الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

كم يكفي مبلغ مالي معاك يكفي الى ما تصرف الملحقيه المكفأه و كم اجلس اصرف على نفسي الى

كم يكفي مبلغ مالي معاك يكفي الى ما تصرف الملحقيه المكفأه و كم اجلس اصرف على نفسي الى

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4106 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية talinasweety
    talinasweety

مبتعث جديد New Member

talinasweety الولايات المتحدة الأمريكية

talinasweety , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى English Language , بجامعة university of oregon
    • university of oregon
    • English Language
    • أنثى
    • Eugene, westren states
    • السعودية
    • Nov 2012
    المزيدl

January 27th, 2013, 10:40 AM

ابغاكم تساعدوني الي سافروا قبلنا كم احتاج يكون معايه الى ما تصرف المكفأه و متى اجي احسن و ايش ارخص الخطوط و افضلها لليوجين جزاكم الله خير
  2. اذا انتي من الدمام , فأفضل لك الدمام امستردام - امستردام بورتلاند

و اذا من غيرها فـ مالك الا الخطوط الاماراتية , الرياض - دبي - سياتل - بورتلاند , علما ان المسافة بين بورتلاند الى يوجين 170 كيلو تقريبا ( اقل من ساعتين بالسيارة )

المصروف ما ادري اذا انتي لوحدك او من معك , لكن حاولي قدر الامكان لايقل عن 10 الاف ريال , وبإذن الله بتكون كافيه حتى ينزل صرف الفروقات =)
    7 "
  3. ان شاء الله راح اجي انا و الوالد دراستي واحد ابريل يعني انت ايش تشوف اجي قبل الدراسه بكم عشان يقولوا الملحقيه تفتح الملف بعد اسبوعين من وصولي يعني اسبوعين ارف على نفسي صح و بالنسبه للسكن و الايجار
    7 "
  4. السلام عليكم

يفضل انك توصل لبلد الدراسة بما لايقل عن اسبوع
    فتح الملف يحتاج 5 ايام الى اسبوع وبعدها فتح ملف المرافق
    لان الضمان النهائي يستغرق حوالي 2-3 ايام حتى يوصل
    ويترتب عليه فتح حساب في البنك وعشان تفتح حساب البنك لازم يكون عندك سكن وعنوان
    فطبعا لما توصل حتضطر تحجز بفندق
    10 الاف في الحساب وخلي كمان معك كاش 5 او 6 الاف

والله يوفقكم وييسر امركم
    7 "
  5. الفترة الاولى بجيتك لامريكا تحسين كانك مسافره يعني اكل كله من برا + فندق واذا بتاجرين سياره ... فا شوي فيها مصاريف ...
    اجراءات الملحقيه شوي دقيقه فا نصيحه اقري عنها وافهمي الخطوات ويفضل لو تكتبينها او تطبعين موضوع شارح لك الطريقه بحيث ما تسوي طلب ويطلع خطا ويرجع لك وتبدين من جديد ..

والله يسهل عليك ،، والافضل لو تتواصلين مع طلاب بنفس مديتنك ويفيدونك اكثر ،،،
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.