الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

للطلاب المتواجدين في مدينة بورتلاند .. ارجوا المساعدة ..

للطلاب المتواجدين في مدينة بورتلاند .. ارجوا المساعدة ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4129 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية rashed-2012
    rashed-2012

مبتعث جديد New Member

rashed-2012 الولايات المتحدة الأمريكية

rashed-2012 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ادارة اعمال , بجامعة جامعة الامام محمد بن سعود الاسلامية
    • جامعة الامام محمد بن سعود الاسلامية
    • ادارة اعمال
    • ذكر
    • الرياض, الوسطى
    • السعودية
    • Apr 2012
    المزيدl

December 30th, 2012, 02:21 AM

صباح / مساء الخير ..

انا ان شاء الله راح اجي لمدينة بورتلاند في ولاية اوريقون بعد اسبوعين باذن الله .. وجالس ادور لي على سكن مع عائلة
    او مع روميت ولكن لحد الان ما حصلت والوقت جالس يداهمني وانا مو محصل شي علشان كذا الله لا يهينكم
    اللي يقدر يساعدني من الطلاب المتواجدين في بورتلاند اذا يعرف سكن او عايلة قد سكن فيها قبل وتكون كويسة
    وقريبة من الداون تاون لانو معهدي كابلان او يدلني على مواقع على النت للهوم سيتي او الروميت في بورتلاند
    لاني دورت في النت لقيت مواقع بس كان البحث فيها قليل وما فيها عوايل كثير ..
    اتمنى تساعدوني علشان اضبط وضع السكن قبل ما اسافر الله لا يهينكم ومشكورين ..
  2. اخوي انا نفس حالتك بس انا في معهد ELS

تفضل اخوي

هذا موقع (انا مخلي البحث بالخريطة) بس لازم تكون عارف وين موقع معهدك ، اذا ما تعرفه اكتب كابلان بورتلاند في قوقل ماب وتحصل موقعه

portland rooms & shares classifieds - craigslist

وهذا موقع اخر للعوائل

Homestay host families in Portland, United States

وهذا موقع ثالث

homestay, looking for host families, homestay accommodation
    7 "
  3. اذا مرررة مالقيت وتوهقت شوف عندك تحت رابط صفحة كريقزليست للي يعرضون سكن سواء غرف ببيوتهم أو بيوتهم كلها للإيجار المؤقت
    بتلاقي باليوم وبالأسبوع وبالشهر مفروش كله
    دور لك ع واحد بالأسبوع بتلاقيه ممكن 200 أسبوعياً ويكون قريب من المواصلات عشان ما تتبهذل واسكن معاه لين ماتلاقي شيء يناسبك لأن الفنادق والموتيلات ببورتلاند وبأوريقون عامة تعتبر مررره غالية بالنسبة للولايات الباقية
    ولو ماعرفت أو تورطت كلمني ع الخاص أعطيك رقم سواق يوديك لموتيل قريب من الداون تاون وقدامه مباشرة موقف الباص يوديك للداون تاون بنص ساعة تقريباً وسعر الموتيل أسبوعياً 230 دولار تقريباً
    الزبدة إذا تكسرت الأبر بيدينك راسلني
    سلام

portland, OR sublets & temporary classifieds - craigslist
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.