الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لمن لديه خبرة في ولاية اوريغون :( ~^ طالبة ماجستير

لمن لديه خبرة في ولاية اوريغون :( ~^ طالبة ماجستير

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4065 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Trf
    Trf

مبتعث جديد New Member

Trf الولايات المتحدة الأمريكية

Trf , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى finance , بجامعة i don"t no ):
    • i don"t no ):
    • finance
    • أنثى
    • سآندييغو, كآليفورنيا
    • السعودية
    • Feb 2013
    المزيدl

February 11th, 2013, 01:01 AM

.

السسلام عليكم ورحمة الله

لمن لدية خبرة في
    ولاية اوريغون

سمعت عن الولاية انها مريحه وامنه ومو غاليه مقارنه ب ساندييغو

اللي اتمناه من حضرتكم
    (:

ابغى تخصص (
    تمويل واقتصاد ) في أي جامعة في هالولايه ..
    بحثت عن الجامعات في بورتلاند بس ماكان هالتخصص مبيين معاي

فاللي عنده خلفيه
    عن الجامعه واسمها يكرمني فيها سواء في بورتلاند او يوجين

وشكرا

.

2. و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته،

هذا اللنك حق الجامعات الي فيها تخصص تمويل و اقتصاد و معترف فيها من الوزارة لكن ولا وحدة فيهم في اوريغون
    الجامعات الموصى بها
    تخصص تمويل فقط في اوريغون University of Oregon, Willamette University.
    تخصص اقتصاد فقط في اوريغون Oregon State University, Portland State University, University of Oregon
    هذه الجامعات الي ليقيتها، ان شاء الله تلقي اكثر.
    7 "
  3. اختي ما عليكم من موقع الجامعات الموصى بها ، ادخلي موقع الجامعة وشوفي التخصص موجود او لا

انا قبل اجي بحثت في كم جامعة في امريكا عن تخصصي في موقع الجامعات الموصى بها ، واكتشفت ان فيه اكثر من جامعة فيها تخصصي والموقع ما حطه
    7 "
  4. عليكم الســـلام والرحمه \\
    بالنسبه للتخصص ماعندي خلفيه عنده ولكن اعطيك اللي اقدر عليه عن ولايه اوريغن ..
    المدن : كورفالس \ سيلم \ يوجين \ البني \ مانموث \ بورتلاند \ الاجواء على طوول غيووم والشمس راح توحشك ههههه وامطار تقريبا بشكل يومي
    اكبر المدن وتعتبر احلاهم بورتلاند ... كورفالس انا طالب فيها ومره مره صغيره ويوجين والبني ... كلهم صغار
    المطاعم العربيه والبقالات موجوده كلشي تمام من ناحيه الاكل ..
    ولايه امـــــان امـــان .. ماعمري سمعت عن مشكله ولا واجهت مشاكل فيها ... بس واحد كان مغتصب الله يغربل ابليسه هههه غيره ما سمعت ولا شفت .
    الجامعه اللي انا فيها جامعة اوريغون ستيت يونيفرستي OSU في مدينة كورفالس جامعه قويه تعتبر وكثير من مبتعثين ارامكو فيها والمعهد كوويس ..
    الباصات متوفره وماحد يتعطل ببلاش ..
    اسعار السكن متوسطه .. انا ساكن بشقه خمس دقايق مشي للمعهد دورين وغرفتين وحمام ونص وانتي بكرامه بــ 1010 وطبعا كل سنه يزيد شوي الله لا يوفقهم
    اذا تحبي معلومات اكثر راسليني ع الخاص وافيدك ان شاء الله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.