازة ورايح لسعودية وانشالله على ثاني اسبوع من يناير برجع لسياتل.
    جوالي 2063499102 ما راح يشتغل جوالي الا اذا رجعت لمريكا عشان كذا هذا ايميلي
    box-11@hotmail.com

بتوفيق انشالله

افضل الايميل عشان اسرع لرد
  2. موفق يالغالي بغيت استفسر منك عن طريقتك في حجزك للسكن هل رحت ل سياتل وجلست في فندق كم يوم وبعدين استأجرت شقة ولا استاجرت قبل ما تطلع...

وانت بإيش تنصحني يالغالي عن المجمعات السكنية وعن افضل المنطاق جمب الداون تاون ؟؟

والله يوفقك يااارب،،،
    7 "
  3. والله السكن يختلف من منطقة لمنطقة بس السكن القريب University of Washington لشقة غرفة نوم وصاله ومطبخ وحمام يتراوح من 1100 الي 1200
    والحي الي فيه الجامعه اسمه university district شوي مزعج ومو حلو للعوايل لانه دايم حفلات باليل
    المعهد الي تبع University of Washington له 3 فروع واحد بالداون تاون واحد في نفس الكامبس في اليو دستركت والثاني في الشمال شوي في فرع الجامعة الي اسمة bothell
    اتمني اني افدتك اختي وبتوفيق
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mr.Sary
    موفق يالغالي بغيت استفسر منك عن طريقتك في حجزك للسكن هل رحت ل سياتل وجلست في فندق كم يوم وبعدين استأجرت شقة ولا استاجرت قبل ما تطلع...

وانت بإيش تنصحني يالغالي عن المجمعات السكنية وعن افضل المنطاق جمب الداون تاون ؟؟

والله يوفقك يااارب،،،
    هلا فيك
    انا قبل ما روح كنت حاجز في هوتيل كم يوم حتي الحمدالله حصلت سكن. فيه موقع كويس راح يساعدك في البحث عن سكن اسمه craigslist.org
    راح تحصلي اعلانات كثيره وانتي اذا وصلتي هناك علميني انشالله احصل لك شي.
    الداون تاون ما فيه جنبة مناطق حلوه. وحسب انتي والي تبغين اذا تبغين مناطق دايم فيها حركة راح تحصلين شمال الداون تاون.
    7 "
  5. الحمدلله على سلامتك ، اجازة سعيدة ياغالي .

عزيزي عبدالله ابي اسألك .. دراستي بتكون في معهد اليوداب فرع الداون تاون .. وش رايك وشهي افضل منطقه او حي للسكن قريب على الداون تاون ؟
    وهل تتوقع اني ممكن اجد عوائل غير بعيده جدا عن الداون تاون ؟ يعني ابو ١٠ دقايق ربع ساعه عن الداون تاون كذا .

واشكرك جدا جدا على خدمتك ومبادرتك الطيبه
    موفق خير اخي العزيز
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Lawyer Abdulrahman
    الحمدلله على سلامتك ، اجازة سعيدة ياغالي .

عزيزي عبدالله ابي اسألك .. دراستي بتكون في معهد اليوداب فرع الداون تاون .. وش رايك وشهي افضل منطقه او حي للسكن قريب على الداون تاون ؟
    وهل تتوقع اني ممكن اجد عوائل غير بعيده جدا عن الداون تاون ؟ يعني ابو ١٠ دقايق ربع ساعه عن الداون تاون كذا .

واشكرك جدا جدا على خدمتك ومبادرتك الطيبه
    موفق خير اخي العزيز
    من الاحياء القريبة لداون تاون حي اسمه (كابتل هل) قريب من معهدك. بنسبة للعوايل صعبه تحصل في الداون تاون لاكن راح تحصل شي يبعد حوالي ٢٥ دقيقه بالباص. راح تحصل كثير شيرنق هاوس بالكابتل هل. بتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.