الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ساعدوني في حجز التذاكر افضل خطوط للوصول ليوجين و ترتيب السكن

ساعدوني في حجز التذاكر افضل خطوط للوصول ليوجين و ترتيب السكن

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4105 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية talinasweety
    talinasweety

مبتعث جديد New Member

talinasweety الولايات المتحدة الأمريكية

talinasweety , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى English Language , بجامعة university of oregon
    • university of oregon
    • English Language
    • أنثى
    • Eugene, westren states
    • السعودية
    • Nov 2012
    المزيدl

January 23rd, 2013, 11:16 AM

الحمدالله امس خلصت من الفيزا و الان انتظرها اريد منكم مساعدتي في الترتيبات للسفر يعني
    افضل و ارخص خطوط تكون كويسه للحجز التذاكر
    متى احجز و متى اسافر دراستي 1 ابريل
    السكن ايش احسن فندق اقرب شيء للمعهد جامعة اوريغون
    الايجار للسكن
    ابغى ارتب و اخلص لأنو ابويه كبير و لا يستحمل التعب ابغى ارتب كل شيء عشان ما يتعب معايه ساعدوني جزاكم الله خير
  2. ما عندي علم لان حالي من حالك ضايعة في الطوشة
    لكن الي اعرفه تبع رحلات الطيران هو موقع Expedia Travel: Vacations, Cheap Flights, Airline Tickets & Airfares
    تقدري تختاري الرحلة والخطوط والسعر الي يناسبك
    وان شاء الله الله يسخر لك احد يساعدك في الباقي
    7 "
  3. ان شاء الله تبداء دراستي انا وزوجتي في 1 ابريل
    والحمد لله قبل يومين خلصت الحجز على الخطوط السعودية الى مدينة يوجين
    وموعد سفري إن شاء الله في 15 مارس
    على انه اقصر فترة طيران وجدتها على الخطوط السعوديه هذي الرحلة
    جده - واشنطن - بورتلاند - يوجين 25 ساعه
    الرحلة الداخلية على يونايتد ايرلاين
    كلمة الاخوان في النادي السعودي في مدينة يوجين
    وكانو جدا متعاونين
    وقالوا اني اخبرهم بموعد وصولي وهم راح يستقلوني ويشوفو لي فندق الى اليوم الثاني
    وانا اروح اشوف بعد كذا الفنادق والشقق
    7 "
  4. السلام عليكم ورحمة الله
    بالنسبة للاخت اللي تقول ان معها الوالد وكبير في السن فلا تشيل هم حنا في الخدمة لجميع الاخوان والاخوات كل العرب ولا تقتصر مساعدتنا على السعوديين فقط

عل العموم انا بجاوبكم واحد وحد

بالنسبة للاخت تالين فنصيحة اخوك احجزي على الخطوط الامارتية يكون خط السير من الرياض او جده حسب مكانك الى دبي ومن دبي الى سياتل (16ساعه) ومن سياتل الى يوجين (1.05) ساعه

بالنسبة للسكن فيه شقق كثيرة وقريبة من الجامعه بس وضحي وش تبغين بالضبط سكن مؤقت حتى تحصلون سكن افضل ولا تبغين شهري وانشاء الله ادلك على شيء يناسبكم

بالنسبة متى تحجزين ومتى تسافرين نصيحة اخوك ومن واقع تجربة لا تفكرين تجين هنا قبل الدراسة بكثير لانك بتطفشين ولكن الوقت المناسب تكونين هنا يوم السبت قبل الدراسة بيومين يعني 28 او29 مارس احجزي من السعودية وراح تدعين لي

بالنسبة للايجار يمتد في الشهر من 600 وانتي طالعه حسب قربها من الجامعه وحسب هل هي مؤثثة ولا لا وكبرها والى .....اخره ( على العموم اي شيء تحتاجونه حنا في الخدمة ولا نريد الا دعوه وكنا مثلكم بالضبط ندور احد ولا اي معلومة تفيدنا)

بالنسبة للاخت تماتو افضل خط طيران الاماراتية واتمنى اذا احتجتي شيء تسالين وبنجاوب على اللي نعرفه واللي مانعرف بنسال لكم

بالنسبة للاخ لوتك موفق يالغالي والله يعينك على الخطوط الداخلية قلق في الشحن وطياراتهم احيانا صغيرة خاصة اللي من بورتلاند الى يوجين وترى بدري مرة دراستك تبداء بعد وصولك بسبوعين فترة طويلة جدا واذا تبغى الشور اجلها الى قبل الدراسة بثلاثة ايام او يومين ترى المدينة هنا للدراسة فقط

بالنسبة للاخت سيمو النادي السعودي فيه ترتيبان الان ورئيسه السابق تغير واستلم رئيس جديد اسمه منصور السبيعي رجل فيه خير بس مشغول بالترتيب للنادي والله يعينه ويبي له وقت والاخوان السعوديين للاسف هنا مافيه الترابط الكبير بينهم وصراحه انصدمت لما شفت الوضع هنا لكن الدنيا ما تخلى من الطيبين فيه الطيب وفيه الثاني والله يصلح الحال

على العموم اللي يحتاج شيء يتواصل معي وانا في الخدمة ويعلم الله مانبغى منكم الا دعوة ومقدرين للوضع اللي تمرون فيه لكن ربكم بيسرها وتزين اموركم
    7 "
  5. جزاك الله خير اخوي مدهش رحال كنت مشغوله بالفيزا الحمدالله استلمتها و اليوم اتصلت على الجامعه يعني جامعة جيزان لأني معيده و بلغتهم اني استلمت الفيزا قالوا انو امر الاركاب و قرار الابتعاث بعد اسبوعين يمكن يطلع و مو عارفه احجز و لا انتظر القرار و سئلتوا ايش يعني امر الاركاب يعني تذاكر او مبلغ مالي قال مبلغ مالي ايش تنصحونيني احجز و لا انتظرهم
    بالنسبه للسكن : والله نفسي ارتاح من المشاوير عشان الوالد لا يتعب ما ابغاه يتعب معايه اذا تقدروا تساعدوني يعني ما ابغاه غالي يعني اقدر اسدد و اتصرف من المكفأه و يكون قريب من الجامعه عشان اقدر اروح و اجي يعني المواصلات انت لو تقدر تعطيني الموجود و انا اختار المناسب
    و انتوا ايش تشوفوا افضل اجي و انزل في فندق بعدين اشوف السكن و لا من هنا اجهز كل شيء
    كمان ابغى اسئل عن ورقة تطعيم و كشف صحي من المعهد مع الايتوني ايش اسوي فيها
    شكرا جزاكم الله الفردوس الاعلى من الجنه و ربي يوفقكم و يسدد خطاكم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.