الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار استفسار عن مدينه سانتا باربرا

استفسار استفسار عن مدينه سانتا باربرا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4062 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ابو سعود 93
    ابو سعود 93

مبتعث جديد New Member

ابو سعود 93 الولايات المتحدة الأمريكية

ابو سعود 93 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسه , بجامعة شمال تكساس
    • شمال تكساس
    • هندسه
    • ذكر
    • دنتون, تكساس
    • السعودية
    • Jan 2013
    المزيدl

February 14th, 2013, 11:48 AM

السلام عليكم .

شباب ابي اسال عن المدينه كيف الدراسه فيها و كيف المعاهد الي فيها لاني ناوي انقل لها

المدينه في ولاية لوس انجلس

الي اعرفها انها غاليه شوي بس انا ابي اسال المعاهد الي فيها كيف انا سمعت ان فيها ELS و EF

وش الافضل و هل في عائلات ولا ؟
    بليزز ابي ردووووووووووووود
  2. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة

حيااك الله اخوي المدينة حلوه مايحتااج بس عيبهاا شوي غااليه وهذا شي انت عارفه تبعد عن لوس انجلس ساعتين بـ سياره المعاهد الموجوده ELS, EF, كابلان , city college.. احسنهااا {{ city college and ELS }}

فيهااا عواايل بنسبه لـ ELS متكدس واماا city college موجود في القائمة اتوقع ينتهي التسجيل في بداية 3 او نهايته ويبدا الدراسه بداية 6 وفيه معهد توه فاتح له تقريبا كم شهر بس ما ادري عنه ولا اعرف اسمه المدينة ماهيب كبيره بس حلوه وفيها من جميع الجنسياات هاذي معلومات عامه عن المدينة واذا تغيت اي شي حناا جاهزين موفق
    7 "
  3. تسلممم و ما تقصر يا زايد ..

بس ياخوي انا محتار بين سانتا باربارا في ولاية كاليفورنيا و في مدينه في ولاية انديانا

قاعد افكرر في ناس يقولون ابعد عن كاليفورنيا لانها غاليه و انا الحمد لله ما اصرف كثير بس انديانا في واحد بيروح لها وشكلي بخاويه لان روحتي باللحالي تخوف
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو سعود 93
    تسلممم و ما تقصر يا زايد ..

بس ياخوي انا محتار بين سانتا باربارا في ولاية كاليفورنيا و في مدينه في ولاية انديانا

قاعد افكرر في ناس يقولون ابعد عن كاليفورنيا لانها غاليه و انا الحمد لله ما اصرف كثير بس انديانا في واحد بيروح لها وشكلي بخاويه لان روحتي باللحالي تخوف
    اهي من ناحية غاليه مايحتااج بس اذا انت على حساب الحكوومة انصحك تنقل على معهد جامعه والمدينة هاذي مافيهاا من الزين {{ من ناحية المعاهد }} ELS او city college

و ELS متكدس موفق خير ان شاء الله

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هونها تهون
    اخ زايد انا دراستي ان شاء الله بعد ثلاث اسابيع في معهد كابلان ..
    ايش رايك في المعهد ؟
    ايش افضل طريقة لاختيار السكن ؟ ا
    حيااك الله ياخوي والله كابلان احسن مافيه كثرت الطلاب الاجانب والله ما ابي اقولك ممتاز ولا ابي اقول سيى ماشي حاله اذا على حسابك طقطقه فيه اللين تنظم ان شاء الله وبعدين انقل موفق خير
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.