الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار بينقلوني من المعهد اللي أنا رايح له لمكان ثاني قبل ما تبدأ دراستي بأقل من شهر :( !

استفسار بينقلوني من المعهد اللي أنا رايح له لمكان ثاني قبل ما تبدأ دراستي بأقل من شهر :( !

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4067 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية أنا المبتعث
    أنا المبتعث

مبتعث جديد New Member

أنا المبتعث الولايات المتحدة الأمريكية

أنا المبتعث , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى . , بجامعة .
    • .
    • .
    • ذكر
    • ., .
    • السعودية
    • Oct 2012
    المزيدl

March 2nd, 2013, 08:08 AM

السلام عليكم ورحمة الله و بركاته

من كم شهر جبت قبول معهد ELS في مدينه Laramie في ولاية Wyoming التي تتمتع بجوها البارد و طبيعتها الخلابه

و بعدين قدمت ع الفيزا و طلعت الحمد لله و كتبوا لي اسم المعهد و الولايه فيها

بعدها جلست ابحث عن شخص مبتعث هناك يساعدني لما اوصل , و فعلاً توصلت له و لما قلت له اسم المعهد و المدينه و كذا و إن دراستي تبدأ في شهر 1 ابريل

قالي المعهد بيقفل في ابريل و الطلاب اللي فيها قاعدين ينقلونهم !

أنا وجهي صار كذا كيف يقفل و ينقلون و ما يعلموني !؟

قالي أنا زيك مستغرب إنهم ما ادوك خبر !

رجعت بالذكرة للخلف شوي و تذكرت انه مره جاني اتصال من رقم بيت و لما رجعت اتصل طلع مكتب ELS في السعوديه

بس يقولي حط رقم تحويله و مدري ايش فما عرفت و قفلت اعتقد كانوا بيقلوا لي

المهم

ارسلت لهم ايميل استفسر و ردوا علي إنهم بيقفلوا في 26 ابريل ! و قالوا تواصل مع فرع المعهد اللي انت مسجل مباشرة عشان يعطوك معلومات للتحويل لمعهد آخر

الآن اتوقع
    بكل بساطه راح يقولون لي اختار المعهد اللي يناسبك في الولايات الثانيه ! و أنا ارجع ابحث من جديد

ــــــــــــ

طيب طال عمركم الآن أبغى معهدهم في المدن القريبه من لوس انجلوس في ولاية كالفورنيا و هذه المعاهد المتاحه هناك و القريبه من لوس انجلوس

Santa Barbara, CA

يقع مركز ELS/Santa Barbara في وسط مدينة سانتا بربرا، وهي بلدة ودودة على ساحل كاليفورنيا الجنوبي. يطلق على سانتا بربرا لقب "الريفييرا الأمريكية" وتشتهر بطقسها المشمس وعمارتها الإسبانية الطراز وروح البلدة الجامعية الحيوية. والمدينة يسهل التجول بها سيرا على الأقدام. كما يستمتع الطلبة بحس سانتا بربرا المتوسطي والمزيج المدهش من الجبال والشواطئ الذي يحتوي على كل شيء ابتداء من ثقافة المدن الكبرى وحتى المغامرات الخلوية في الغابات غير المأهولة. تعتبر سانتا بربرا من أكثر المدن أمنا في كاليفورنيا وبها شبكة مواصلات عامة ممتازة. يمكن للطلبة تجربة الإثارة في مدينة لوس أنجلوس المجاورة في نهاية الأسبوع. بسبب قرب مدينة سانتا بربرا إلى العديد من المزارات السياحية، فهي تعتبر المركز الأساسي المثالي لاكتشاف جنوب كاليفورنيا وساحل المحيط الهادئ.

