الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اللي يعرف او عنده سكن في سانتا باربرا يساعدني الله يسعده ضرووري

اللي يعرف او عنده سكن في سانتا باربرا يساعدني الله يسعده ضرووري

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4115 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية manal gh
    manal gh

مبتعث جديد New Member

manal gh الولايات المتحدة الأمريكية

manal gh , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى تربية خاصة , بجامعة معهد EF
    • معهد EF
    • تربية خاصة
    • أنثى
    • سانتا باربرا, كاليفورنيا
    • السعودية
    • Jan 2013
    المزيدl

February 1st, 2013, 01:05 AM

مرحبا
    انا مبتعثه جديدة انا واخوي بسانتا باربرا معهد EF وهذي الايام ندور سكن شقة غرفتين يكون قريب من معهدنا ويكون اجار شهري مو سنوي عالاقل لو 6 شهور
    بليييييييييييز ساعدووني اللي يعرف مكان القى فيه سكن او عنده يقولي والله يجعله بميزان حسناتكم
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

حيااك الله اختي والله ودي اخدمك لو اعرف شي بس ادخلي علي الموقع هذا ان شاء الله تحصلي Santa Barbara Apartments، Maspalomas - العروض وآراء النزلاء وهذا craigslist: santa barbara classifieds for jobs, apartments, personals, for sale, services, community, and events
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة manal gh
    مرحبا
    انا مبتعثه جديدة انا واخوي بسانتا باربرا معهد EF وهذي الايام ندور سكن شقة غرفتين يكون قريب من معهدنا ويكون اجار شهري مو سنوي عالاقل لو 6 شهور
    بليييييييييييز ساعدووني اللي يعرف مكان القى فيه سكن او عنده يقولي والله يجعله بميزان حسناتكم

طيب اختي تبينها غرفه او غرفتين .؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة manal gh
    مرحبا
    حياك الله أختي احنا بسانتا باربارا وعندي سكن ويمكن اطلع منه اذا بغيتي خلي اخوك او تواصلو معي بالايميل وبتيسر ان شاء الله

majeed_222ali@hotmail.com
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.