الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تقرير Lane Community College - Eugene, OR

تقرير Lane Community College - Eugene, OR

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4104 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية iM7mmd90
    iM7mmd90

مبتعث مستجد Freshman Member

iM7mmd90 الولايات المتحدة الأمريكية

iM7mmd90 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ESL , بجامعة UToledo
    • UToledo
    • ESL
    • ذكر
    • Toledo, OH
    • السعودية
    • May 2012
    المزيدl

January 30th, 2013, 04:56 AM

بسم الله الرحمن الرحيم

نظراً لتزايد الاستفسارات عن معهد كلية المجتمع في يوجين ولقلة الموضوعات والردود التي توضح كل مايرغب السائل بمعرفته ،
    أحببت أن أطرح لكم هذا الموضوع عن المعهد وكل مايتعلق به .

لخّصت ما أود قوله في نقاط لتسهيلها على القارئ : -

* الكلية تقع في ضواحي مدينة يوجين ، ولكن المدينة صغيرة أي انه لاخوف من ناحية المسافة والبعد عن المعهد .
    " عنوانه :
    4000 East 30th Ave., Eugene, OR 97405 "

* المعهد معهد كلية مجتمع ، ويخدم كافة الأعمار والأعراق في يوجين .. لذا قد يلاحظ وجود بعض كبار السن أو ذوي
    الاحتياجات الخاصة في الكلية بشكل عام " أتكلم عن طلاب الكلية عموماً وليس المعهد " ، ويختلف المستوى الثقافي
    لطلبة هذه الكلية عن جامعة أوريغون بالطبع .

* معهد اللغة التابع للكلية يقع في مبنى رقم (11) ، جميع فصول وقاعات الدراسة والمختبرات للطلاب الدوليين في
    هذا المبنى ومنفصلين عن طلاب الكلية أو مايعرفون بـ "الكردت ستيودنت" .

* الإدارة في قسم الطلاب الدوليين متفهمين جداً ومحترمين لأبعد الحدود ، تعاملهم راقي ومتجاوبين بشكل كبير
    من بداية التقديم على المعهد أونلاين مروراً باسبوع التحضيرات واستكمالاً بمشوارك الدراسي .

* المدرسين مميزين جداً بشكل عام وعلى درجة عالية من الاحترام والطيبة ، أغلبهم نساء لكن هنالك بعض
    المدرسين من الرجال .

* المعهد ينقسم إلى 7 مستويات مختلفة للأورال سكيلز " اللسننق والسبيكنق " و 7 مستويات مختلفة
    أيضاً للريدنق والرايتنق ، وقد تقرر الادارة بعد اختبارك لتحديد المستوى وضعك في أحد المستويات في
    الأورال سكيلز ومستوى آخر في الريدينق والرايتنق .. الكثير من الطلاب (ومنهم انا) في هذا التقسيم
    والموضوع طبيعي ولفائدتك لتطوير مهاراتك المختلفة .

* المعهد يطبق نظام الكوارتر ، لذا كل مستوى دراسي مدته 3 أشهر تقريباً .. والإجازة بين كل
    مستوى وآخر اسبوع تقريباً - أو أكثر بيوم ويومين - .

* المعهد يجبر الطالب على مادة للأورال سكليز (6 أو 9 ساعات) اسبوعياً ، ومادة للريدنق والرايتنق
    (6 أو 9 ساعات أيضاً) اسبوعياً + مادة اختيارية لتطوير المهارات المختلفة (ساعة ونصف) اسبوعياً "بدون نجاح ورسوب" .

* بعد انضمامك للمعهد ستسلم بطاقة عبور لركوب الحافلات "لأن الرسوم شاملة لها" ، ونظام الحافلات
    في يوجين أو سبرنق فيلد "ضاحية قريبة" ممتاز ويغطي جل أنحاء المدينة .

هذا ما أحببت طرحه من معلومات عن كلية المجتمع في يوجين ، وعن معهد اللغة بالذات .

أستقبل استفساراتكم بصدر رحب .

وفقنا الله لما يحب ويرضى ،،

2. السلام عليكم اخوي... جزاك الله خير على المعلومات الوافية عن المعهد

عندي استفسارات:

هل المستوى يناسب الا بياخد لغة عشان يكمل ماستر ؟
    هل دراستة اكاديمية؟
    هل في فصول لاعمار اقل من 18 سنة؟

يعطيك العافىية
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nahla2012
    السلام عليكم اخوي... جزاك الله خير على المعلومات الوافية عن المعهد

عندي استفسارات:

هل المستوى يناسب الا بياخد لغة عشان يكمل ماستر ؟
    هل دراستة اكاديمية؟
    هل في فصول لاعمار اقل من 18 سنة؟

يعطيك العافىية
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اي نعم يناسب ، انا بكمل ماستر ان شاء الله وادرس فيه حالياً .. ويعتبر اكاديمي ومهاراته اكاديمية .
    اما عن السؤال الثاني فما اظن ، اظن فيه كم طالب لغة اقل من 18 (خصوصا الاسيويين) لكن مالهم فصول مستقلة .

بالتوفيق يارب
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شخص ثان
    انطباعك عن المدينة بشكل عام ؟

معهد جامعة اوريغون او المعهد اللي ذكرته ... ايهما تنصح؟؟

كم رسوم المعهد لكل مستوى ؟
    المدينة جميلة وهادية واهلها طيبين .. ماهي مدينة كبيرة جداً لكنها جميلة
    بالنسبة لسؤالك عن معهد الجامعة فما جربته وما اقدر اقارن ، لكن معهدنا يتميز بقلة الطلاب العرب
    الرسوم لكل مستوى (3شهور) قرابة 2700 دولار .
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة موناتو
    السلام عليكم محمد الله يسعد ك لاتبخل علينا انا مرافق لزوجتي وابغى اعرف هل المعيشة غالية بالسكن وبالحياة اليومية ومصاريفها وغيرها وكم المبلغ اللي لازم يكون معي وانا جاااي للمدينة ?
    عن اذن صاحب الموضوع

العيشه مو غاليه كثير هنا

بالنسبه للسكن ،، اسعاره تتفاوت من مكان الى اخر ولكن اغلب الاسعار تتراوح مابين ٧٥٠ الى ١٢٠٠ دولار شهرياً لشقه بغرفتين بدون اثاث

لو راح تستاجر اثاث تدفع حول الى ٢٠٠ او ٣٠٠ دولار شهرياً

بالنسبه للمبلغ اللي تجيبه ،، انا من نظري اذا راح تجيب ٧٠٠٠ دولار ،، راح تكفيك وراح تزيد
    بالنسبه للمكافاءة ،، اهم شي في اول اسبوع افتح لك حساب في البنك وفتح ملف في الملحقيه وراح تنزل لك المكافاءة خلال ٣ الى اربع اسابيع ( ع حسب الوقت اللي وصلت فيه امريكا ) زي حالتي انا وصلت بدايه الشهر فانتظرت تقريباً ٤ اسابيع

طبعاً الشهر الاول راح تصرف مبلغ وقدره ( لانك راح تكون محتاج اغراض للشقه ) ولكن بعد اول شهر امورك راح تكون في السليم

اتمنى اني اكون افدتك

7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة موناتو
    السلام عليكم محمد الله يسعد ك لاتبخل علينا انا مرافق لزوجتي وابغى اعرف هل المعيشة غالية بالسكن وبالحياة اليومية ومصاريفها وغيرها وكم المبلغ اللي لازم يكون معي وانا جاااي للمدينة ?
    وعليكم السلام ..
    اسير الهم كفى ووفى الله يعافيه

موفق يارب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.