الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة معلومات عن 13 جامعه ومعهد في ولاية كاليفورنيا الرجاء الدخول !

مساعدة معلومات عن 13 جامعه ومعهد في ولاية كاليفورنيا الرجاء الدخول !

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4110 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية محمد ال عاطف
    محمد ال عاطف

مبتعث مستجد Freshman Member

محمد ال عاطف الولايات المتحدة الأمريكية

محمد ال عاطف , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى تقنية الهندسه الكيمائيه , بجامعة كلية الجبيل الصناعيه
    • كلية الجبيل الصناعيه
    • تقنية الهندسه الكيمائيه
    • ذكر
    • باقي, باقي
    • السعودية
    • Oct 2012
    المزيدl

January 17th, 2013, 07:00 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. بعد المساعده من بعض الاخوان الله يجزاهم الف خير .. قررت اني اختار ولاية كاليفورنيا بمقر لاكمال دراستي باذن الله !!

انا طالب حاصل ع دبلوم هندسه كيمائيه من كلية الجبيل الصناعيه .. ونويت باذن الله اكمال الدراسه ..

لكن ينقصني معلومات عن المعاهد والجامعات .. بحثت عن الجامعات الي فيها تخصصي ومعترفه من الوزاره وغير موقوفه وهذي هي حبتها لكم ..

انا باذن الله راح ادرس في واحده من هذه الجامعات .. لكن المشكله الحين هي في المعاهد الي تبع هذي الجامعات ..

1- ابي اعرف كيف نظام المعهد في كل جامعه من الي ذكرتها فوق
    2- ابي اعرف مدى صعوبات هذي الجامعات هل هي صعبه جدا ومعقده دراسيا
    3- هل مشكلة التكدس وان المعهد مغلق راح يستمر علطول ولا راح يتغير من الملحقيه لاني كل ما اروح معهد مغلق مغلق او متكدس
    4- ابي اعرف قوة معهد في كل جامعه هل هو ممتاز او سيء

الله يحفظكم انا ابي معلومات لانها تهمني عن كل معهد وجامعه !! والي ما يقدر يجاوبني الله يحفظكم انا راح اكلمه ع الخاص و اتواصل معه عن طريق الايميل او اكلمه شخصيا ع حسابي
    بس انتوا عطوني معلومات وجاوبوا ع اسئلتي لانه نويت الدراسه واخترت الولايه !!

ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.