الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار اسماء ثلاث شقق جيدة بمدينة fort collins

استفسار اسماء ثلاث شقق جيدة بمدينة fort collins

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4148 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية lovelorn
    lovelorn

مبتعث مستجد Freshman Member

lovelorn السعودية

lovelorn , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى لغة انجليزية , بجامعة جامعة الملك فيصل
    • جامعة الملك فيصل
    • لغة انجليزية
    • ذكر
    • لايوجد, الشرقية
    • السعودية
    • Aug 2009
    المزيدl

December 16th, 2012, 04:51 PM

السلام عليكم اخواني سكان فورت كولنز

انا قادم إلى فورت كولنز نهاية الشهر الجاري

ولا ابغى منكم إلا اسم ثلاث شقق جيده ( معي زوجة وطفل رضيع ) وانا براسل الشقق.

الشقق كثيره والبحث يطول وصعب الوثوق فبعض المواقع لذلك ابغى منكم من خلال تجربتكم او من خلال اصدقائكم تعطوني اسم ثلاث شقق ممتازه للسكن بشكل عام.

انا قادم مع اسرتي لذلك اتمنى احد يفزع معي ويسهل علي عسى ربي يسهل دربه ودراسته ويفرج همه.
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lovelorn
    معقوله محط ساكن بفورت مولنز ؟ او موضروري احد ساكن ، لو اي شخص يعرف احد ساكن بغورت كولنز ياليت يسأله لي
    اخونا الفاضل
    راسلني على العنوان التالي
    loay06
    على الهت ميل
    دمت موفقا
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lovelorn
    ماراح احجز من الحين ، لكن ع الاقل اروح هناك وانا حاط ببالي كذا اسم ، او ع الاقل اخبرهم من الحين اني ابي اجي اشوف الشقه ، لذلك ابي كذا اسم
    رئيس النادي
    سعود نايف راكان المرشد
    Pres_colostate@sacm.org
    7 "
  4. جزاك الله خير اخوي ، سكن الجامعه فقط لطلاب الجامعه انا حاليا مرتبط بالمعهد ، تواصلت معهم ماوافقو .
    انا حاليا حجزت لي شقه ( غرفتين ) في احد الشقق بسعر 1105 بالشهر لمدة ست شهور ، اذا وصلت فورت كولنز بشوفها اذا عجبتني بوقع العقد او بألغية.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.