----

Thousand Oaks, CA

يقع مركز ELS/Thousand Oaks في حرم جامعة (CLU) California Lutheran University الجميل الممتد على مساحة 90 هكتار، ولا يبعد سوى 19 كم عن ساحل المحيط الهادئ و70 كم عن وسط مدينة لوس أنجلوس و90 كم من سانتا بربرا. ويقطن ثاوزاند أوكس 127,000 نسمة وقد صنفتها الأف بي آي كأكثر المدن بهذا الحجم أمنا بالولايات المتحدة. تقع ثاوزاند أوكس بين حضن جبال سانتا مونيكا والمنطقة الترويحية الوطنية، لذا فهي تقدم الفنون والمهرجانات الخلوية والتسويق، وذلك علاوة على طقسها الرائع طوال العام.

---

Santa Monica, CA

يقع مركز ELS/Santa Monica في وسط مدينة سانتا مونيكا في مبنى مستقل يمتاز بالقرب من المزارات السياحية لمدينة لوس أنجلوس. تتميز سانتا مونيكا بمناطق مخصصة للمشاة تحيطها أشجار النخيل ومنظر غروب الشمس الخلاب، لذا فهي تتمتع بطقس دافئ معتدل طوال العام. يحافظ هذا المجتمع المتنوع المولع بالفنون على جو المدن الصغيرة الهادئ الخلاب. لا يبعد الشارع الثالث البديع بسانتا مونيكا المخصص للتنزه سوى بضعة شوارع. في هذا الشارع يتنشر مغنيو وفنانو الشوارع ودور السينما والمسرح والمحال التجارية والمطاعم. تقدم سانتا مونيكا كذلك العديد من الأنشطة الخلوية لمحبي الرياضة، من بينها ركوب الأمواج وركوب لوح الانزلاق وكذلك ركوب الدراجات والسباحة.

---

San Diego, CA

يقع مركز ELS/San Diego على ساحل كاليفورنيا الجنوبي بالقرب من وسط مدينة سان دييغو حيث منطقة الترفيه والتسوق. كثير من الطلبة يستمتعون برحلات اليوم الواحد إلى الشاطئ وحديقة حيوان سان دييغو المشهورة عالميا وسي ورلد® ولا جولا، أو يقضون عطلة نهاية الأسبوع في استكشاف استوديوهات يونيفرسال بهوليوود® وديزني لاند® ومدن هوليوود أو لوس أنجلوس أو لاس فيغاس. يعتبر الكثيرون أن طقس سان دييغو اللطيف هو الأفضل على مستوى الولايات المتحدة. إن مدينة كاليفورنيا هي ثاني أكبر مدينة، وسان دييغو هي مدينة متروبوليتان التي تتمتع بسحر البلدات الصغيرة. ويوجد بها كثير من المطاعم والمتاحف ومعارض الفن والمسارح والحدائق والمتنزهات، علاوة على ملاعب الغولف والفرق الرياضية المحترفة. كما تستقبل سان دييغو الكثير من المهرجانات والاحتفالات وغيرها من المناسبات الخاصة الأخرى على مدار العام.

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ

1 - ما الأفضل بينهم من ناحية الأمان و رخص تكاليف المعيشه ؟ أبغى مدينه تكفيها المكافأة و ما عليكم الحمد لله أنا من النوع اللي ما أصرف كثير
    2 - في الفيزا مكتوب اسم الولايه السابقه , طيب في حال نقلت لكالفورنيا كيف حيكون الوضع بالنسبه للفيزا ؟
    3 - في حال الرغبه لتغير المعهد لمعهد يتبع جامعه < مع اني مقتنع بالـELS ما هي الخطوات ؟
    4 - إذا فيه ولايات و مدن أخرى ممتازه و يوجد بها طبيعه جميله تهمني الطبيعه قبل أي شيء افيدوني بها ؟
    5 - المفروض أروح البريد اليوم عشان أرسل الأوراق للملحقيه بس اخاف يجيني قرار الابتعاث مكتوب فيه اسم المدينه و الولايه السابقه و بعدين ما يحجز لي المكتب تذكرة سفر للولايه الجديد , ولا ايش رأيكم ؟

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ

الرجاء الرجاء من كل من لديه معلومه تفيدني لا يبخل بمشاركتي اياها , و يعطيكم ألف ألف عااااااافيه
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.