الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

جايكم يا هاواي جايكم

جايكم يا هاواي جايكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4053 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية سلملم 99
    سلملم 99

مبتعث جديد New Member

سلملم 99 الولايات المتحدة الأمريكية

سلملم 99 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى أدور , بجامعة أبحث
    • أبحث
    • أدور
    • ذكر
    • أدور, أبحث
    • السعودية
    • Dec 2012
    المزيدl

March 21st, 2013, 03:02 PM

مرحبا أخواني

انا قادم لولاية هاواي الشهر القادم بأذن الله لأدرس اللغة في معهد واتمنى مساعدتكم

انا دارس على حسابي الخآص جاني قبول مشروط في جامعة امبري ريدل للطيران

وأبغا أدرس في معهد تجاري رخيص ماهو لازم معترف فيه الي يكلف في الشهر من 300$ الى 250$ طبعاً أبغا أدرس في هذا المعهد الرخيص مؤقتاً حتى انضم للبعثة عشان اوفر فلوسي

لأنكم تعرفون حركات المكاتب وأستغلالهم يقولي مستحيل ومافي معاهد بهالسعر في امريكا عشان يدبسك في المعاهد الي هم متعاملين معاها

مع اني حصلت 4 او 5 معاهد تجارية رخيصة اسعارها 300 دولار للشهر الواحد لاكن في ولايات أخرى وانا ارغب ولاية هاواي

أنا طالب فزعتكم يالنشاما تشوفولي معهد في بهالسعر
    من 300$ الى 250$ في ولايه هاواي مدينه هونولولو أي معهد والسلام أدبر حالي فيه لين ماتجي البعثة

أنتم بس عطوني أسم المعهد وموقعه على النت والباقي علي وماتقصرون وجمل الله حالكم

أخوكم محمد الحربي المدينة المنورة

2. اولا كيف اصلا بتطلع علي حسابك الخاص وتبغا تنضم للبعثة وانت منت فاتح ملف من السعودية لازم تفتح ملف اول شي
    وعشان تفتح ملف لازم تجيب قبول من معاهد معترف فيها ومتعمدة عند الوزارة وكمان قبول جامعي
    فهذي الخطوات قبل تجئ لازم تسويها فكيف تفكر تدور وتلقي معاهد رخيصة تبغا تدرس فيها
    لو سويت نفس طريقتك هذي لن يتم قبولك نهائيا وتضيع وقتك فامشي من البداية حسب نظام ترا ماهم راحمينك هنا حقين ملحقية والله احنا هنا ماخذين قبول مبدئ ومعتمد المعهد ومعنا قبول جامعي اوراقنا في سليم ويالله المعاملة تمشي مثل السلحفاة
    ولعلمك ترا الملحقية يطلبون كشف الدرجات ونتائج من معهد عشان تبدا إجراءات ضمك للبعثه فإذا هو ما هو معتمد فلن يطالع لك احد وتتوهق في الغلاء والمصاريف وتخسر بدل توفر
    نصيحة يا اخوان شغل الارتجال هذا والعشوائية اتركوه ترا يضر ما ينفع ويورطك مدام ناوي دراسة اضغط على نفسك وادفع الكاش ما عندك اجلس اما كذا تضيع وقتك وبالنهاية لترجع
    وأخيرا اقول بعني خلصت الولايات كلها بتروحون هاوي تراها غاليه وانتم ابخص ولا يحتاج تدورون احد كله بالنت موجود ادخل نت وتلقي انواع وأشكال معاهد وموقع الوزارة فيه كل معاهد وجامعات معتمدة موفقين

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سلملم 99
    مرحبا أخواني

انا قادم لولاية هاواي الشهر القادم بأذن الله لأدرس اللغة في معهد واتمنى مساعدتكم

انا دارس على حسابي الخآص جاني قبول مشروط في جامعة امبري ريدل للطيران

وأبغا أدرس في معهد تجاري رخيص ماهو لازم معترف فيه الي يكلف في الشهر من 300$ الى 250$ طبعاً أبغا أدرس في هذا المعهد الرخيص مؤقتاً حتى انضم للبعثة عشان اوفر فلوسي

لأنكم تعرفون حركات المكاتب وأستغلالهم يقولي مستحيل ومافي معاهد بهالسعر في امريكا عشان يدبسك في المعاهد الي هم متعاملين معاها

مع اني حصلت 4 او 5 معاهد تجارية رخيصة اسعارها 300 دولار للشهر الواحد لاكن في ولايات أخرى وانا ارغب ولاية هاواي

أنا طالب فزعتكم يالنشاما تشوفولي معهد في بهالسعر
    من 300$ الى 250$ في ولايه هاواي مدينه هونولولو أي معهد والسلام أدبر حالي فيه لين ماتجي البعثة

أنتم بس عطوني أسم المعهد وموقعه على النت والباقي علي وماتقصرون وجمل الله حالكم

أخوكم محمد الحربي المدينة المنورة

لسلام عليكم

اخ محمد

مافي احد رد عليك على ولاية هاوي /هنولولو؟؟

انا لدي استفسارات أيضاً ولا من مجيب

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.