الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طلاب بورتلاند محتاج مساعدتكم

طلاب بورتلاند محتاج مساعدتكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4060 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Alwafy2
    Alwafy2

مبتعث مستجد Freshman Member

Alwafy2 الولايات المتحدة الأمريكية

Alwafy2 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى مختبرات طبية , بجامعة Edmonds
    • Edmonds
    • مختبرات طبية
    • ذكر
    • سياتل, واشنطن
    • السعودية
    • Jan 2012
    المزيدl

February 15th, 2013, 09:40 AM

السلام عليكم

انا جاي بورتلاند بداية الشهر اجاي ومحتاج سكـن مع عائله علما أن المعهد مايوفر عوايل ياليت اذا فيه احد يقدر يساعدني اكون له شااكر

وياليت احد يكلمي شوي عن المدينه الاسعار الطقس واول شي طبعا الأماااان
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Alwafy2
    السلام عليكم

انا جاي بورتلاند بداية الشهر اجاي ومحتاج سكـن مع عائله علما أن المعهد مايوفر عوايل ياليت اذا فيه احد يقدر يساعدني اكون له شااكر

وياليت احد يكلمي شوي عن المدينه الاسعار الطقس واول شي طبعا الأماااان
    شوف ياغالي انا لي اسبوعين جيت والجو بارد طبعا وسرعان ما تتاقلم معاه , الاسعار جدا مناسبة , الامان باحسن حال الحمد لله , مدينة هادئة جدا مواصلات على ارقى المستويات باصات وقطارات كل المدينة , بالنسبة للعوائل شوف ياغالي لا تخلي احد يجيب لك ومدري ايش انا دخلت على موقع وكل دقيقة ينزلك 5 اعلانات يمكن عوائل وانت راسلهم اول باول وتتيسر لك ان شاء الله , على هذا الرابط (portland.craigslist.org/roo/) واذا احتجت اي خدمه احنا موجودين والمدينة مليانه سعوديين فيهم الخير ان شاء الله
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abmrz1
    شوف ياغالي انا لي اسبوعين جيت والجو بارد طبعا وسرعان ما تتاقلم معاه , الاسعار جدا مناسبة , الامان باحسن حال الحمد لله , مدينة هادئة جدا مواصلات على ارقى المستويات باصات وقطارات كل المدينة , بالنسبة للعوائل شوف ياغالي لا تخلي احد يجيب لك ومدري ايش انا دخلت على موقع وكل دقيقة ينزلك 5 اعلانات يمكن عوائل وانت راسلهم اول باول وتتيسر لك ان شاء الله , على هذا الرابط (portland.craigslist.org/roo/) واذا احتجت اي خدمه احنا موجودين والمدينة مليانه سعوديين فيهم الخير ان شاء الله
    الرابط الي نزلته في كريقزليست هذا خاص بالروم ميت مو الهوم ستي ( العوائل) انا مره تعبت وانا ادور عوائل وللحين ما حصلت,, المعهد قال ممكن نوفر لك عائله لكن ما تقابلهم ولا شي احنا راح نختار لك عائله وانت ملزم انك تقبلها ولا بتروح عليك 1000$ الي هي عباره عن قيمة السكن, ومشكله العوائل انهم بعيدين عن الدوام تاون كمتوسط ساعه بالنقل العام, ولا لك حق تختار.

عشان كذا انا قلت أروح لحالي أول اسبوع في فندق وأدور هناك, وأسال الطلاب الي هناك لما ربك يفرجها..
    7 "
  4. الجو اول ما تجي بارد ، بس بتتعود عليه طبعا موب مثل قبل شهر كان بارد مررره

بالنسبة للهوم ستي هذي موقعين

homestay, looking for host families, homestay accommodation

Homestay Finder - Helping host families and international students to find each other

تقدر تدور فيها وتعلن فيها ،،

انا اعلنت مره في هوم ستي فايندر وجتني 3 عوايل
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.