الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع طلاب ارفاين في كاليفورنيا _ المرحلة الثامنة

تجمع طلاب ارفاين في كاليفورنيا _ المرحلة الثامنة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4125 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية amal 20
    amal 20

مبتعث مستجد Freshman Member

amal 20 الولايات المتحدة الأمريكية

amal 20 , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Marketing , بجامعة الملك عبدالعزيز
    • الملك عبدالعزيز
    • Marketing
    • أنثى
    • جدة, لم تحدد
    • السعودية
    • Oct 2012
    المزيدl

January 2nd, 2013, 08:30 PM

مررحباا...

كيفكم؟؟ وكيف الاوضاع معاااكم؟
    انا شفت انو اغلب الطلاب مسوين لهم تجمع الا احنا فقلت اسوي هالموضوع نفيد ونستفيد من بعض في اي شي يخص ارفاين من ناحية المعاهد والجامعات والسكن ووووالخ

فياليت الي عنده معلومات تفيدنا يتفاعل معانا وخصووصا الطلاب الموجودين هنااااك

والله يوفق الجميع....
  2. أهلا وسهلا بطلاب ارفاين ،
    أنا بإذن الله رحلتي أنا وزوجتي وولدي إلى ارفاين بتاريخ ٨ جانوري الثلاثاء القادم ، ومعهد الجامعة يبدأ يوم ٩ ،
    وما دبرت أي شي بالسكن ولا السيارة ، فأتوقع اني أستأجر سيارة من المطار وأحجز فندق قبل أسافر لمدة اسبوع لين ألقى لي سكن في ارفاين ، ونبي الشباب اللي سبقونا يعاونوننا ، وما نستغني عن تجربتهم ،
    7 "
  3. اهاا بالتووفيق وتووصل بالسلامة
    انا اعرف فيه مجمعات سكنية حلووة The park ذا حلو وافخم شي هناك الاسعار تبدا من 1500 الي 2500 دولا شهريا
    بس ع حسب كلام الي ساكن هناك في مجمعات حلوة واقل في السعر

خبرني اش بيصير معااك وموفق
    7 "
  4. التجمع فكره حلوه , والاحلى التفاعل والردود
    أنا بإذن الله دراستي تبدأ بشهر ابريل في معهد uci والحين بإجراءات التأشيرة على اني قبل البعثة باسبوعين اتواصل مع مكتب تجاري لتأمين سكن ومواصلات , الا اذا فيه احد من اخواننا هناك بيفيدنا فالله يجزاه خير ويعطيه الصحة والعافية ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.