الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

إخواني! كابلان أم kings college؟ .. لوس أنجلوس ..

إخواني! كابلان أم kings college؟ .. لوس أنجلوس ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4059 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية pwasq
    pwasq

مبتعث جديد New Member

pwasq الولايات المتحدة الأمريكية

pwasq , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى حاسب آلي , بجامعة الملك عبدالعزيز
    • الملك عبدالعزيز
    • حاسب آلي
    • ذكر
    • جدة, مكة المكرمة - جدة
    • السعودية
    • Aug 2012
    المزيدl

March 14th, 2013, 05:05 AM

إخواني الكرام!

محتار للغاية بين معهد كابلان في الويستوود فلوس أنجلوس، وكذلك الكينجس كولليج كذلك فلوس أنجلوس؟

العوامل التي أهتم بها: التعليم أولاً ومدى الحرفية فيه - الاهتمام بالطالب - المنطقة والأمان فيها مع السعر المناسب في السكن - ...

أيضا ياكرام أنا إن شاء الله دراستي للغة الإنجليزية الأكاديمية ستكون في معهد ucla extension بإذن الله - إلا من لديه رأي آخر فيكم فهذا يهمني - ولكن مايهمني الآن دراسة اللغة العامة ( قراءة - كتابة - قواعد - ... ).

لدي استفسار آخر!
    - عرفت أن كابلان في الويستوود، وجمعت معلومات تفيدني بأن المكان آمن جداًّ كما عرفت أسعار السكن مع العوائل في مواقع الهوم ستاي والكريقسيلست وغيرها، لكن الكينجس كولج علمت أنها في هوليوود وطبعاً من خلال معلوماتي الفذة في هذه المنطقة، مدري كيف أسعارها؟ وأمانها؟.
  2. اخي الكريم تحية لك

انا معك بكل الي حكيتو لكن لو تسمع من اخوك في معهد كابلان في كلية ويتير و الموقع ممتاز والمعهد على مستوى رائع من الرقي والتعدد الطلابي وفيه كمان كتير كتييير من شباب صاحبي استفادو منو وانا انصحك كاخ انك تجرب القبول فيه و اذا بدك معلومات اكثر انا شفتلك هالمكتب كتير ساعدني
    هي موقع الي بيحكي فيه عن كابلان كلية ويتتير
    Academia Britania - ظ…ط¹ظ‡ط¯ ظƒط§ط¨ظ„ط§ظ† ظ„ظˆط³ ط§ظ†ط¬ظ„ظˆط³ ظƒظ„ظٹط© ظˆظٹطھظٹط±

شوف المكتب ساعدني بلا فلوس

- - - مشاركة محدثة - - -

اخي الكريم تحية لك

انا معك بكل الي حكيتو لكن لو تسمع من اخوك في معهد كابلان في كلية ويتير و الموقع ممتاز والمعهد على مستوى رائع من الرقي والتعدد الطلابي وفيه كمان كتير كتييير من شباب صاحبي استفادو منو وانا انصحك كاخ انك تجرب القبول فيه و اذا بدك معلومات اكثر انا شفتلك هالمكتب كتير ساعدني
    هي موقع الي بيحكي فيه عن كابلان كلية ويتتير
    Academia Britania - ظ…ط¹ظ‡ط¯ ظƒط§ط¨ظ„ط§ظ† ظ„ظˆط³ ط§ظ†ط¬ظ„ظˆط³ ظƒظ„ظٹط© ظˆظٹطھظٹط±

شوف المكتب ساعدني بلا فلوس
    7 "
  3. انا حالياً ادرس في معهد كابلان ولكن في واشنطن
    طبعاً المعهد نظامه واحد نفس الدرس اللي ناخذه اليوم ياخذوه جميع الطلبه في الفروع المنتشره في امريكا حسب كلام مديرة المعهد عندما طلبنا منها ان نبدا من بداية الليفل

وجهت نظري الانسان اللي يبي يتعلم لغه تأهله للجامعه او للدراسات العاليا لا يجي لكابلان لانه كل اسبوع يستقبل طلبه واذا مافي احد معك في الليفل او العدد قليل يحطونك في المستوى اللي بعده
    وبداية المستوى بعد كل 10اسابيع واذا انت جيت مثلاً في الاسبوع الثامن وحظك زين وفي احد بنفس المستوى حطوك معهم ولكن هم سبقوك بـ7 اسابيع وراحت عليك 7 فصول دراسيه تكمل معهم في شبتر8 وبعد الاسبوع العاشر ترجع لشبتر1 حتى تكمل 10 اسابيع من بداية دراستك وتختبر الليفل وتروح للمستوى اللي بعده ولكن بتواجه نفس مشكلتك انهم في الاسبوع الثامن وهكذا

باختصار المعهد حق مراهقين يبون طقطقه وفله ووناسه انا لا انصح فيه

اتمنى افدتك والله يوفقك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.