الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة مبتعث إلى لوس انجلوس وأحتاج إلى عائلة

مساعدة مبتعث إلى لوس انجلوس وأحتاج إلى عائلة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4134 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية faisal_11
    faisal_11

مبتعث جديد New Member

faisal_11 الولايات المتحدة الأمريكية

faisal_11 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى إعلام / علاقات عامة , بجامعة جامعة الملك عبد العزيز
    • جامعة الملك عبد العزيز
    • إعلام / علاقات عامة
    • ذكر
    • جدة, المنطقة الغربية
    • السعودية
    • Sep 2010
    المزيدl

January 1st, 2013, 01:16 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

أخواني الأعضاء .. أنا بإذن الله مبتعث إلى لوس انجلوس لدراسة اللغة في جامعة جنوب كاليفورنيا ..

بحثت في عدة مواقع وصادفت شركتين توفر عائلات .. لكن اسعارهم غالية وكل شي عليه مبلغ (الاستقبال في المطار - الوصول متأخر ...) الخ

إذا تعرفون عائلة بشكل شخصي يا ليت تساعدونا فيها لأني بصراحة تعبت في البحث .. تعبت جداً , وأسعارهم غالية
    في أحد المواقع كانت سعر الغرفة في اليوم 75 دولار , يعني في الشهر 2250 .. والله لو السكن عندهم شامل المساج ولعب القولف هههههههه
    ارجو منكم سرعة الرد .. انا سفري بعد اسبوعين تقريباً ..
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عذب الصفآت
    هذا رابط احد أفضل المواقع لتوفير السكن
    Homestay Finder - Helping host families and international students to find each other

وهذا ابط شرح طريقة استخدام الموقع :

شكراً لك أخي عذب .. للأسف دخلت على هذا الموقع وارسلت لمجموعة من العوائل لكن للأسف اللي ما يرد , واللي يرفض بحجة ان المكان بعيد عن الجامعة ..
    ودي في عائلة بمعرفة شخصية .. أفضل وآمن طريقة ..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة faisal_11
    شكراً لك أخي عذب .. للأسف دخلت على هذا الموقع وارسلت لمجموعة من العوائل لكن للأسف اللي ما يرد , واللي يرفض بحجة ان المكان بعيد عن الجامعة ..

كان ودي اخدمت لكن لازلت في الرياض .. فيه حل آخر أنك تسكن في سكن المعهد وتطلب منهم يدورون لك سكن ومجرد مايحصلون تطلع من سكنهم وتروح للعائلة

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة faisal_11

كان ودي اخدمت لكن لازلت في الرياض .. فيه حل آخر أنك تسكن في سكن المعهد وتطلب منهم يدورون لك سكن ومجرد مايحصلون تطلع من سكنهم وتروح للعائلة
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.