الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سؤال جداً بسيط ' اي احد في معهد Ali . Sdsu

سؤال جداً بسيط ' اي احد في معهد Ali . Sdsu

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4132 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Talal_TA
    Talal_TA

مبتعث مستجد Freshman Member

Talal_TA الولايات المتحدة الأمريكية

Talal_TA , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى . , بجامعة .
    • .
    • .
    • ذكر
    • ., .
    • السعودية
    • Aug 2012
    المزيدl

January 2nd, 2013, 02:26 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

يا إخوان انا الحين في سان دييغو ودراستي تبدأ 7 يناير في معهد Ali التابع لجامعة San Diego state university

سؤالي للي عنده خبره ويعرف لهذا المعهد : اقدر ادفع لهم اول شي حق شهرين عشان تتسهل علي المصاريف او لازم ادفع اول شي حق سمستر كامل 20000 الصراحة ما يمدي ادفع حق سمستر كامل اول شي انا خليت فكرة أني اقدر ادفع حق شهرين بعدين أمدد وكذا

ياااارب احد يجاوب
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Talal_TA
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

يا إخوان انا الحين في سان دييغو ودراستي تبدأ 7 يناير في معهد Ali التابع لجامعة San Diego state university

سؤالي للي عنده خبره ويعرف لهذا المعهد : اقدر ادفع لهم اول شي حق شهرين عشان تتسهل علي المصاريف او لازم ادفع اول شي حق سمستر كامل 20000 الصراحة ما يمدي ادفع حق سمستر كامل اول شي انا خليت فكرة أني اقدر ادفع حق شهرين بعدين أمدد وكذا

ياااارب احد يجاوب
    وعليكم السلام انا كنت احدى طلاب المعهد النظام ماتبدا الدراسة الا دفع رسوم السمستر كاملة
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قمران
    وعليكم السلام انا كنت احدى طلاب المعهد النظام ماتبدا الدراسة الا دفع رسوم السمستر كاملة
    معقولة 20,000 ريال في سمستر واحد فقط!! كم مدة السمستر هناك؟

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dead n gone
    اذا انت في سان دييغو . ليه ما تروح عندهم وتسال !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!؟؟
    جا نفس السؤال في راسي قبل ما اكتب.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.