الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعده الطلاب الراغبين في دراسة اللغة في كالفورنيا ...

مساعده الطلاب الراغبين في دراسة اللغة في كالفورنيا ...

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4093 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Shadwinusa
    Shadwinusa

مبتعث جديد New Member

Shadwinusa الولايات المتحدة الأمريكية

Shadwinusa , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Business , بجامعة CSU
    • CSU
    • Business
    • ذكر
    • LA, LA
    • السعودية
    • Feb 2013
    المزيدl

February 4th, 2013, 01:22 PM

السلام عليكم

لاخواني المبتعثين اللي ودهم يدرسون اللغة في كالفورنيا

انا ممكن أتعاون معهم لتوفير قبول اللغه ومجاااانا

وممكن هم يختارون المعهد اللي يحبون

والله يحفظ الجميع وييسر لهم ...
  2. السلام عليكم

انا صراحة ابا خدمة ابا اي قبول مشروط حق تمشية حال من اي جامعة في كاليفورنيا
    بالتخصص (فايننس مانجمنت) عشان اقدمو للملحقية قالولي ما تنقل الا لما تجيب قبول مشروط بالتخصص
    اللي حتدرسو لما تخلص لغة في كاليفورنيا

و شكرا ...
    7 "
  3. سلام عليكم . انا كنت عندك في لوس انجلوس سنه ونص في معهد تجاري اي ال سي . ورجعت السعوديه على اساس راجع في ولايه بنسلفينيا في جامعه . ولكن قدر الله . اني قبلت معيد في جامعه في السعوديه والحمد لله وكنسلت ببعثتي لان الجامعه اللي في بنبسلفينيا ضعيفه .

والان باخذ لغه ثانيه . وكنت محتار بين يو سي ال اي او يو اس سي . ولكن فكرت قلت شكلي باخذ معهد اي ال اس . على الاقل يعطون قبول مشروط وايضا لا صعب ولا سهل في النص وباقدر اضغط على نفسي الين اجيب درجه غير اللي جبتهافي الايلتس . ما ادري وش رايك

- - - مشاركة محدثة - - -

سلام عليكم . انا كنت عندك في لوس انجلوس سنه ونص في معهد تجاري اي ال سي . ورجعت السعوديه على اساس راجع في ولايه بنسلفينيا في جامعه . ولكن قدر الله . اني قبلت معيد في جامعه في السعوديه والحمد لله وكنسلت ببعثتي لان الجامعه اللي في بنبسلفينيا ضعيفه .

والان باخذ لغه ثانيه . وكنت محتار بين يو سي ال اي او يو اس سي . ولكن فكرت قلت شكلي باخذ معهد اي ال اس . على الاقل يعطون قبول مشروط وايضا لا صعب ولا سهل في النص وباقدر اضغط على نفسي الين اجيب درجه غير اللي جبتهافي الايلتس . ما ادري وش رايك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.