الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

جاني رد المعهد بس مافهمت

جاني رد المعهد بس مافهمت

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4103 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عذب الصفآت
    عذب الصفآت

مبتعث مستجد Freshman Member

عذب الصفآت الولايات المتحدة الأمريكية

عذب الصفآت , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى إعلام , بجامعة لحد الآن ما اخترت
    • لحد الآن ما اخترت
    • إعلام
    • ذكر
    • الرياض, لوس أنجلس إذا شاء الله
    • السعودية
    • Jul 2012
    المزيدl

February 2nd, 2013, 12:36 AM

السلام عليكم .. حبايبي راسلت معهد UCLA وقلت لهم وش صار على قبولي وردو علي بهذي الرسالة ..........

..............

Greetings from the American Language Center! We have received all of the required documents to complete your enrollment application process. We are currently processing your I-20 document and will send you a DHL notification email once it has been mailed.

This email is to kindly remind you that we still require your official Financial Guarantee Letter to be sent to our office once you receive it upon entry into the United States.

Please have it addressed to:

UCLA Extension – American Language Center

10995 Le Conte Avenue, Suite 614

Los Angeles, CA. 90024

You will not be able to start your class until we have the official Financial Guarantee Letter.

If you do not have the letter by the time your program starts, you will have to pay some other way in order to begin class.

We look forward to seeing you for the program! Please do not hesitate to contact the ALC if you have any questions or concerns.

Best regards,

............

وش معنى ردهم بالتفصيل .. لأني فهمت منهم انهم قبلوني وبيرسلون لي الايتوني وبعدين تحت فهمت منهم انهم يبوني ارسل لهم ضمان مالي باسمهم .. شلون .. يعد ما اوصل امريكا أو من الحين ؟
  2. وعليكم السلام ورحمة الله ،،، اولا الف مبروك القبول .
    كلامك كله صح ،،، كاتبين لك انهم الآن في عملية اصدار وارسال الايتوني لك وبيعطونك ايميل قريبا انه تم ارسال الايتوني علئ DHL
    وكاتبين لك ،،، نحن نطلب منك بلطف ان ترسل الضمان المالي علئ العنوان اللي حاطينه
    وكاتبين تنوية لك ،
    ماراح تقدر تبدآ دراستك بدون مايكون الضمان المالي موجود عندهم ، واذا جيت بدون ضمان مالي في اول يوم دراسة لك راح تضطر بطريقه او بآخرئ انك تدفع من جيبك عشان تقدر تدخل الكلاس وتدرس
    " بالعربي الفصيح عطهم الضمان المالي من الآن او قبل مايبدآ يوم الدراسة "

دعواتك لي بالتوفيق .
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lilo
    وعليكم السلام ورحمة الله ،،، اولا الف مبروك القبول .
    كلامك كله صح ،،، كاتبين لك انهم الآن في عملية اصدار وارسال الايتوني لك وبيعطونك ايميل قريبا انه تم ارسال الايتوني علئ DHL
    وكاتبين تنوية لك ،
    ماراح تقدر تبدآ دراستك بدون مايكون الضمان المالي موجود عندهم ، واذا جيت بدون ضمان مالي في اول يوم دراسة لك راح تضطر بطريقه او بآخرئ انك تدفع من جيبك عشان تقدر تدخل الكلاس وتدرس

دعواتك لي بالتوفيق .

الله يبارك فيك اختي .. الملحقية ماتعطيني الضمان إلا لما اكون بامريكا وعندي ملف عندهم .. يعني الحين ما اقدر ارسله لهم
    انا افكر اني اروح قبل الدراسة باسبوعين او ثلاثة واراسل الملحقية لكن اخاف يروح علي قبولهم ؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lilo
    وعليكم السلام ورحمة الله ،،، اولا الف مبروك القبول .
    وكاتبين تنوية لك ،

دعواتك لي بالتوفيق .

الله يوفقك وييسر لنا كلنا القبول والتوفيق في البعثة
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة A_A_F
    انا ما قالو لي ارسلي اوراق او اي شيء يعني تكون في مشكلة حتى لما جاني الاي توني مافي اي شيء ولا مطلوب اي ورقة ؟؟
    ا

فيه واحد من الاعضاء نفس الوضع قبل كم يوم شفته كتب في رده على موضوع وقال زي كلامي !!!!

عموماً أنا اهم شيء يوصلني الايتوني .. إذا وصل معناة مافيه مشكلة واول ما اوصل امريكا أراسل الملحقية واجيب لهم لهم ضمان باسمهم .

على فكرة انتي اصدرتي قرار ابتعاثك ورتبتي حجزك ولا توك ؟
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عذب الصفآت
    فيه واحد من الاعضاء نفس الوضع قبل كم يوم شفته كتب في رده على موضوع وقال زي كلامي !!!!

عموماً أنا اهم شيء يوصلني الايتوني .. إذا وصل معناة مافيه مشكلة واول ما اوصل امريكا أراسل الملحقية واجيب لهم لهم ضمان باسمهم .

على فكرة انتي اصدرتي قرار ابتعاثك ورتبتي حجزك ولا توك ؟

هين انا لسه مطوله الكورس حقي يبدا في 24 جون

ويوم 27 فبراير موعدي بالسفاره يعني لسسسسه الشغله طويلة
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة A_A_F
    هين انا لسه مطوله الكورس حقي يبدا في 24 جون

ويوم 27 فبراير موعدي بالسفاره يعني لسسسسه الشغله طويلة

اوووووه انا توقعت بعد معي في كورس 1 ابريل .. الله ييسر للجميع ان شاء الله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.