الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طلاب و طالبات معهد UCLA-Extension و الإخوة كلهم، تخبرون شقة أو استوديو ؟! ( عاجل ! )

طلاب و طالبات معهد UCLA-Extension و الإخوة كلهم، تخبرون شقة أو استوديو ؟! ( عاجل ! )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4055 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية new.vision
    new.vision

محظور

new.vision الولايات المتحدة الأمريكية

new.vision , ذكر. محظور. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى يجيب الله خير , بجامعة يجيب الله خير
    • يجيب الله خير
    • يجيب الله خير
    • ذكر
    • لوس أنجيلوس, حاليا USA مستقبلا الخيارات مفتوحة
    • السعودية
    • Jun 2012
    المزيدl

March 21st, 2013, 05:21 AM

السلام عليكم

أنا وصلت لوس أنجيلوس 17 مارس
    دخلت على دورة تدريبية مستهلكة لوقتي
    حاولت أدور على شقة أو ستوديو ، ما لقيت ،
    بكرة راح أحاول أطلع من الدورة الصباح و أدور أكثر

لكن ،
    اللي يخبر شقة أو استوديو جاهز للإيجار بكرة أو خلال الأيام القادمة ، يعلمني على الخاص
    الموضوع عاجل لأني متورط و قاعد في فندق و تعرفون تكلفة الفنادق
    إذا السكن في المنطقة اللي حول الجامعة أو حول المعهد ، فأفضل ،
    إذا السكن يبعد نصف ساعة أو أكثر مشيا ، ما عندي مشكلة
    إذا ما فيه ، ممكن المناطق الأبعد ، بس يكون السكن قريب من خط باص يوصل للجامعة

و شكرا

على فكرة ، سؤال جانبي ، هل فيه خط قطار مترو يوصل للجامعة ؟
  2. وين الجماعة
    وين الإخوة

شوفوا في سكنكم ، حولكم
    الناس للناس

يا شيخ أنت و اياه شوفوا لي في أي مكان
    بس أنا ما عندي سيارة و لا أبي سيارة ،
    أبي أروح و أجي للمعهد ، رجلية ، أو بالباص ، أو حتى بالقطار ( إذا فيه قطار يوصل للجامعة )

السلام عليكم
    أنا شوي و أروح للجامعة
    7 "
  3. الله يعينك يا اخوي ودي اساعدك, انا معاك راح ابدأ نفس معهدك يوم 1 ابريل و الان انا بمدينة قريبة من لوس انجلوس , جيت قبل شهر و اتفقت مع عائلة لاني بحثت عن السكن لفترة طويلة و ما لقيت شي مناسب لي , اذا تقدر تدفع 1200 شهريا موقع تلاقي بمنطقة قريبة من المعهد . بالتوفيق .

- - - مشاركة محدثة - - -

الله يعينك يا اخوي ودي اساعدك, انا معاك راح ابدأ نفس معهدك يوم 1 ابريل و الان انا بمدينة قريبة من لوس انجلوس , جيت قبل شهر و اتفقت مع عائلة لاني بحثت عن السكن لفترة طويلة و ما لقيت شي مناسب لي , اذا تقدر تدفع 1200 شهريا موقع تلاقي بمنطقة قريبة من المعهد . بالتوفيق .
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Eng.vip
    - - - مشاركة محدثة - - -

الله يعينك يا اخوي ودي اساعدك, انا معاك راح ابدأ نفس معهدك يوم 1 ابريل و الان انا بمدينة قريبة من لوس انجلوس , جيت قبل شهر و اتفقت مع عائلة لاني بحثت عن السكن لفترة طويلة و ما لقيت شي مناسب لي , اذا تقدر تدفع 1200 شهريا موقع تلاقي بمنطقة قريبة من المعهد . بالتوفيق .
    جزاك الله خير
    طيب لقيت شركة ( اعطاني اياها المعهد ) لترتيب الـ homestay أو السكن مع عائلة
    www.studentinternationalhousing.com
    بحوالي 900 دولار
    فطلبوا تعبئة نموذج الطلب ، و نموذج للفيزا
    السعر زين ، و على اللي مكتوب في الورقة اللي أعطاني اياها المعهد ما راح يكون بعيد
    لكن المشكلة ، أنا ما أدري هل يعطوني العائلة الآن أو خلال الأيام القادمة ، و لاّ ياخذون الديبوزت ثم يقولون لي تعال بعد شهر !
    راسلت اللي راسلتني ، و أشكل ، أخذت رقم جوالها من الإنترنت و اتصلت عليها ، و أشكل ، رحت سجلت لها رسالة صوتية و نصبر و نشوف
    انت كيف اتفقت مع عائلة ؟
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعثة 2013
    الله يفك أزمتك مع السكن. .. طمنا أن شاء الله تكون لقيت سكن قريب للمعهد
    جزاك الله خير
    الله يسمع منك
    شكرا لك

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة qanon
    اتصل على هذا الرقم واطلب منه يبحث لك عن سكن
    310-384-7559
    مشكور أخوي و جزاك الله خير
    7 "
  6. الحمد لله دبرنا العائلة
    عساهم طيبين

بس أنا قاعد أراسل اللي نسقت الموضوع و أكلمها عن الديبوزت اللي دفعته و اللي refundable يعني مسترجع و هو لمجرد التأمين ، أسألها مين يسلمه لي ، و تطنش ، ترد على كل شي و تنسق في المواعيد مع العائلة بيني و بينهم ، و تطنش موضوع الديبوزت رغم أني كررت السؤال مرتين ثلاث

مدري من خلال تجربتكم ، أو تجربة اللي تعرفونهم ، أو تجربة اللي يعرفونهم اللي تعرفونهم ، الديبوزت هذا وش سالفته ؟
    خلاص يخلف الله عليه ، و سالفة refundable ذي مأكول خيرها ، و لاّ وش السالفة بالضبط ؟
    يعني أنا الآن اللي دفعته ، 250 دولار تأمين ( عليه زيادة 5% رسم عملية الفيزا )
    و بكرة راح اسلم المنسقة ذي 220 دولار رسوم replacement ( مدري وش ترجمتها أو ليش سموها كذا لكن اللي فهمته أنها رسوم أتعابهم )
    إضافة إلى 875 دولار الرسم الشهري للهوم ستاي ( العائلة )
    فإذا طيب ، جيت بعد أربعة أسابيع و انتهت المدة الأولى ، و حبيت أتركهم ، الـ 250 دولار هذي مين يدفعها لي ؟ العائلة ، أم الشركة ؟

و السلام عليكم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.