الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

للي عنده خبره عن العودة من التأجيل ,,, ضرووووري

للي عنده خبره عن العودة من التأجيل ,,, ضرووووري

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4104 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Wolf tameem
    Wolf tameem

مبتعث جديد New Member

Wolf tameem الولايات المتحدة الأمريكية

Wolf tameem , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Law , بجامعة قانون
    • قانون
    • Law
    • ذكر
    • بورتلاند, اوريغون
    • السعودية
    • Mar 2012
    المزيدl

January 29th, 2013, 01:58 AM

السلام عليكم
    إن شاء الله تكونون طيبين
    .
    .
    أنا أجلت بعثة من قبل , والحين ناوي أرجع لأمريكا لمواصلة الدراسة
    عندي مجموعة اسئلة , وتواصلت مع المشرف بالبوابة وكان يتعمد مايرد على بعضها
    .
    .
    والاسئلة كالتالي
    1/ هل يحق لي تذكرة عودة لمقر الدراسة , علما أنه كان في قرار التأجيل استحقاقي لتذكرة عودة للسعودية ولم استخدمها؟
    2/ ما طريقة دخولي لأمريكا إذا كنت ناوي أروح لغير المعهد المسجل في الفيزا؟ هل احتاج فيزا جديدة أو فيه طريقة أخرى؟
    3/ جوازي على وشك الانتهاء ولازم اجدده , هل استطيع استخدام الفيزا القديمة بالجواز السابق مع الجواز الجديد؟
    .
    .
    شاكر لكم مروركم , وأنا متأكد أنكم بتنفعونني أكثر من المشرف اللي كان يتجاهل الاسئلة السابقة
  2. [QUOTE=Wolf tameem;1062232503]
    السلام عليكم
    إن شاء الله تكونون طيبين
    .
    .
    أنا أجلت بعثة من قبل , والحين ناوي أرجع لأمريكا لمواصلة الدراسة
    عندي مجموعة اسئلة , وتواصلت مع المشرف بالبوابة وكان يتعمد مايرد على بعضها
    .
    .
    والاسئلة كالتالي
    1/ هل يحق لي تذكرة عودة لمقر الدراسة , علما أنه كان في قرار التأجيل استحقاقي لتذكرة عودة للسعودية ولم استخدمها؟
    يحق لك ياغالي مشرفك ماله داعي تكلمه روح الوزارة وصدر التذكرة
    2/ ما طريقة دخولي لأمريكا إذا كنت ناوي أروح لغير المعهد المسجل في الفيزا؟ هل احتاج فيزا جديدة أو فيه طريقة أخرى؟
    تدخل امريكا بالايتوني حق المعهد الحالي اذا كان لسه فيه صلاحية اما انتهت صلاحيته الله يعينك تجيب قبول جديد في المعهد وتطلع فيزا جديدة لانه التاشيرة اذا خرجت من امريكا اكثر من ثلاث شهور بدون علم النعهد الميقرشين من حقه يلغي تاشيرتك
    3/ جوازي على وشك الانتهاء ولازم اجدده , هل استطيع استخدام الفيزا القديمة بالجواز السابق مع الجواز الجديد؟
    .
    .
    شاكر لكم مروركم , وأنا متأكد أنكم بتنفعونني أكثر من المشرف اللي كان يتجاهل الاسئلة السابقة

7 "
  3. 1/ هل يحق لي تذكرة عودة لمقر الدراسة , علما أنه كان في قرار التأجيل استحقاقي لتذكرة عودة للسعودية ولم استخدمها؟
    يحق لك تذكرة عودة من امريكا للسعودية فقط ولا تقدر تخلي اتجاهها العكس .، فكذا الله يعينك التذكرة على حسابك
    كم المدة الي جلست فيها بالسعودية اذا هي اقل من ٥ شهور ففيزتك صالحه وتقدر تغير المعهد ان شاء الله
    3/ جوازي على وشك الانتهاء ولازم اجدده , هل استطيع استخدام الفيزا القديمة بالجواز السابق مع الجواز الجديد
    ؟

اي بس اهم شي تاخذ معك الجوازين بسفرك عشان توريها الاميقريشن وانتبه انتبه لا يخرم لك الفيزه حق جوزاتنا عشان لو خرم لك الفيزه راح تنلغي .،

7 "
  4. شكرا لتجاوبكم جميعا
    طيب بالنسبة للفيزا الجديدة هل احتاج ادفع رسوم السيفس من جديد واطلب ضمان مالي جديد من الوزارة ولا يكفي اروح لهم واقول إني كملت اكثر من خمسة شهور بالسعودية ويصدرون لي فيزا جديدة ، ضروري تجاوبني ، وش؟! وشكرا لكم مرة ثانية
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.