الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ساعدوني كيف أقدم على جامعة بكل سهولة

ساعدوني كيف أقدم على جامعة بكل سهولة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4103 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية W.A
    W.A

مبتعث جديد New Member

W.A الولايات المتحدة الأمريكية

W.A , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى بدون , بجامعة بدون
    • بدون
    • بدون
    • ذكر
    • بدون, بدون
    • السعودية
    • Jan 2013
    المزيدl

January 29th, 2013, 04:47 AM

السلام عليكم جميعا

ياجماعه يا اهل الخبره

انا لي اسبوعين احفر حصلت جامعتين فقط لتخصصي

المشكله في التقديم على الجامعه للحصول فقط على قبول مشروط

انا مبتعث الحمدلله

ومعي الضمان المالي لكل جامعه ( ضمان لغرض القبول )

المشكله انا لازم اخلص خلال 3 أسابيع الى 4 كاحد اقصى عشان احصل على الموافقه لتغيير الولاية

انا حاليا ادرس لغه

لكن الجامعه الي بقدم عليها معقده

جامعه من ضمن خطواتها محتاجين مقال اكتب لهم

وتوصيات وواساله طويله ولازم اعبر

والمشكله لي 15 دقيقه فقط ولا لازم اعيد كل شي

وجامعه ثانيه معقده من شروط تسجيلهم للبكالوريس اذا مامعك توفل او ايلتس لازم تسجل بالجامعه و مركز لغه

انا طيب مابغى المراكز الي عندهم

لانه في معهد لغه محدد في بالي وارسلت للجامعه هذه اخبرهم اني ابغى اسجل فقط للحصول على قبول مشروط واني ادرس حاليا لغه كيف اتخطى خطوة اللغه بالتسجيل

ولا جاء رد

الي عنده خبره او طريقة سهله للحصول على قبول مشروط بكل يسر الله يجزاه خير

الجامعتين كلهم في كاليفونيا وانا ابغى كاليفورنيا

وشكرا لكم
  2. اي قبول مشروط في الجامعات الامريكية تضطر تدرس عندهم في معهد اللغة على الرغم ان البعض مايعطيك الموافقه النهائية الا با اختبار توفل وايلتس بعدين لا تحط شي في بالك اذا لقيت قبول مشروط في معهد الجامعه فراح يكون قوي لان الدراسة بتكون اكاديمية اكثر
    وبعدين بالنسبة للمقال انت راسل الجامعه واسالهم ترى في بعضها بس كاتبين كذا انا راسلت كذا جامعه وقالوا ان المقال مو مهم
    7 "
  3. اي قبول مشروط في الجامعات الامريكية تضطر تدرس عندهم في معهد اللغة

لا مو اي قبول مشروط لازم ادرس في نفس الجامعه بالعكس ناس كثير اعرفهم جاهم قبول مشروط بدون مايلزموهم بدراسة اللغه في نفس معهد الجامعه بالنهاية اهم شي تجيب لهم توفل او ايلتس او انك خلصت كل المستويات ف المعاهد المعترف فيها لدى الجامعه

على الرغم ان البعض مايعطيك الموافقه النهائية الا با اختبار توفل وايلتس

انا معك بالنقطه هذه لكن ماتكلمت عن قبول نهائي كلام كان عن القبول المشروط

بعدين لا تحط شي في بالك اذا لقيت قبول مشروط في معهد الجامعه فراح يكون قوي لان الدراسة بتكون اكاديمية اكثر

اختي زي ماذكرت في كلامي انه هالجامعتين فقط لانهم هم الي حصلت فيهم تخصصي يعني انا لست مخيرا

وبعدين بالنسبة للمقال انت راسل الجامعه واسالهم ترى في بعضها بس كاتبين كذا انا راسلت كذا جامعه وقالوا ان المقال مو مهم

اختي الكريمه تعبئة الابلكيشن ماقدر اتجاوز اي خطوة حتى انهي الخطوة الي قبلها ومن ضمن الخطوات مقال وتوصيات و و و

ارجوا انه الصورة اتضحت

شاكر لك مرورك وتفاعلك بالموضوع

7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة W.A
    اي قبول مشروط في الجامعات الامريكية تضطر تدرس عندهم في معهد اللغة

لا مو اي قبول مشروط لازم ادرس في نفس الجامعه بالعكس ناس كثير اعرفهم جاهم قبول مشروط بدون مايلزموهم بدراسة اللغه في نفس معهد الجامعه بالنهاية اهم شي تجيب لهم توفل او ايلتس او انك خلصت كل المستويات ف المعاهد المعترف فيها لدى الجامعه

على الرغم ان البعض مايعطيك الموافقه النهائية الا با اختبار توفل وايلتس

انا معك بالنقطه هذه لكن ماتكلمت عن قبول نهائي كلام كان عن القبول المشروط

بعدين لا تحط شي في بالك اذا لقيت قبول مشروط في معهد الجامعه فراح يكون قوي لان الدراسة بتكون اكاديمية اكثر

اختي زي ماذكرت في كلامي انه هالجامعتين فقط لانهم هم الي حصلت فيهم تخصصي يعني انا لست مخيرا

اختي الكريمه تعبئة الابلكيشن ماقدر اتجاوز اي خطوة حتى انهي الخطوة الي قبلها ومن ضمن الخطوات مقال وتوصيات و و و

ارجوا انه الصورة اتضحت

شاكر لك مرورك وتفاعلك بالموضوع

تسلم على ردودك الواضحة ولكن كل انسان يحكي عن التجربة الي مر فيها وانا مريت بهالتجربة وحبيت اوضحها لا اكثر ولا اقل وبالنسبة للمقال انا ارسلت للجامعه ان ماعندي مقال تبوني اكتب او لا قالوا لي لا تكتبين احنا مانحتاجها بس , وممكن تجربتك غير وتخصصك غير وووو الخ لذلك تتغير الظروف

بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.