الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سؤال عن معاهد وجامعات سياتل , تكوووووون

سؤال عن معاهد وجامعات سياتل , تكوووووون

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4136 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مشعل..!
    مشعل..!

مبتعث مستجد Freshman Member

مشعل..! السعودية

مشعل..! , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى ------ , بجامعة ---------
    • ---------
    • ------
    • ذكر
    • الرياض, -------
    • السعودية
    • Aug 2012
    المزيدl

December 30th, 2012, 12:40 AM

يا اخوان انا طالب باكلوريوس , درست بكالوريوس هنا في الرياض والإكر اطلع وأكمل البكالوريوس برا !
    طبعا في البداية على حسابي واطلب التحاق !

تخصصي هنا ارادة اعمال لكن ناوي اذا طلعت امريكا ادرس "تسويق" ! وبصراحة سياتل من الخيارات الي في المقدمه ..
    وفيه بورتلاند مثلا ..

اللي صلت له الآن من البحث أقرب شي سياتل ..
    فماهي المعاهد والجامعات في سياتل المناسبة لي ولحالتي ! لأني بصراحة ودي أعادل المواد الي درستها هنا ..
    سألت أحد الأخوان اللي يدرسون في سياتل وقالي عن معهد جامعة واشنطن فرع "بوثثل" , وان هذا المعهد يخولك لدخول جامعة واشنطن بعد التخرج من معهد اللغه !
    بسأل هل الجامعة فيها امكانية المعادلة لبعض المواد ؟ وما مدى صعوبة الجامعة , يعني الواحد مايبي شي مرة صعب ! يعني تفرق عن جامعة سياتل او سياتل باسيفك ؟!
    من ناحية الصعوبة والمعادلة وكذا ولا لا ؟

وماهي اقتراحاتكم لي سواء معاهد او جامعات أخوى أو ولاية أخرى ..

شكرا لكم :*
  2. اخوي مشعل ، اذا تدور على ارخصهم تكلفه ، فمعروف ESL ارخصهم ، ومبدئيا راح يناسبك لحد ماتنضم للبعثه ..

واذا تدور ع الجوده فهذا موضوع ممكن يفيدك شوي :

http://www.mbt3th.us/vb/forum40/thread403604.html

- - - مشاركة محدثة - - -

وبتجمع سياتل الي حطه لك مايسترو الاعضاء متكلمين عن المعاهد ، وعذرا بس ماشفنا ردك هناك مع اني من متابعين التجمع بشكل يومي : )

ولكن تابع الردود السابقه وبتلاقي رد عن كل المعاهد تقريبا وافضلها
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.