الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اعزائي اهل كالفورنيا رأيكم شديد الاهميه لي ساعدوني

اعزائي اهل كالفورنيا رأيكم شديد الاهميه لي ساعدوني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4079 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية فراس18
    فراس18

مبتعث جديد New Member

فراس18 السعودية

فراس18 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى كيمياء , بجامعة الملك عبدالعزيز
    • الملك عبدالعزيز
    • كيمياء
    • ذكر
    • جده, مكه المكرمه
    • السعودية
    • Oct 2012
    المزيدl

February 23rd, 2013, 05:05 PM

باختصار شديد احبتي محتار بين لوس انجلوس و سان دييغو وسان خوسيه (هوزيه) و سان فرانسيسكو لتكون وجهتي لدراسه اللغه طبعا كما ترون محتار بالمدن الرئيسيه لاني حاب ادرس و انا مرتاح في مدينه متكامله مع العلم اني رايح لوحدي بعد فتره ليست بالقصيره شاكر لكم احبتي وبالتوفيق للجميع وانتظر ارائكم
  2. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته اخوي .
    اذا كنت تقصد لوس انجلس نفسها فعن نفسي ما انصحك اما اذا تقصد اورنج كاونتي فانصحك فيها هي قريبه من لوس انجلس تقدر تزور اماكن واجد فيها وقريبه من سان ديقو ولاكن المشكلة انها غالية مثل لوس انجلس ولاكنها انظف منها .
    اما سان ديقو فهي مدينة جدا جميلة وهادية بس اغلى من لوس انجلس.
    سان فرانسسكو فهي غيرهم. سان فرانسسكو من المدن الجميلة جدا ولاكن ما حولها شي مثل جنوب كالفورنيا ولاكنها من اجمل المدن.
    المدن الثلاث تقريبا قربيبين من اسعار بعض من ناحية السكن .
    ولاكن يا اخوي اذا تبي نصيحتي اذا تبي كل شي حولك اورنج كاونتي . اذا تبي الهدوء سان ديقو . اذا تبي الاجمل سان فرانسسكو.

اتمنى اني اكون افدتك واذا عندك اي استفسار لا تتردد.
    تحياتي اخوي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sultan Alshneiber
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته اخوي .
    اذا كنت تقصد لوس انجلس نفسها فعن نفسي ما انصحك اما اذا تقصد اورنج كاونتي فانصحك فيها هي قريبه من لوس انجلس تقدر تزور اماكن واجد فيها وقريبه من سان ديقو ولاكن المشكلة انها غالية مثل لوس انجلس ولاكنها انظف منها .
    اما سان ديقو فهي مدينة جدا جميلة وهادية بس اغلى من لوس انجلس.
    سان فرانسسكو فهي غيرهم. سان فرانسسكو من المدن الجميلة جدا ولاكن ما حولها شي مثل جنوب كالفورنيا ولاكنها من اجمل المدن.
    المدن الثلاث تقريبا قربيبين من اسعار بعض من ناحية السكن .
    ولاكن يا اخوي اذا تبي نصيحتي اذا تبي كل شي حولك اورنج كاونتي . اذا تبي الهدوء سان ديقو . اذا تبي الاجمل سان فرانسسكو.

اتمنى اني اكون افدتك واذا عندك اي استفسار لا تتردد.
    تحياتي اخوي
    الله يعطيك الف عافيه لاكن برايك اي منهم اقل بالنسبه لاعداد العرب واتمنى تبدي لي رايك عن سان رفائيل
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فراس18
    الله يعطيك الف عافيه لاكن برايك اي منهم اقل بالنسبه لاعداد العرب واتمنى تبدي لي رايك عن سان رفائيل
    والله يا اخوي اذا تبي جواب دقيق ما اعرف بس على حسب خبرتي انه سان فرانسسكو . اورنج كاونتي فيها عرب واجد ولاكن المنطقة كثيرة فتشوفهم في اي مكان كانك في بلد عربي. سان ديقو صغيرة وفيها خليجين واجد. اما سان فرانسسكو فما عشت فيها ولاكن رحت لها اكثر من مرة تشوف عرب ولاكن اقلية جدا.
    ملاحظة: اذا انت جاي معهد لا تتوقع بتلقى امريكان معاك كلهم عرب او اسيوين.
    اتمنى ان عندي معلومات عن سان رفائيل ولاكن للاسف ما اعرب عنها اي شي.
    تقبل تحياتي
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الصيدلي الناجح
    طيب من اللي يفيدني عن لوس انجلوس لاني من كثر ماقريت
    في المنتديات بديت اخاف من العيش في المدينة وقاعد افكر اني اسكن شهر في لوس انجلوس
    وبعدين اروح الى ارفين

وش رايكم يا المبتعثين ؟
    اخوي انا كن عايش في اورنج كاونتي ولاكن اروح ل لوس انجلوس واجد واشوف شقق الشباب عاماة الوضع يعتمد على المكان في اماكن دمار ولا ينعاش فيها وفي اماكن ممتازة للعيش ولاكن اغلب لوس انجلوس دمار والاماكن الممتازة تلقى ايجارها مثل اورنج كاونتي ( غالي ).

نحياتي لك اخوي واي استفسار انا حاضر.
    اتمنى اني افدتك
    7 "
  6. الاخ اللي يقول كلها دمار لا تجمع وانت ما شفت الاحياء كلها ترى في احياء كثيرة حلوة لكن خايسة بمقاييس عالية والعكس صحيح
    تقبل مروري

لوس انجلس يتراوح السكن فيها بين 600 - 850 في الداون تاون
    وفي توارنس نفس الشيء نفس الشيء

وفي الويست وود 800 وانت طالع تقلى اقل ادا كان معاك روميت وعلى حسب المناطق

South Central فيه اماكن حلوة قريبة من ال ويست وود وعندك كرين شوو
    كلها امان بإذن الله

ملاحظة انا ساكن في ب لوس انجلس
    سكن : 550
    مواصلات : دراجتي مدعمر فيها كل مكان
    الجوال مع خدمى البلاك بيري : 50 Simple Mobil
    مصاريفي واكل برا كل اسبوع : 350
    طبعا كرت الباص و المترو : 60 او 74 سعر الكارت تستخدمه طول الشهر لتنقلاتك ( انا ما استخدمها )
    اقتصادي مو باخل على نفسي بشيء

واي خدمة انا حاضر
    تحياتي لللكل
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.